Thread Back Search


ابراج جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 13/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقي ليوم الجمعة 13-12-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-12-12




  • برج الحمل

    كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً، ولكن لا تظهر ضعيفاً أمام من يشاء تحطيمك. صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكن حافظ على رباطة جأشك، وكسّر قيود اليأس وانبعث كطائر الفينيق. إذا شعرت ببعض الألم في مفاصلك، لا تحاول معالجته عشوائياً، بل استشر طبيبك أولاً.

    برج الثور

    مشروع ناجح بعد فترة، يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها. تحصد إعجاب الزملاء في المهنة وتهنئتهم. مبروك. احزم حقائبك وحقائب الشريك وانطلقا في رحلة العمر وجددا شهر العسل. تجنب القيام بأعمال مرهقة هذا اليوم، وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر.

    برج الجوزاء

    تمتلئ حيوية وقد تعلن عن شراكة ما أو تعيش أوضاعاً استثنائية. تشعّ بشخصية مميّزة، وتبدو متزنًا في خياراتك، لكنّ المربّع بين بلوتون والشمس سيبلغ أوجه، ما يستدعي الحذر في أثناء قيادة السيّارة، وفي علاقاتك المهنية. تحديد المستقبل مع الشريك يتحدّد في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما. لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك. خذ الأمور بروية ولا تنفعل.

    برج السرطان

    قد يصعب عليك إعادة تصحيح المسار أو العودة عن قرار ما. تفادَ إثارة المشكلات، وإذا أمكن إبقَ على الحياد. لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال. قد تسمع كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية. إهدأ ولا تأخذ على عاتقك مسألة تصحيح مسار العالم. الشجاعة والثقة بالنفس هما عنوان المرحلة المقبلة، وهذا ليس جديداً عليك وفقاً لما عرفت به سابقاً. خفف من شرب القهوة والمنبهات، وأكثر من شرب العصير الغني بالفيتامينات.

    برج الاسد

    عليك المثابرة لتتمكن من تحقيق ما كنت تحلم به منذ مدة طويلة، وخصوصاً أن الفرصة سانحة أكثر من أي وقت مضى. قد تكون بعض المشاعر عبئاً عليك في العلاقة بالشريك. لذا، يستحسن أن تكون أكثر رصانة في المستقبل. خير الأمور الوسط في كل شيء. هذا القول يجب أن تطبقه على كل ما يتعقل بصحتك.

    برج العذراء

    عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك، على الرغم من أن بعضهم يحاول النيل منك وإحباط عزيمتك. تقابل الشخص المناسب هذا اليوم، وقد يشعرك ذلك بارتياح كبير بعد يوم صعب أمضيته أخيراً. قدرتك على تحليل الأشياء كبيرة، لديك هدف كبير تسعى دائماً لتحقيقه. تريد مثلاً أن تخسر ثلاثين كيلوغراماً من وزنك بسرعة من دون استشارة الطبيب.

    برج الميزان

    مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العملية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة. قد يكون سكوت الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تصرفاتك إزاءه، وهنا يفرض الحذر نفسه. تخلّ عن كسلك للقيام بما يعود عليك بصحة سليمة معافاة.

    برج العقرب

    تستعيد قوتك ومركزك في الساحة. تثبت وجودك وتتخطّى معظم الحواجز والقيود. تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك وإعادة النظر في بعض الاتجاهات. يطمئن قلبك لجهة أحد المقربين. قد تتلقى عرضاً لعمل إضافي، وقد تتوصل الى تسوية مالية أو تعرف أفراحاً. تصرفات الشريك ستكون لافتة وتدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لئلا تصل علاقتكما إلى طريق مسدود. لا تحاول أن تضحك على نفسك حين توهم الجميع أنك تتبع حمية، بينما أنت في الخفاء لا تترك أي طعام يفلت منك.

    برج القوس

    تنجذب إلى شخص ناضج تعتبره مرجعاً لك، وتثير علاقتك به بعض الحساسيات. تحتار بين علاقتك العاطفية وانتمائك المهني، أو تضطر إلى الحسم. قد تزعجك الأجواء هذا اليوم ويخيّب ظنّك. تتمتع بمواصفات جيّدة تضعك في خانة العشاق الحقيقيين، وهذا يرفع رصيدك ويجعلك أكثر استقطاباً من الآخرين. لا تتهاون في الاهتمام بصحتك، حتى في أبسط الامور، ولا سيما أنك حساس جداً.

    برج الجدي

    تميل الحياة إلى الهدوء والرتابة. لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً. توقع خيبة أو لبساً في بعض الأمور. هنالك إضاعة للوقت. حاذر المتاعب والجدال إنه يوم سلبي لا يبشّر بالنجاح، بل بالتراجع والغضب والتنافر. لقاءات ونقاشات مثمرة، وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن لك وللشريك حقوقكما. عدم الكلام قد يكون الأفضل لك للتخفيف ممّا تواجهه في هذا اليوم الصعب؛ فالملل من الروتين يدفعك إلى الكآبة والكسل.

    برج الدلو

    تحتفل بجديد أو بمناسبة سعيدة، فتبدو مقبلاً على الدنيا، مرتاحاً إلى التطورات، ملاحقاً الأحداث التي تتزاحم وتحثّك على العمل والانطلاق. يزورك أحد الأصدقاء حاملاً دعوات إلى لقاءات استثنائية ودعماً مطلقاً. يوم مهم على الصعيد العاطفي، وقد تكون لديك العديد من الاجتماعات المهمة، والتي تنتهي كما ترغب. سارع إلى شراء بعض المعدات الرياضية واستعمالها كما يلزم لتحافظ على رشاقتك.

    برج الحوت

    عروض بالجملة تقدّم إليك على طبق من فضة، لكن كن حذراً في خياراتك حتى لا تدفع ثمن تسرّعك لاحقاً. شهر عسل متواصل مع الشريك، وهذا يعود إلى التفاهم المسبق بينكما على كل النقاط المطروحة للمعالجة. بين اتخاذ القرار وعدم اتخاذه لحظة، فما عليك إلا أن تختار بين أن تكون بصحة جيدة أو بصحة عليلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    هيدرات مسن تهنئة بعيد الفطر 2013 ،خلفيات مسن تهنئة بالعيد 2012 ،هيدرات تهنئة بالعيد للماسنجر 2013

    موعد مباراة الزمالك ومازيمبى يوم السبت 4-8-2012 دور الثمانية دورى ابطال افريقيا

    اخبار مصر اليوم 2-10-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر 2012

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الخميس 18-12-2014

    توقعات الابراج اليوم الاثنين 17-3-2014 , برجك اليوم الاثنين 17 مارس 2014 , حظك اليوم الاثنين 17 اذار 2014

    مشاهدة مباراة نورشيلاند وشاختار دونيتسك الثلاثاء 20/11/2012 بث مباشر

    ازياء بيت للحوامل 2013 ، صور ملابس حمل للبيت 2013

    صور هيفاء وهبي ورامي عياش في اغنية انا عم بحلم فيك 2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي الجمعة 27-6-2014 , حظك مع جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 27 يونيو 2014

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقي ليوم الاربعاء 11-12-2013

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 10/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقي ليوم الثلاثاء 10-12-2013

ابراج جاكلين عقيقي اليوم الاحد 8/12/2013 , توقعات جاكلين عقيقي ليوم الاحد 8-12-2013

ابراج جاكلين عقيقي الجمعة 30-8-2013 , توقعات جاكلين عقيقي الجمعة 30-8-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.