Thread Back Search


توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الاثنين 16/12/2013 jaklin akiki

  • Dreambox-Sat
    2013-12-15






  • توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الاثنين 16/12/2013 jaklin akiki

    الحمل

    تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ عن أي ضغوط، معتمداً نظاماً خاصاً بك ومتابعاً جهوداً تراها مناسبة. لا تقف متفرّجاً على قطار الحب يمرّ أمامك مرور الكرام. بادر وسيطر على انفعالاتك. أن تحرم نفسك من بعض المأكولات المضرة، معناه أنك تحرم جسمك من الأمراض في المستقبل.
    ---
    الثور
    فلسفتك الخاصة في معالجة الأمور قد تنفع في بعض الأحيان، لكن عليك النظر لمصالح الآخرين أيضاً قبل الوصول إلى المواجهة. التفاؤل مهم وضروري في العلاقة مع الشريك، وسيكون مصدر سعادة في الأيام المقبلة. تريد مثلاً أن تخسر ثلاثين كيلوغراماً من وزنك بسرعة من دون استشارة الطبيب.
    ---
    الجوزاء
    شخصيتك القوية تخيف الآخرين، وتدفعهم إلى التفكير ملياً قبل خوض أي مواجهة معك لأنها قد تكون مكلفة. توافق مع الشريك لبحث الأمور الخلافية كلها، تمهيداً لحلّها قبل أن تتفاقم وتؤدي إلى عواقب وخيمة. أنت صاحب عقل كبير وإرادة صلبة، وهذا ما أظهرته أخيراً على صعيد المحافظة على صحتك.
    ---
    السرطان
    التفاؤل من أبرز الصفات التي تميّزك عن الآخرين، فحاول أن تحافظ على هذه الميزة من أجل مستقبل واعد. لا تقدم على ما قد يوتر العلاقة مع الشريك. إفتح له قلبك وصارحه وتناقش معه في كل ما يعود بالنفع عليكما. غادر أي مكان يشعرك بالخطر على صحتك ولا تتورّط في جديد. ثمة من يخدعك أو يحضّر لك مكيدة.
    ---
    الأسد
    كن دقيقاً في توجيه ملاحظاتك إلى زملاء العمل، وساعد الآخرين وشاركهم في مهام العمل لتكن أكثر ايجابية. تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع الحبيب. لا تتعصب لرأيك واقبل الاستماع لوجهة نظر الحبيب. إذا خرجت للمشي مسافات طويلة اعتمر قبعة للتجنب الإصابة بضربة شمس.
    ---
    العذراء

    حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ المهام الموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة. لا تضغط على نفسك أكثر من طاقتها، فالنتائج السلبية ستظهر سريعاً.
    ---
    الميزان
    رؤيتك للأمور ستزداد وضوحاً في الأيام المقبلة، فاستعدّ للقيام بخطوة استباقية، وهذا سيفيدك لاحقاً. اندفاع الشريك غالباً ما يكلفكما الكثير، فحاول أن تساعده ليهدأ فيتمكّن من دعمك بالشكل المطلوب. قم ببعض التمارين الرياضية للتخفيف من الوزن الزائد، الطقس الجيد يسمح لك بذلك.
    ---
    العقرب
    تستغلّ جاذبيتك لإقناع بعض العاملين معك بوجهة نظرك، فتحقق صفقات لافتة طال انتظارها. حلم جديد يرافق فترة السعادة مع الشريك، فحاول أن تستفيد من الفرص المتاحة للتقدم في العلاقة خطوات إضافية. معنوياتك المرتفعة نتيجة نجاح مشروع لك تسهم في تأمين الراحة والطمأنينة.
    ---
    القوس
    عليك أن تكون واثقاً بقدراتك، وخصوصاً أن الأيام المقبلة ستضعك تحت المجهر لاكتشاف موهبتك الفعلية. إذا كانت الثقة مع الشريك مهدّدة، فإن أي خطوة مستقبلية ستكون ناقصة لجهة الجدية المطلوبة. تتحمس للقيام بكل ما يفيد صحتك، وهذا أمر جيد تستحق الثناء عليه.
    ---
    الجدي
    العمل بكل طاقتك سيمنحك خيارات أكبر، إلى جانب تعزيز قدراتك في حلحلة الأمور كلها. عليك أن تبحث عن أسباب الخلاف مع الشريك، وحاول أن تكون منطقياً في المعالجة لحصد النتائج الإيجابية. لا تحاول إقحام نفسك في أعمال الآخرين أو التدخل فيها فقد تسبب لك الإرهاق.
    ---
    الدلو
    عليك أن تكون أكثر إقناعاً اذا رغبت في تحسين وضعك في العمل، والغاية قد تبرر الوسيلة في بعض الأحيان. قد لا تتمكن قريباً من إيجاد الحلول الحاسمة مع الشريك، فعليك أن تصبر لأن الوضع يتطلب بعض الوقت. استمر في اتباع الحمية التي وصفها لك أخصائي التغذية، حتى لو كانت قاسية.
    ---
    الحوت

