Thread Back Search


5 نساء جميلات ولكن بنهايات تعيسه بالصور

  • Dreambox-Sat
    2013-12-20






  • 5 نساء جميلات ولكن بنهايات تعيسه بالصور

    حياة المشاهير بها الكثير من الاسرار التى حاول الكثير من الاشخاص معرفتها حيث نجد ان هناك ممثلين يختفو فجأة عن الساحة الفنيه بدون اى مبرر واضح وايضا يوجد من انتهت حياته دون معرفة سبب الوفاة هل هو انتحار او قتل

    مارى انطونيت
    واحده من ملكات فرنسا حيث كانت الاخيره قبل قيام الثورة الفرنسية والتى اطاحت بالحكم المالكى وقد اشيع عن مارى انطوانيت انها كانت جميله جدا وذكيه جداو ولكنها كانت ملكة تافهه ولا يهمها سوى الترفيه عن نفسها فقط . وقيل ايضا عنها انها كان لها دلال كبير جدا على الملك ولذلك كانت لها الكلمة الاولى والاخيره فى البلاد . وكانت نهاية مارى غير سعيده حيث حاولت الهروب من الثوار ولكنها استطاعو القبض عليها وتم الحكم عليها بقطع الرأس وتم تنفيذ الحكم فى عام 1797 .



    5 نساء جميلات ولكن بنهايات تعيسه بالصور


    امال الاطرش " اسمهان"

    واحده من اشهر المغنيات فى الفترة من عام 1920 الى عام 1950 حيث كان لديها الكثير من المعجبين بل ان صوت اسمهان وصل الى القصر الملكى حيث كان هناك حقد واضح جدا تجاه اسمهان من الملكة نازلى . واسمهان تم اتهامها بالتخابر مع بريطانيا ونهاية اسمهان غير سعيده تماما حيث تم اغتيالها فى حادث سير وغير معروف من الذى قام بذلك حيث اصابع الاتهام تشير الى زوجها الاول او المخابرات البريطانية او الملكة نازلى .


    5 نساء جميلات ولكن بنهايات تعيسه بالصور

    مارلين مونرو

    واحده من اشهر الممثلات فى امريكا فى الفترة قبل عام 1960 والى الان معروفة عالميا . وقد حصلت مارلين فى عمر 19 عام على جائزة افضل موديل وكانت هذه نطقة انطلاق لها حيث حققت افلامها الكثير والكثير من الارباح وقتها . كتبت مارلين قبل وفاتها بعامين رسالة قالت فيها انها غير حقيقة وانها مجرد دمية تم صناعتها باتقان . وقد توفيت مارلين نتيجة جرعة زائدة من المنوم ولكن هناك الكثير من الاقاويل حول ان هناك عملية قتل تمت لمارلين .


    5 نساء جميلات ولكن بنهايات تعيسه بالصور

    سعاد حسنى

    لا توجد كلمات جديده يمكن ان اضيفها عن سعاد حسنى حيث انها كانت سندريلا السينما المصرية وواحده من اشهر الممثلات فعلا والتى لم ياتى مثلها الى الان. وقد عانت سعاد فى اخر حياتها بسبب اهمال الدولة لها فى وقت مرضها . وكانت النهاية غير سعيدة حيث ماتت نتيجة السقوط من منزلها من الدور الخامس وقيل ان سبب الوفاة هو الانتحار ولكن هناك الكثير من اصابع الاتهام تشير الى صفوت الشريف ضابط المخابرات منذ 30 عام .


    5 نساء جميلات ولكن بنهايات تعيسه بالصور

    داليدا

    واحده من اشهر المغنيات فى العالم فى فترة السبعينات وقد غنت باكثير من لغة ومنها العربية والفرنسية وقد حصلت فى عمر صغيرة على ملكة جمال مصر وبعد ذلك سافرت الى فرنسا حيث انتقلت وقدمت الكثير من الافلام والاغانى وكانت النهاية هى الاهمال حيث كبرت داليدا فى السن وقل جمالها وقد مانت نتيجة الانتحار وكتبت رسالة مكتوب فيها " سامحونى الحياة لم تعد تحتمل ".


    5 نساء جميلات ولكن بنهايات تعيسه بالصور


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور اسم فاطمة, رمزيات أسم فطوم,Fatima

    تحميل اغنية عادل ابراهيم كلي فداك 2012 mp3

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 10-2-2015

    صور زواج مصطفى شعبان ومي سليم في مسلسل مزاج الخير 2013

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 27-4-2015

    صور خلفيات متحركة لرأس السنة 2014 , صور متحركة رائعه للكريسماس 2014

    توقعات الابراج مع نجلاء قباني اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع نجلاء قباني 7 فبراير 2014

    أفضل 10 أجهزة تابلت حسب موقع Phonearena


مواضيع متشابهة

بالصور عباقرة ومخترعين فشلوا في دراستهم , ولكن اذهلوا العالم

بالصور جميلات خطفن الأضواء من نجوم الكرة بحفل الكرة الذهبية 2012 - جميلات حفل الفيفا للكرة الذهبية 2012

صور أجمل 10 نساء "أشعلن" ملاعب كرة القدم في 2012 - بالصور اجمل نساء العالم في ملاعب كرة القدم 2012 - بالصور اجمل 10 نساء في العالم 2013

صور نساء 2012 - بالصور بالصور قائمة أكثر 10 نساء تصدراً لعناوين الأخبار العالمية لــ 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.