Thread Back Search


توقعات نيفين أبو شالة لجميع الابراج اليوم الاحد 12-1-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-11






  • توقعات نيفين أبو شالة لجميع الابراج اليوم الاحد 12-1-2014

    الحمل

    تواجهك خيبة أمل من شخص كنت تضع كامل ثقتك به. قد يزعجك هذا الأمر فترة، لكنك لا تلبث أن تقع في مشكلة مع محيطك. يعاكسك الحظ بعض الشيء، وتكون العراقيل حليفك في معظم ما تقدم عليه. التردد إلى أحد الأندية مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لا يضرك.





    الثور

    يوم مناسب لملاحقة بعض الأعمال والاتصالات المههنية. تظهر عن شجعة كبيرة وقدرة على التكيف. ترتاح إلى بعض الظروف والمتغيرات. تهتم بشريك عاطفي أو ببعض الأحبّاء. يجب أن تقدر ظرفاً ما ووضعاً لا يروقك. قد تضطر إلى الصمت. انتبه من مناورات. من المهم أن تتسامح وتعلو على الجروح. لا تقم بالعمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة والتمدد والنوم بعض الشيء.







    الجوزاء

    يسهل عليك هذا اليوم الأمور ويخلق لك اجواء مناسبة لمعالجة القضايا، وتحصل على دعم وتأييد، فترتفع المعنويات وتتقدم بنجاح، فيكون يوماً ممتازاً لأخذ المبادرة ولحسم الخيارات. تسمع جواباً مهماً وتستعيد موقعك في قلب الشريك. قم بكل ما يرضيه ولن تكون خاسراً. لا تستلم أمام النارجيلة كلما رافقت الاصدقاء إلى أحد المطاعم. استعض عنها بما يفيد صحتك.






    السرطان

    يحتاج إليك أصدقاء أو يؤدون دوراً في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة وتقدم النصائح او تتخذ القرار عنهم. لا تنظر إلى الوراء بل تابع طريقك مهما اعترضك من مشكلات. تتعامل مع معطيات مربكة وتتلقى بعض الاعترافات من الشريك. تجنّب حسم الأمور المصيرية والنزاعات. الاجواء ضعيفة فلا تقدم على قرار. لا تنسَ أن الوقاية أهم عنصر للمحافظة على صحة سليمة ومعافاة.






    الأسد

    تتلقى معلومات جيدة، تدرس بعض التفاصيل، وقد تعود إلى الماضي لاستقصاء بعض الحقائق. تشتد الانفعالات. قد تقود مسيرة ناجحة وترفع الى الأعلى. تجري اتصالات بالخارج أو ببعض الذين يدعمون مسيرتك. تكون الرومنسية شديدة هذا اليوم، وتتبادل والحبيب أرقّ المشاعر وأجمل عبارات الحب. من جد وجد، ومن مارس الرياضة أو المشي أو أي نشاط آخر وصل إلى تحقيق غايته الصحية المنشودة.





    العذراء

    تتخذ إحدى العلاقات أهمية خاصة في حياتك وتلتقي أصدقاء. تنتمي إلى مؤسسة جديدة أو تلاقي تقديراً أو تكلف بمهمة. تميل إلى التحفظ وتتمسك بآرائك متحاشياً الجدال والحوار الهادئ، وتبدو الأمور متشنّجة او ربّما فاترة بعض الشيء. لا تجلس ساعات طوالاً أمام شاشة التلفزيون، ولا تمض معظم النهار في المطالعة.






    الميزان

    اذا كنت تسعى وراء تحسين وضعك المهني، عليك أن تبذل جهوداً أكبر لتحقيق الهدف الذي حدّدته لنفسك في هذا الإطار. يوم من التجاذب مع الشريك لتحقيق مكاسب محدّدة، لكن بعض التنازلات سيحدّد أفق العلاقة بينكما لاحقاً. عليك بين حين وآخر فحص الدم لتتأكد من عدم وجود الكوليسترول أو غيره.






