Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 11-1-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-09






  • توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 11-1-2014

    توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 11-1-2014


    تضع برنامج وخطه جديده للعمل على أمل أن يتحسن الوضع عاطفياً:لا تؤجل مشاريع ارتباطك بالحبيب.


    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الضغوط والمسؤوليات الملقاة على عاتقك اليوم عليك أن تتولاها عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا الهامة التى تتعلق بمستقبل علاقتك مع الحبيب.


    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أجواء مستقره اليوم بالعمل والأوضاع هادئة عاطفياً:تفهم مشاعر الحبيب ولا تضغط عليه أكثر.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر أن قوانين العمل تحد من قدرتك على الابداع عاطفياً:الحبيب يبذل الكثير من الجهود لارضائك وتنفيذ رغباتك.


    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تخجل من طلب المساعدة من زملاء العمل في حالة شعورك بالضغوطات عاطفياً:كن دقيقاً في كلامك مع الحبيب وتوخى الحذر من طريقة نقاشك.


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحقق خلال هذه الفترة الكثير من النجاحات المتتالية عاطفياً:عليك أن تكون أكثر تعاوناً مع الحبيب لتنجح في التقدم بالعلاقة.


    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تجنب المشاكل مع زملاء العمل وكن حيادياً بموقفك عاطفياً:تقلق بسبب تغير الحبيب معك خلال هذه الفترة.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تخشى بعض التغيرات التى تحدث بالعمل ولا تعرف موقفك الحالي عاطفياً:لا تتجاهل نصائح الحبيب لك واستمع منه.


    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تفرح لحل مشكلة كنت تخشاها وتتخوف منها عاطفياً:لا تكن متكبراً وتواضع أمام الحبيب.


    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الكثير من المواضيع الهامة التى تناقشها مع الحبيب اليوم عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب تقلبات مزاج الحبيب المستمره.


    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن حذراً من بعض الأشخاص الوصوليين في تعاملاتك بالعمل عاطفياً:تعيش أزمة مع الحبيب تحاول أن تتخطاها.


    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استفد من بعض الفرص الذهبية التى تتاح لك اليوم عاطفياً:انهي خلافاتك مع الحبيب ولا داعي لأن يطول هذا الخلاف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنيه هبه مسعود حب الدراويش 2012 mp3

    صور ديانا حداد مع محمد عساف في تدريبات الحلقة 23

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاثنين 23-3-2015

    إنطلاق البث الفعلي لقناة نسمة على الهوتبيرد

    بالصور البطة دودلى تسبح بقدم صناعية

    صور ايفا لونغوريا بملابس الرياضة 2013 - صور ايفا لونغوريا 2013

    صورة أيمن زيدان وهو طفل صغير

    صور كارلي راي جيبسن , اجدد صور كارلي راي جيبسن 2013


  • Dreambox-Sat
    2014-01-09




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر مرونة في تصرفاتك وحل مشاكل العمل التى قد تعترض طريقك اليوم عاطفياً:الفلك ينصحك اليوم أن لاتدع الخلافات العائلية تؤثر على علاقتك مع من تحب.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:ينصحك حظك لليوم أن تتجنب أية لقاءات وإجتماعات قد يعقد من خلالها قرارات مصيرية عاطفياً:لا تكن لحوحا و أعطي فرصة للحبيب كي يفكر في موضوع الإرتباط.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك اليوم أن تكون مستعدا وأن تعطي إنطباع جيد كي تحظى بالصفقه عاطفياً:عليك أن تهتم أكثر بإحيياجات الحبيب وأن تسعى الى تلبيتها.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر بالحماسه اليوم للبدء في تنفيذ مشروع جديد أو مهمة جديد كلفت بها عاطفياً:الفلك ينصحك أن لا تخفي مشاعرك عن الحبيب وأن تعترف له بما في قلبك.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك أن تهتم أكثر بواجباتك المهنية خاصة خلال هذه الفترة عاطفياً:لقاء عائلي يجمعك مع شخص تنجذب له.

    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تمر خلال هذه الفترة بظروف صعبة فتكلف بالكثير من المهام التى يجب أن تنفذها بوقت قياسي عاطفياً:كن حذرا في تصرفاتك ولا تسبب للحبيب موقف محرج.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون حذرا اليوم فلا تبدي رأياً أو تتخذ قرار لست متأكد من نتائجه عاطفياً:لا تدع أحدهم يتدخل في علاقتك مع من تحب.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:يرى الفلك أنك تمر بيوم إيجابي فالكثير من النقاشات المفيده تحضرها و تستفيد منها اليوم عاطفياً:تحظى بالكثير من الأوقات الرومانسية التى تجمعك مع الحبيب اليوم.


    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الفلك يعدك بأنك ستخوض الكثير من التجارب الإيجابية خلال الفترة القادمة عاطفياً:إحذر من الغيرة ولا تدعها تهدم علاقتك مع من تحب.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:مشاكل طارئة تحدث اليوم ولكنك تجد لها الحلول العملية المناسبة عاطفياً:تسمع خبر عن الحبيب يجعلك تتوتر اليوم.






    الدلو

    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك أن تكون حياديا اليوم وأن لا تتدخل في أمور لا تعنيك قد تسبب لك المشاكل لاحقا عاطفياً:عليك أن تظهر المزيد من الحب والإهتمام لتحظى بقلب من تحب.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:موقفك ضعيف لذلك عليك أن تقبل بالتسويات التى تعرض عليك اليوم عاطفياً:الحبيب بحاجه إليك هذه الفترة عليك أن تقف الى جانبه وأن تسانده


    من مواضيعى فى المنتدى

    حالة الطقس في الاردن الاربعاء 12/9/2012 - اخبار الطقس في الاردن اليوم

    صور ياسمين عبدالعزيز بفستان زفاف أبيض

    ترددات النايل سات الجديدة قنوات شهر أغسطس 2013

    تردد قناة العربية علي نايل سات بدون تشويش 2013

    رمزيات صبايا مميزة للايفون 2014

    أخبار جريدة الشروق المصرية اليوم الثلاثاء 28/8/2012

    صور رانيا حداد مقدمة برنامج كيدز تالنت 2013 , صور الاعلامية الاردنية رانيا حداد 2014

    شاهد بالصور أغرب حمام سباحة في العالم


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج اليوم Abraj الثلاثاء 13-1-2014

توقعات الابراج اليوم Abraj الاحد 12-1-2014

توقعات الابراج اليوم Abraj الجمعة 10-1-2014

توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 19-10-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj السبت 26-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.