Thread Back Search

شاهد بالفيديو اول ظهور للاعلامية ايمان عياد بعد شفائها من السرطان

  • Dreambox-Sat
    2013-12-25




  • شاهد بالفيديو اول ظهور للاعلامية ايمان عياد بعد شفائها من السرطان

    شاهد بالفيديو اول ظهور للاعلامية ايمان عياد بعد شفائها من السرطان

    صدح صوت الطبيب الأميركي بالجملة التي تنتظرها حسناء قناة "الجزيرة" إيمان عيّاد بعد مدة طويلة من الترقّب.


    قال لها إنّ "التحاليل خالية تماماً من أيّ مؤشرات إلى السرطان". عندها فقط أيقنت المذيعة الفلسطينية أنّها تمكّنت من هزم عدوّها اللدود، وصمّمت على أن تحافظ على انتصارها، بعدما عادت إلى الحياة مجدداً.


    هكذا، ظهرت على "الجزيرة" في أولى إطلالاتها بعد الشفاء من المرض، في برنامج "لقاء اليوم" الذي اعتادت تقديمه لسنوات، لكن هذه المرة أخذ زميلها التونسي محمد كريشان مكانها. وضعت عيّاد حدّاً للشائعات التي لاحقتها طيلة سنتين ونصف سنة، ونفت ما لفق من كلام على لسانها عن اتجاهها نحو تقديم استقالتها من قناة "الرأي والرأي الآخر"، بسبب خطها السياسي المنحاز بخصوص الأحداث السياسية اللاهبة التي تعصف بالوطن العربي .


    «بدا العالم يضيق بفرحتي وبخفقات قلبي عندما أبلغني الطبيب أنّ التحاليل سليمة، وتؤكد شفائي»، تقول المذيعة الفلسطينية.

    وتضيف لجريدة الأخبار اللبنانية: "كانت لحظة فارقة في أصعب رحلة قطعتها في حياتي، وخضعت فيها لبروتوكول علاجي كامل مخصّص لهذا المرض. تلك اللحظة كانت تتويجاً لفترة زمنية بدأت أستشعر فيها الأمل من ارتياح الطبيب لنتائج العلاج الناجح". تصف أيّام المرض الأولى بأنّها «كانت أكبر صدمة تلقيتها على الإطلاق.

    تملّكتني في البداية نوبات حزن بالغ، كأنني فقدت عزيزاً. ليس هناك أعز وأغلى من الصحة". لا تتذكّر عيّاد في جلسات العلاج والظروف الصعبة أنّها استمدت القوة "سوى من إيمانها المطلق بأن الله سيكتب لها الشفاء، ومن مساندة أهلها وزملائها وأصدقائها»، الأمر الذي منحها معنويات عالية، أسهمت في نجاح الخطة العلاجية، فضلاً عن بعض الحالات التي سمعت عنها وصادفتها في المستشفى.


    تصف عيّاد تجربتها هذه بـ "القاسية التي تركت أثراً بالغاً في وعيي وفي نظرتي إلى الحياة"، لكنّها تشدد على أنّها كشفت لها محبة الكثيرين من زملائها.


    بدورها، لم تفوّت "الجزيرة" الفرصة لبتر الشائعات التي طاولت علاقتها بمذيعتها الحسناء، فاستضافتها في "لقاء اليوم" في حوار مدّته 23 دقيقة، حكت فيه عن أهمية تضامن عائلتها، كما تحدثت عيّاد عن الرسالة التي بعث بها إليها ابن شقيقتها ثم لحنّها في قالب أغنية يعود ريعها إلى مرضى السرطان، من دون أن يفوتها تقديم الشكر إلى المحطة القطرية، وإلى رئيس مجلس إدارتها والقيادة القطرية التي دعمتها.


    تسلّحت عيّاد بالشجاعة الكافية لتسمية الأشياء بمسمّياتها، ومن دون تردّد حكت عن مواجهتها خطر الموت المحتمل واقترابه، محاولةً طمأنة المصابين بهذا المرض، وخصوصاً أنّ التطوّر الطبي اليوم يجعل نسبة الشفاء منه عالية جداً.


    بعدها، اختارت عيّاد أن تكون إطلالتها الأولى كمقدّمة لبرنامج «حصاد اليوم» (يومياً 22:00) بملابس بيضاء عساها تكون دعوة ضمنية إلى السلام. بموازة ذلك، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عشرات المباركات التي تهنّئها بالشفاء وبالعودة إلى العمل.


    تُدين الإعلامية الفلسطينية بالشكر إلى كل من وقف إلى جانبها أو ساندها "ولو بكلمة"، وتتمنّى أن يعود الأمن والسلام والاستقرار إلى الوطن العربي: "يحدوني الأمل بأن يعود السلام، وأن نرفض الحرب والدماء، وكل الدمار في العالم العربي. الواجب يصبح ضرورة ملحة عندما يعمل المرء إعلامياً".


    وعن مشاريعها الإعلامية الجديدة، تؤكد عيّاد لم "أترك "الجزيرة" خلال الفترة الماضية، ولن أتركها الآن، وسأستمر في عملي فيها. ليس هناك أي تحوّل أو جديد على المستوى المهني".




    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد تم تشغيل قنوات mbc hd

    فيديو كسر رقبة لاعب الخدع السينمائية مايك المجنون يوتيوب

    صور أطول كعكة آيس كريم في العالم

    قناة فلسطينية جديدة باسم التعليميةالاولى على القمر المصري

    صور جنيفر لوبيز بلوك الثمانينات في برنامج أمريكان أيدول

    توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني اليوم الاحد 11-5-2014

    تردد قناة Maiwand TV على ياه سات اليوم الاربعاء 4-12-2018

    صور باسم يوسف مع بنته - صور باسم يوسف 2012 - صور باسم يوسف مع بنته فريدة


مواضيع متشابهة

اجدد صور ايمان عاصي 2014 , أحدث صور للفنانة ايمان عاصي 2014 , اجمل صور ايمان عاصي 2014

صور شقيقة الفنانة ايمان العاصي , صور والدة ايمان العاصي , صور ايمان العاصي مع عائلتها

بالصور شاهد هدية الشيخ محمد العريفي للاعلامية الاردنية علا الفارس

صور ايمان ابو سبيتان - صور ايمان التي تزوجت رجل صيني - صور الغزاوية ايمان ابو سبيتان

صور المذيعة ايمان عياد - اجدد صور ايمان عياد


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.