Thread Back Search

إنتر يواجه ميلان بدربي الغضب .. ويوفنتوس يبحث عن الإبتعاد بصدارته أمام أتالانتا

  • ابوفيصل
    2013-12-20




  • إنتر يواجه ميلان بدربي الغضب .. ويوفنتوس يبحث عن الإبتعاد بصدارته أمام أتالانتا
    تنطلق المرحلة السابعة عشرة من الدوري الِإيطالي لكرة القدم في ظل أجواء سيئة عقب إلقاء القبض على عدد من الأشخاص وإجراء تحقيقات موسعة معهم بسبب تورطهم في فضيحة جديدة للتلاعب في نتائج المباريات. وجاء قيام النيابة العامة في كريمونا بإجراء تحقيقات موسعة في بداية هذا الأسبوع ليؤكد عدم قدرة الكرة الإيطالية على التخلص من آفة التلاعب في نتائج المباريات، رغم اعتقال 54 فردا على مدى السنوات الثلاثة الماضية، وإيقاف عدد كبير من اللاعبين ومسؤولي الأندية.


    وأفادت تقارير إخبارية إلى خضوع النجم الدولي السابق جينارو جاتوسو مع تسعة لاعبين آخرين لاتهامهم بالتورط في فضيحة تلاعب في نتائج المباريات وهو الأمر الذي أثار استياء محبي ومتابعي كرة القدم الإيطالية. كما أبدى المشجعون أيضا قلقهم الشديد عقب تصريحات المدعين التي أشارت إلى أنهم يبحثون حاليا عن وجود مجموعة من المباريات تعرضت للتلاعب في نتائجها بالدوري الإيطالي بأقسامه الثلاث منها مباريات أقيمت في الموسم الحالي.


    ويتشكك المدعون في إمكانية حدوث تلاعب في مباريات تضم أندية كبيرة هذا الموسم مثل ميلان، إنتر، يوفنتوس، لاتسيو، ونابولي. وتبدو مهمة (حامل اللقب) يوفنتوس سهلة للحفاظ على صدارته للدوري الإيطالي قبل توقفه لمدة أسبوعين للاحتفال بأعياد الميلاد (الكريسماس) حينما يحل ضيفا على أتالانتا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة بعد غد الأحد.



    ويسعى يوفنتوس لتوسيع فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن ملاحقه روما صاحب المركز الثاني الذي يستضيف كاتانيا، وذلك قبل لقاء الفريقين المرتقب في تورينو يوم الخامس من يناير المقبل. وبات قائد روما فرانشيسكو توتي جاهزا للعب مع فريق العاصمة الإيطالية بعدما تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، في الوقت الذي سيفتقد فيه الفريق لخدمات نجمي وسط الملعب دانيللي دي روسي وكيفن ستروتمان للإيقاف، وهو الأمر الذي سيمكن اللاعب البرازيلي المخضرم رودريجو تاديي من المشاركة مع روما مرة أخرى.



    وصرح تاديي "هناك العديد من الفرص المتاحة أمام الجميع والمدرب الفرنسي (رودي جارسيا) يسعى دائما لمعرفة أحوال اللاعبين قبل المباريات. التواضع والتركيز في التدريبات هما سر نجاح الفريق، وحينما تحصل على الفرصة للمشاركة في المباريات فإنك تحاول بذل قصارى جهدك".



    وسيعاني روما من غياب مجموعة كبيرة من جماهيره بعدما تم معاقبته بغلق أجزاء من الملعب الأولمبي بروما خلال المباراتين القادمتين للفريق على ملعبه بسبب قيام جماهيره بإطلاق هتافات عنصرية الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى تغريمه 198 ألف يورو (270500 دولار).


    كما تسبب سوء سلوك الجماهير في فرض غرامة أخرى على يوفنتوس قدرها 159 ألف يورو، في الوقت الذي غرم فيه ناديا نابولي وإنتر بأكثر من مائة ألف يورو. وسيواجه إنتر غريمه ميلان في الدربي الشهير بينهما بعد غد الأحد وهو يعاني من غلق أجزاء من مدرجات ملعب جوسيبي مياتزا بسبب إطلاق جماهيره هتافات عنصرية وهو ما يشكل ضربة قوية لإنتر الذي يحتل المركز الخامس حاليا برصيد 28 نقطة ويسعى بقوة للدخول في المربع الذهبي.


    كما يلتقي نابولي صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة مع مضيفه كالياري غدا السبت، ويتطلع فريق المدرب الأسباني رافاييل بينيتيز لاقتناص المركز الثاني من روما الذي يبتعد عنه بفارق ثلاث نقاط فقط. وتفتتح المرحلة السابعة عشرة بلقاء ليفورنو مع أودينيزي غدا السبت أيضا، في الوقت الذي يلتقي فيه بولونيا مع جنوه، وسامبدوريا مع بارما، وساسولو مع فيورنتينا، وتورينو مع كييفو، وفيرونا مع لاتسيو بعد غد الأحد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية يا كثرك جاسم السماح

    برشلونة يتعاقد مع فابريجاس خمسة أعوام مقابل 39 مليون يورو

    سبب إيقاف برنامج مي حلمي على قناة الحدث اليوم

    مجانا شاهد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

    شاهد مباراة ريال مدريد وتشيلسي مجانا

    "سوبر" ميسي يرد على كريستيانو ويقود برشلونة لاكتساح أوساسونا بخماسية في الليجا

    قطار مانشستر يونايتد يتخطي محطة تشيلسي في ديربي مثير بالدوري الإنجليزي..وأخطاء التحكيم مستمرة!

    جيبس يستدعي روح التحدي في لاعبي ارسنال قبل ملاقاة بولتون بالدوري الإنجليزي


مواضيع متشابهة

مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر أمام سوانسي .. وأرسنال يسعى لتعزيز صدارة البريمييرليج أمام أستون فيلا

ميلان يسعى لضرب عصفورين بحجر أمام جنوى قبل موقعة البارسا.. ويوفنتوس للابتعاد بالصدارة

برشلونة يبحث عن ترياق الحياة أمام إشبيلية للصمود أمام معارك تكسير العظام القادمة

تابعوا معنا اليوم 7/10 لقاء دربي الغضب - بين الكبيرين - أي سي ميلان vs الإنتر ميلان

يوفنتوس يواجه كالياري وينتظر عثرة ميلان أمام إنتر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.