Thread Back Search


توقعات ابو علي الشيباني لجميع الابراج اليوم الخميس 9-1-2014

  • Dreambox-Sat
    2014-01-08






  • توقعات ابو علي الشيباني لجميع الابراج اليوم الخميس 9-1-2014


    توقعات ابو علي الشيباني لجميع الابراج اليوم الخميس 9-1-2014

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تفكري بطريقة أفضل في كيفية حماية مصالحك في العمل عاطفياً:كوني واضحة في قراراتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:من الأيام الجميلة التى تمر بها اليوم فالحظ يدعمك الى الأمام عاطفياً:تكلم مع الحبيب بطريقة لائقة.


    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر التزاماً في عملك خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تتسرعي في قرار الإنفصال وادرسي كل خياراتك.الرجل من برج الثور:مهنياً:حافظ على علاقاتك داخل العمل ولا توتر الأجواء عاطفياً:يوم مميز تقضيه برفقة الحبيب.


    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:الأمور كلها تسير لصالحك اليوم وتحصلي على ما تريدين عاطفياً:تحلي بالتفاؤل ولا تستسلمي للمشاعر السلبية.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تحاول التغيير في طريقة عملك نحو الأفضل عاطفياً:عليك أن تكون أكثر قدرة على التحكم بمشاعرك مع الحبيب.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تعطي اليوم الكثير من الحجج المقنعه لتبرير موقفك عاطفياً:تشعري بالظلم بسبب اتهامات الحبيب لك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر قدرة على تحمل المسؤولية عاطفياً:أنت المسؤول عن نجاح علاقتك بالحبيب ابذل المزيد من الجهد.


    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تجدي حلول للأمور العالقه بوقتها ولا تدعيها تكبر عاطفياً:قفي الى جانب الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة اليك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبدو قوياً اليوم ولا أحد يستطيع مجاراتك بالنقاش عاطفياً:لست مرغماً على تنفيذ طلبات الحبيب ان لم تكن مقتنعاً.


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تتركي اليوم أية تفاصيل دون أن تراجعيها وتدرسيها جيداً عاطفياً:في لحظة تشعرين أنك وجدتي نصفك الآخر.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تضطر الى تسوية الكثير من المعاملات المهمة اليوم عاطفياً:تشعر بالراحة بسبب قرب الحبيب منك.


    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:عليكي أن تكون حذراة خلال هذه الفترة وأن تعرف كيف تحافظي على سمعتك المهنية عاطفياً:لا تيأسي بل ابذلي المزيد من الجهد لإنجاح العلاقة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:اختلط أكثر بزملاء العمل فهذا سيكون مفيد لك ولأدائك عاطفياً:أنت غارق في الحب ولا تستطيع أن تقاوم الحبيب.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قدرة على التعامل مع المواقف الصعبة في العمل عاطفياً:لا تبكي على حب قديم وانطلقي الى الأمام.الرجل من برج العقرب:مهنياً:العمل يشغل بالك ويحتل كل تفكيرك عاطفياً:لا تكن حساساً وتأخذ على كلمة يقولها الحبيب على محمل الجد.


    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من العراقيل التى قد تحدث اليوم عليكي ان تتحلى بالصبر عاطفياً:لا تنزعجي من نصائح الأهل حول علاقتك العاطفية واستمعي لهم.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من الأعمال تنتظرك اليوم وتباشرها بنشاط عاطفياً:الحب حليفك اليوم وتقضي أجمل الأوقات برفقة الحبيب.


    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تستثمري أموالك في مشاريع ليست مضمونة عاطفياً:علاقتك قوية مع الحبيب يسودها الإحترام المتبادل.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد ولا تشعر أن أحد يبالي عاطفياً:بادر الى مصالحة الحبيب وانهي فترة الخلاف.


    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:الحياة المهنية ليست سهلة عليكي أن تتحملي هذه العراقيل عاطفياً:لا تنسي حسنات وما قدمه الحبيب لك بسهولة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تناول القضايا والامور بهدوء ولا داعي للعصبية عاطفياً:خصص هذا المساء لتمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب.


    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تشهدي الكثير من النجاحات الملحوظة خلال هذه الفترة عاطفياً:تشعري أن أجمل الأوقات تقضيها برفقة الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تكون مستعداً لأية تغيرات تحدث في محيط عملك اليوم عاطفياً:لا تغضب من نقاشاتك مع الحبيب وتقبل نقده.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برج العقرب يـوم الاحد 29-7-2012

    صور من فيلم Dark Skies - بوستر فيلم Dark Skies

    صورة خالد النبوى وابنه زياد 2012 - بالصورة خالد النبوى وابنه زياد 2012

    فيديو ساهر الساهر الحلقة الحادي عشرة arabs got talent 2012

    بوستر فيلم Cold Comes the Night

    الكولمبية صوفيا فيرغارا تتغلب على كيم كارداشيان

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاثنين 13-10-2014

    سعر الدولار فى السوق السوداء الثلاثاء 5/8/2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني اليوم الخميس 6-2-2014 , برجك اليوم مع ابو علي الشيباني 6 فبراير 2014

توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني اليوم الخميس 30-1-2014 , برجك اليوم مع ابو علي الشيباني الخميس 30 يناير 2014

اليوم الخميس 23-1-2014 توقعات الابراج مع ابو علي الشيباني

توقعات هالة عمر لجميع الابراج اليوم الخميس 9-1-2014

توقعات ابو علي الشيباني لجميع الابراج اليوم الاربعاء 8-1-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.