Thread Back Search


توقعات كارمن شماس لجميع الابراج اليوم الجمعة 10-1-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-09






  • توقعات كارمن شماس لجميع الابراج اليوم الجمعة 10-1-2014

    توقعات كارمن شماس لجميع الابراج اليوم الجمعة 10-1-2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تتحملين مسؤولية القيام بأعمال لا تتقنينها عاطفياً:عليكي أن تدعمي الحبيب بكل ما تملكينه بقوة في مواجهة الظروف الصعبة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أجواء العمل لصالحك اليوم وتدعمك في الكثير من القرارات عاطفياً:تعامل مع الحبيب بهدوء ولا تتهور في رد فعلك.


    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تديرين وقتك جيداً اليوم وأن تتحكمي به عاطفياً:أنت تعرفين ما الذى يدخل السرور الى قلب الحبيب فلم لا تنفذينه.الرجل من برج الثور:مهنياً:الصدف هامة في حياتك اليوم وتقودك نحو النجاح عاطفياً:تتصالح مع الحبيب اليوم وتنهي خلافاتك معه.


    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:بعض المؤامرات تحاك ضدك في الخفاء كوني حذره عاطفياً:الأمور العاطفية تكون لمصلحتك اليوم وتحصلي على ما تريدينه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تبدو متوتراً في العمل اليوم فالكثير من القرارات الصعبة عليك أن تتخذها عاطفياً:تخطط لقضاء أة رومانسية برفقة الحبيب.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لديك الكثير من المنافسين وتحاولي أن تستعدي لهذه الأجواء عاطفياًمهما فعلتي مازال قلبك معلق بالحب القديم ولا تستطيعين نسيانه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تحلى بالصبر فضغوطات العمل سوف تنتهي عن قريب عاطفياً:لا تتصرف بمزاجية مع الحبيب.


    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:ركزي اليوم على الأشياء المهمة في عملك ولا تضيعي وقتك عاطفياً:تحاولين مصالحة الحبيب بعد أن جافيته خلال الفترة الماضية.الرجل من برج الأسد:مهنياً:كن أكثر تنظيماً في عملك ورتب مواعيدك عاطفياً:تمتع بوقتك مع الحبيب ولا تفكر في المشاكل.


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تنزعجي إن أعطاكي أحدهم ملاحظات واستمعي الى وجهة نظره عاطفياً:لا تخجلي من إظهار مشاعرك تجاه الحبيب وصارحيه بها.الرجل من برج العذراء:مهنياً:إستغل هذا اليوم في تيسير الأعمال المتراكمة عاطفياً:أجواء عاطفية هادئة تنعم بها خلال هذه الفترة.


    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تراجعي الات القديمة وتحاولي الخروج بنتيجة مرضية عاطفياً:تستطيعين اليوم إقناع الحبيب بأي شئ تريدينه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تجري وراء السراب وكن واقعياً في أحلامك عاطفياً:تؤجل قرار الإرتباط حتى تتحسن أوضاعك المادية.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تأخذي بنصائح رؤسائك في العمل وأن لا تهمليها عاطفياً:لا تنسي المواعيد المهمة لدى الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:مازالت الضغوطات مستمرة تحلى بالصبر عاطفياً:التطورات تسير بسرعة ولا تعرف كيف تتعامل معها.


    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تتلقي تحذيراً اليوم في العمل تعاملي معه بجدية عاطفياً:تتهربين من شخص معجب بك لم لا تعطيه فرصة.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تكن مسرفاً في أموالك واحذر وضعك المادي عاطفياً:تشغلك مسألة متعلقة بصحة الحبيب اليوم.


    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تملكين المؤهلات اللازمة للنجاح ولكن تنقصك الثقة بالنفس عاطفياً:لا تدعي الشك يعميك عن الحقائق.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الحظ يدعمك اليوم حاول أن تستغله لصالحك عاطفياً:تتحسن أوضاعك تدريجياً مع الحبيب وتصل معه الى إتفاق.


    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تطرحي اليوم أفكار حول مشاريع إستثمارية ناجحة عاطفياً:كوني أكثر صراحة مع الحبيب وناقشيه في الأمور التى تهمك. الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو مهموماً وحزيناً هذه الفترة تحلى بالصبر عاطفياً:لا تتردد في مصارحة من تحب بحقيقة مشاعرك.


    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تحققي نتائج ناجحة تكون لصالحك عاطفياً:لا تفرضي رأيك على الحبيب واستمعي الى وجهة نظره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:كن أكثر قوة في مواجهة التحديات الجديدة عاطفياً:تصرفات الحبيب تستفزك فلم لا تصارحه بما تشعر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقيت مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم الثلاثاء 28/1/2014 مع القنوات الناقلة

    happy new year 2013 - هابي نيو يير 2013

    ابراج ماغى فرح الثلاثاء 5-2-2013 - توقعات ماغى فرح الثلاثاء 5-2-2013

    صور حفلة اليسار في رأس السنة 2014 , صور فستان ومكياج اليسار في حفل رأس السنة 2014

    صور صباح الخير 2013 , صور وسائط صباح الخير 2013 , صباح الخير 2013

    سعر الدولار فى البنوك ومحلات الصرافة الاربعاء 31/7/2013

    صور عارضة الازياء كيمبرلي غارنر - صور كيمبرلي غارنر

    توبيكات انستقرام 2015 , توبيكات انستقرام روعة 2015 , حالات انستقرام روعة 2015


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع كارمن شماس الجمعة 27-6-2014 , حظك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 27 يونيو 2014

توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع كارمن شماس 7 فبراير 2014

توقعات كارمن شماس لجميع الابراج اليوم الاحد 12-1-2014

توقعات كارمن شماس لجميع الابراج اليوم السبت 11-1-2014

توقعات كارمن شماس لجميع الابراج اليوم الخميس 9-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.