Thread Back Search


زواج النجمة جنيفر جراوت في شهر مايو 2014 , تفاصيل وحقيقة زواج جنيفر جراوت 2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-16






  • أعلنت جنيفر جراوت، نجمة برنامج “أراب غوت تالنت” الذي قدمته “إم بي سي”، في حديث لـ”العربية نت”، أنها ستقيم حفل زواجها من خطيبها الفنان المغربي سعيد الزاتي في غضون شهر مايو المقبل من السنة الجارية، مشيرة إلى أنها قريباً ستعلن بشكل رسمي اعتناقها للإسلام على يد إمام بالمسجد.

    زواج النجمة جنيفر جراوت في شهر مايو 2014 , تفاصيل وحقيقة زواج جنيفر جراوت 2014

    وأشارت إلى أن تكتّمها على إشهار إسلامها يعود لكون مسألة الإيمان تخصّ الفرد وحده في علاقته بالله ولا شأن للناس بذلك، إضافة إلى اعتبارات أخرى كانت ناتجة عن تخوفها من ردة فعل العائلة والأصدقاء لحساسية الموضوع، وكذلك توجّسها من أن يتعاطف معها الناس على هذا الأساس، أكثر من تعاطفهم وحبهم لأعمالها الفنية.

    وأوردت المتحدثة أن سر عشقها للمغرب يعود إلى العلاقات التي نسجتها مع مجموعة من المغاربة الذين تعرفت إليهم بكندا حين كانت تتابع دراستها بمونتريال، خاصة أستاذها في آلة العود الذي كان له الفضل في تعريفها بمقامات الموسيقى العربية وأعلامها الفنية، كأم كلثوم ومحمد عبدالوهاب وأسمهان وفيروز التي خلفت في نفسها سحراً بالغ الأثر. هذه العوالم الروحية والثقافية هو ما حفزها كما جاء على لسانها لزيارة المغرب خلال سنة

    وتقول جنيفر إن زيارتها الأولى للمغرب قضتها كسائحة، وفيما بعد وجدت في ساحتها الشهيرة مكاناً لها لتقديم عروضها الفنية الغنائية إلى جانب الحكواتيين والفنانين المغاربة، مضيفة أنها استمرت على هذه الحال مدة سنة، ولم يكن الغرض من ذلك، تبعاً لها، الحصول على المال وإنما كانت محاولة منها لتمثل تجربة حياة هؤلاء الناس الذين يقدمون ألواناً مختلفة من فنون الترفيه.

    وأوضحت أنها خلال هذه التجربة تعرفت إلى سعيد الزاتي، الفنان الأمازيغي الذي يعدّ هو الآخر من رواد فن الحلقة بساحة جامع الفنا، والذي ساهم في تعليمها أصول الغناء واللغة الأمازيغية، ما سهل التواصل مع سعيد ومحيطه العائلي، وفتح لها مجالاً للعمل الفني كما سيفتح أفق الاستثمار مستقبلاً في مشروع مدرسة للفنون بأميركا لتعليم الغناء والرقص الأمازيغي وكذا الموسيقى العربية.

    ويقول سعيد الزاتي في هذا السياق إنه لم يتردد في تعليم جنيفر وتحفيظها شعر وأغاني الرواد، مضيفاً أنهما وفي غمرة انشغالهما اليومي كانا يشعران بأن هناك آصرة روحية قوية تشدهما إلى بعضهما، انتهت بهما في آخر المطاف إلى قصة حب رومانسية، لم يتوانيا وهما ينسجان خيوطها في البداية في اللجوء إلى شخص يترجم مشاعرهم وأشواقهم ويساعدهم على التواصل.

    ويضيف “وللاستغناء عن المترجم قامت جنيفر بمجهود جبار لكي تتعلم اللغة العربية الدارجة والأمازيغية، خاصة أن مستواه الدراسي لا يتعدى الشهادة الابتدائية، الشيء الذي وطّد مشروع علاقتهما الزوجية والفنية التي توجت بـ”ديو” غنائي دوّنا من خلاله قصة عشقهما الأبدي”.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور فيل يهاجم كيم كردشيان

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الخميس 27-11-2014

    خلفيات جلاكسي دلع 2014 , رمزيات شقاوة للجلاكسي 2014 , صور خلفيات الجلاكسي روعة 2014

    موقع نتائج امتحانات كليات جامعة الزقازيق

    بالصور فنان فرنسي يصمم 1600 تمثال لدببة الباندا

    كلمات اغنية عذرت اخطاك حمودي مباركي مكتوبة كاملة

    أسباب إلغاء إجازة السبت في الأزهر الشريف 2014 , تفاصيل إلغاء إجازة السبت في الأزهر

    بالصور بلوزة أحلام مصنوعة من أقمشة أحذية النجوم


مواضيع متشابهة

صور قمر ابنة جنيفر جراوت 2015

يوتيوب اغنية قولي جايي جنيفر جراوت ووائل منصور في برنامج شكلك مش غريب اليوم السبت 21-6-2014

اغنية my hearth will go on جنيفر جراوت في برنامج شكلك مش غريب اليوم السبت 26-4-2014

اغنية وحشتني عدد نجوم السما جنيفر جراوت Arabs Got Talent

صور جنيفر جراوت في الحلقة الاخيرة من برنامج عرب قوت تالنت اليوم السبت 7/12/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.