    مكافأة معنوية في طريقها إليك، لكن ذلك سيزيد مسؤولياتك العملية، إلاّ أنّك تمتلك القدرة المطلوبة عند اللزوم. يوماً بعد يوم، يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر. تسبب الرطوبة المرتفعة بإصابتك بألم خفيف في بعض المفاصل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الفنانة مروى بالحجاب

    صور رمزيات مكتوب عليها كلام جميل عن حنان الاب 2015

    صور عقد زواج رويدا عطية وعبد الكريم حمدان

    عطلة عيد الاضحى 1433 - عطلة عيد الاضحى 1433 في السعودية - عطلة عيد الاضحى 2012 في السعودية

    بالصور تمزق فستان هيفاء وهبي في حفل إطلاق فيلم بحر النجوم

    صور الفنانة شيراز 2013 - صور شيراز 2013 - بوسترات شيراز 2013 - اجدد صور شيراز 2013

    أخبار الاردن .. رفع الاستطاعة الكهربائية الى 3400 ميغاواط

    صور مصر ضد الارهاب , صور انا مصري ضد الارهاب , صور مكتوب عليها مصر ضد الارهاب فيس بوك


  • Dreambox-Sat
    2013-12-15




  • الحمل
    مهنياً: قد ترى أن الأمور تتطلب مواجهة الحقائق، وهذا يكون في مصلحة موقعك بما أنك واثق بقدراتك. عاطفياً: يجب المحافظة على نمط واحد من التعاطي مع الشريك، الروتين ليس في مصلحتكما. صحياً: تعرف يوماً من الراحة الجسدية بعدما قررت ترك العمل الإضافي الذي يتعبك جداً.
    الثور
    مهنياً: حاول أن تكون أكثر دقة وحرصاً في مواعيدك، ويستحسن أن تنهي المهام في وقتها المحدد. عاطفياً: لا تكن لئيماً مع الشريك في تعاطيك معه، فقد يفاجئك بتصرف مماثل غير متوقع. صحياً: استعن بخبير تغذية، فهو القادر على وصف العلاج الناجح للتخلص من السمنة بطريقة صحيحة.
    الجوزاء
    مهنياً: قدرتك على التكيف مع أجواء العمل الجديدة من شأنها أن تسهم في فرض حضورك بقوة. عاطفياً: تحاول التلاعب على الشريك لكن الثمن يكون غالياً، فحاول أن تحسب حساب الرجعة. صحياً: لا تدع أموراً تافهة توتر أعصابك، لاستدراجك إلى ارتكاب أخطاء تكلفك غالياً.
    السرطان
    مهنياً: أجواء العمل المريحة تساعد في إنجاز الأعمال المطلوبة منك على أكمل وجه. عاطفياً: لا تتصرف مع الشريك بجفاء، التطورات كثيرة في العلاقة بينكما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً. صحياً: بفضل العلاج الناجح والفعال الذي وصفه لك طبيبك، تتخلص من الآلام التي كانت تصيب كامل جسمك.
    الأسد
    مهنياً: لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح، وما عليك إلا تهدئة أعصابك والتروّي. عاطفياً: تشهد المرحلة المقبلة محطات لافتة ومتطورة في العلاقة بالشريك، وهذا يكون لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب. صحياً: لا تتذمر من عدم تنفيذ طلباتك في ما يخص الطعام، فاللائحة واضحة حفاظاً على صحتك.
    العذراء
    مهنياً: يهدّد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات ربما، ذلك على إثر بعض التصرفات التي تصدر عنك، وينتهي الأمر بنتائج جيدة. عاطفياً: دعم من الشريك أكثر مما تتوقع، ويسود العلاقة بينكما تفاهم كبير جداً. صحياً: عوارض أي مرض قد تظهر فجأة، لذا سارع فوراً لاستشارة الطبيب.
    الميزان
    تتلقى خبراً مهماً يتعلق بالشأن المالي من ديون واستحقاقات وسلفة أو أوضاع مصرفية، فالكسوف في برج العقرب يتحدث عن فرص مادية أو إشكالات أو قضايا لها علاقة بقضية تمويل او شراء لعقار أو لمنزل أو ما شابه .عاطفياً: قد تسمع في المستقبل القريب اخباراً عن الشريك تفاجئك وتلتزم جديداً بالنسبة إليه. صحياً: تخرج من وعكة صحية قوياً وسليماً ومعافى، وتخطط للقيام بأنشطة تعود على الصحة بالفائدة.




