Thread Back Search


مواصفات وسعر سامسونج جالاكسي كور آدفانس Galaxy Core Advance

  • Dreambox-Sat
    2013-12-18








  • أعلنت سامسونج الكترونيكس عن تقديمها هاتفها الجديد GALAXY Core Advance، والذي يجمع تجربة هواتف سامسونج GALAXY ذات الأداء القوي والخصائص المحسنة. فهذا الجهاز يوفر التصميم الهادف ليضم عدداً أكبر من المستخدمين لتكنولوجيا سامسونج المبتكرة.
    يمنح GALAXY Core Advance المستخدمين هاتفاً بتصميم مميز، وشاشة كبيرة بقياس 4.7 انش وغطاء خلفي لين ، مما يزيد من المتانة لتعطي المستخدم لمسة ناعمة ويجعل التحكم بالهاتف أسهل في قبضة اليد. ويضم الهاتف مفاتيح للميزات التي يكثر استخدامها من خلال تصميمه البديهي. عدا عن المفاتيح المخصصة للوظائف مثل تسجيل الصوت، الكاميرا، التحكم بالصوت، القوائم، الصفحة الرئسية والمفتاح الريئسي، والتي تمنح المستخدمين الذين لا يفضلون استخدام شاشة اللمس تجربة سلسة لقدرات هاتف GALAXY Core Advance. ويطابق تصميم هاتف GALAXY core Advance المريح، أداءه المميز حيث يوفر خصائص اتصال قوية من خلال تقنية بلوتوث 4.0 المحدثة، نظام تحديد المواقع GPS مع خاصية GLONASS لتحسين دقة تحديد الموقع، تقنية NFC وتكنولوجيا S Beam بحيث يمكن للمستخدمين تبادل المعلومات مثل مقاطع فيديو يوتيوب، تفاصيل الأسماء والملفات الصوتية بمجرد نقر الأجهزة.
    ويقدم هاتفGALAXY Core Advanceمجموعة من الميزات الذكية والتي تضم S Voice، S Translator ، التصوير بالصوت والصورةSound & Shot، Group Play ووضع Easy Modeحتى يتمتع المستخدمين بنفس المزايا الفريدة التي توفرها هواتف سلسلة GALAXYالأخرى. ولتوفير تجربة هواتف GALAXYللمزيد من المستخدمين، يوفر GALAXY core Advance وظائف مريحة محسنة وسهلة الاستخدام لذوي التحديات الحركية وضعاف البصر. وتشمل الخصائص ذات الوصول السهل وقابلية الاستخدام خاصية المسح الضوئي والتي تتعرف تلقائياً على النص من الصورة وقرأتها بصوت عال للمستخدم، وتكنولوجيا الاستشعار الضوئي والتي تستخدم كاميرا الجهاز لاستشعار اتجاه الضوء والسطوع، ومسجل الصوت الفوري والتي توفر وصول مبسط لتجعل من تسجيل الملاحظات الصوتية سريعاً. وقد تم تجهيز الجهاز أيضا مع خاصية ستار الشاشة Screen Curtain التي تمكن المستخدمين من تشغيل الأوامر على شاشة سوداء لضمان الخصوصية وينقذ حياة البطارية، بالإضافة إلى وظيفة TTS (النص إلى كلام) وهي تحويل النص إلى كلام بجودة عالية، ووظائف الكاميرا بالتوجيهات الصوتية لمساعدة المستخدمين على التقاط صور بقراءة عدد الوجوه الموجودة وموقع وقوفهم.
    وسيتوفر هاتف GALAXY Core Advance باللون الأزرق واللون الأبيض اللؤلؤي، وسوف يتاح تجاريا في أوائل العام المقبل. وهناك مجموعة من الملحقات التي ستعزز من قدرات GALAXY Core Advance والتي ستتاح أيضاً بشكل منفصل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد مباراة أندرلخت vs باريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 23-10-2013 والقنوات الناقلة

    صور مقدمة برنامج احلى صوت The Voice 2012

    Movie 1 Channel

    صور مادونا ومايلي سايرس في في برنامج MTV Unplugged

    تشكيلة المنتخب السعودي امام العراق خليجي 21 البحرين 2013 - قائمة السعودية امام العراق خليجي 21

    صور كيلى أوسبورنى في حفل توزيع جوائز الاوسكار 2014 , صور فستان كيلى أوسبورنى في حفل الاوسكار 2014

    تردد قناة كايرو زمان 2014 , تردد قناة كايرو زمان الجديد على النايل سات 2014

    صور وسام المانع وجانيت جاكسون 2012 - احدث صور وسام المانع وجانيت جاكسون 2012


مواضيع متشابهة

مواصفات وسعر هاتف سامسونج Galaxy Core Lite الجديد

سعر ومواصفات سامسونج جلاكسى samsung galaxy core advance

مواصفات وسعر سامسونج جالاكسي راوند 2013

مواصفات سامسونج جالاكسي اس 4 ميني - Galaxy S4 Mini

مواصفات جهاز سامسونج جالاكسي جراند – Samsung Galaxy Grand


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.