Thread Back Search


الحكومة الاردنية تقاضي شركة الكهرباء 15/12/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-15






  • الحكومة الاردنية تقاضي شركة الكهرباء 15/12/2013

    الحكومة الاردنية تقاضي شركة الكهرباء 15/12/2013

    *****ناقش مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاحد برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور اداء الاجهزة الرسمية خلال العاصفة الثلجية التي شهدها الاردن خلال الايام الثلاثة الماضية ، واثنى على اداء هذه الاجهزة خاصة الاجهزة الامنية والقوات المسلحة والجهود الانسانية الكبيرة التي بذلتها والروح الايجابية والتعاون والتكامل الذي ساد بين ابناء المجتمع الاردني .


    واكد مجلس الوزراء ان اداء مؤسسات الدولة كافة خلال الايام الماضية كان الافضل مقارنة بالدول الاخرى التي مرت بنفس الظروف الجوية .


    واستمع مجلس الوزراء الى ايجاز من وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور محمد حامد ومن رئيس هيئة تنظيم قطاع الكهرباء حول الانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي التي شهدتها العديد من محافظات المملكة وبخاصة محافظات الجنوب واحياء من العاصمة عمان .


    واشار وزير الطاقة والثروة المعدنية الى ان غرفة عمليات الوزارة تلقت الشكاوى من المواطنين بخصوص الانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي مؤكدا ان كل ما يتعلق بالتيار الكهربائي هي مسؤولية شركات توزيع الكهرباء وان دور الوزارة هو دور رقابي واشرافي وتنظيمي .


    ولفت الى ان هيئة تنظيم قطاع الكهرباء هي المسؤولة عن عمل شركات توزيع الكهرباء وكان يتوجب عليها ايجاد غرفة عمليات للتعامل مع الحالة الجوية وان تقوم بواجباتها بصورة افضل وان تداوم وتجيب على استفسارات المواطنين ، مؤكدا ان هذه الشركات يجب ان تستثمر بالاليات والتقنيات الحديثة وغرف مراقبة الكترونية .


    واعرب مجلس الوزراء عن استيائه من التقصير الواضح في عمل شركات توزيع الكهرباء في مناطق الوسط والجنوب والذي ادى الى انقطاعات متكررة مما اسهم في زيادة الصعوبات على المواطنين في ظل الاحوال الجوية التي سادت خلال الايام الماضية .


    وفي ضوء تقصير شركات توزيع الكهرباء في معالجة حالات انقطاع التيار الكهربائي في الايام الثلاثة الماضية وحيث ان هيئة تنظيم قطاع الكهرباء هي المسؤولة عن رعاية مصالح المستهلكين فقد قرر مجلس الوزراء تكليف الهيئة بملاحقة شركات توزيع الكهرباء ( شركة الكهرباء الاردنية وشركة توزيع الكهرباء الاردنية ) ومدرائها العامين قضائيا لتقصيرها باداء الواجب اضافة الى اتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بحق هذه الشركات .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية ياسر حبيب ساعدني انساك 2012 Mp3

    وظائف خالية ،، في جريدة الوسيط الصعيد اليوم الاحد 16-2-2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 10-3-2015

    صور منزل هاني رمزي من الداخل والخارج

    تحميل أغنية ديانا حداد ما تنتصر بالحب 2013 mp3

    تعرف على مواصفات نوكيا لوميا Nokia Lumia 929

    بالصور سحور روتانا بحضور النجوم 2012

    حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 11-11-2014


مواضيع متشابهة

شركة الساعات السويسرية Swatch تقاضي أبل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.