    العقرب
    مهنياً: بانتظارك استحقاقات مهمة لتحديد وجهتك المستقبلية، وهذا يؤدي إلى تبديل جذري في مسيرتك المهنية. عاطفياً: تجمعك الكثير من القواسم المشتركة مع الحبيب، فهل أنت مستعد لفتح صفحة جديدة؟ صحياً: إذا لم يكن باستطاعتك ممارسة الرياضة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعياً، عليك إيجاد الوقت لذلك.
    القوس
    مهنياً: تكون جريئاً في طرح الموضوعات والدفاع عن حقك، لكن شرط التحرك في الإطار الصحيح. عاطفياً: المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحة الطرفين، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما. صحياً: كثرة الضغط الذي تواجهه في العمل ومحيطك ينعكس موقتاً سلباً على صحتك ونفسيتك.
    الجدي
    مهنياً: الانتباه ضروري جداً في الظروف الحالية، وخصوصاً أنّ الأيّام المقبلة قد تكون غير محسوبة النتائج وتخبئ مفاجآت. عاطفياً: لا تتردّد في تقديم الحب الصافي للشريك، فالمشاعر قد تتبدّل، ولن تجد منه أي شعور تجاهك. صحياً: الوضع الصحي يرتبط أحياناً كبيرة بالوضع النفسي، حاول أن تكون هادئاً ومتروياً.
    الدلو
    مهنياً: أحذرك من أجواء هذا اليوم وأرى تشنجات خلاله وعتباً وأخطاء يجب أن تصححها وتنجح في إصلاحها. عاطفياً: لقاءات مهمة ومصيرية مع الشريك في غضون أيام ، ونتائجها تحدّد توجهك المقبل في الاتجاه المناسب. صحياً: قد يثير أعصابك بعض التطورات وتعبّر عن نفسك بغضب كبير ثم تهدأ فجأة.
    الحوت
    مهنياً: تبستم الأقدار وتحمل إليك خبراً سارّاً أو فرصة ممتازة أو تصحيحاً لوضع آلمك. عاطفياً: لا تفسح في المجال أمام المصطادين بالماء العكر للتدخل بينك وبين الشريك، بل حاول أن تبقي الأمور بينكما لتتم معالجتها. صحياً: قرر ابتداء من اليوم النهوض باكراً ومرافقة الأصدقاء في ساعة مشي قبل التوجه إلى العمل


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج كارمن شماس الاربعاء 3/7/2013

    اغنية يحيى القيسي هذا حالي mp3 2013

    صور ورود خياليه 2013 - احلى صور ورود ملونه

    صور ملحم زين في كواليس البرايم الخامس ستار اكاديمي 9 star academy

    صورة مي حريري على غلاف مجلة لنا 2012

    حظك اليوم مع كارمن شماس السبت 18-5-2013 - ابراج كارمن شماس السبت 18-5-2013

    تحميل ،، تنزيل اغنية يا قلبي لؤي حازم 2014 Mp3 , رابط مباشر

    كلمات اغنيه اخر طلب مصطفى بهاء وجي فاير 2013


مواضيع متشابهة

توقعات ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 18/12/2013 jaklin akiki

توقعات ابراج جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 17/12/2013 jaklin akiki

توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى الاحد 15/12/2013 jaklin akiki

توقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقى السبت 14/12/2013 jaklin akiki

ابراج جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقى ليوم الاثنين 9-12-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.