    العقرب

    تجد نفسك أمام فرص سانحة. إنه يوم إيجابي تجدد خلاله حيويتك وتكون الحظوظ إلى جانبك. قد ترغب في الاستثمار في الخارج. تكثر الاتصالات وتزدهر العلاقات العامة. أنت تعلم أن أي كلمة قاسية قد تبقي الشريك في حال نفور منك. تجنب ذلك، وحاول التقرب منه قدر المستطاع. لا تقل إنك عاجز عن القيام بأي شيء للتخلص من كل ما يضر بصحتك. هذا ضعف.






    القوس

    يحمل إليك هذا اليوم حيوية كبيرة للاقبال على العمل والانفتاح على الناس والقيام بالمبادرات والمساعي من دون تقاعس او تردد، وتكون قادراً على فرض آرائك وقناعاتك. تشعر بميل الى التغيير والتقدم والتطور، تساعدك الظروف على ذلك، وتبدو واثقاً بنفسك. ربما تذهب في سفر مع الشريك أو تخططان له معاً. أنت تعلم أن عضلات قلبك ضعيفة، ومع هذا لا تتوقف عن التدخين، حتى لو خففته منذ مدة.






    الجدي

    الكواكب تحذرك من أجواء هذا اليوم، وتعرضك للإرهاق والتعب والاشمئزاز من بعض الوقائع، فـ القمر في بيتك العاشر ينذر بالتراجع على كل الجبهات، إنتبه من عملية بيع او شراء تتعثّر، ومن معاكسة فلكية قوية. قد تغلق بوجهك أبواب وتثار مشكلات جانبية تعيق أمامك التحرّك. العلاقة بينك وبين الشريك لن يعكّر صفوها المغرضون والمصطادون في المياه العكرة. كن من أصحاب الأجسام الرشيقة كتلك التي تشاهدها في البرامج الخاصة بالحفاظ على صحة سليمة ورشيقة.






    الدلو

    تصطدم بجهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك، وربّما تختلف مع الأصحاب لتسبّب النفور والعدائية تجاهك. تبدو الأمور على درجة كبيرة من التشنّج. حذار المتاعب التي قد تظهر هذا اليوم، لأن ذيولها طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقًا. كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة.






    الحوت

    تحوّل المشكلات الخطرة إلى إبداع ونجاح، وتستعيد بسمتك وحسّك الفكاهي وقدرتك المذهلة على المفاوضات الناجحة، فتحقق رغباتك وتحصل على ما سعيت من أجله طويلاً. يكون الوقت مناسباً للاحتفالات والتسلية والسفر والعلاقات الرومنسية، ولو العابرة للعازبين، كما للسفر والرحلات الممتعة. قد تحاول القيام بمشروع مهم يحقق لك ربحاً غير متوقعاً تقرر على أثره القيام برحلة طويلة


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية يا ليل افراح خالد الطيب 2020 مكتوبة كاملة

    توبيكات واتس اب دعويه 2014 , توبيكات دعويه للواتس اب 2014

    من هي كريمة مختار 2017

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 7-9-2014

    شاهد صور لارا اسكندر في ستار اكاديمي 9 اليوم الخميس 31-10-2013

    صور عادل امام وهو صغير , صور عادل امام وهو طفل

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 30-10-2014

    لماذا ينمو القلب على الجهة اليسرى ؟؟


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 16-2-2014 , حظك اليوم مع نيفين أبو شالة 16 فبراير 2014

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 26-1-2014 , برجك اليوم مع نيفين أبو شالة 26 يناير 2014

توقعات نيفين أبو شالة لجميع الابراج اليوم السبت 11-1-2014

توقعات نيفين أبو شالة لجميع الابراج اليوم الخميس 9-1-2014

توقعات نيفين أبو شالة لجميع الابراج اليوم الاربعاء 8-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.