Thread Back Search


حظك اليوم كارمن شماس الخميس 5-12-2013 carmen chammas

  • Dreambox-Sat
    2013-12-04




  • الحمل
    تجد نفسك كقائد حقيقيي. وعلى الرغم من أنك ممتاز ببدء أو مراقبة المشاريع فلا يعتمد عليك عند الغوص في تنفيذ تفاصيل العمل، وتكون غير خائف من أنك عند نقطة الحسم في الأشياء.



    الثور
    يحمل هذا اليوم وعوداً جريئة وخيارات وحلولاً مهمة جدًّا. إنه يوم تقدّم. على الرغم من تمتعك عامة بصحة جيدة فإنك ستعاني مشكلة في الجهاز العصبي والهضمي.



    الجوزاء
    حان الوقت لكي تنطلق مجدداً. هذا اليوم إيجابي جداً اذ يبتسم لك الحظ فتثبت قدراتك وكفاءتك. انتظر بعض التغيرات. تركز اهتماماتك على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياتك، وتقوم بسفر وبعلاقة جيدة. حذار اشخاصاً مخادعين ومؤسسات وهمية أو مناورة تضللك وتخيبك.



    السرطان
    أعمال إضافية ومهام غير متوقعة يتم إسنادها اليك، ما يعود عليك بالفائدة مادياً ومعنوياً. عليك أن تشارك في القرارات الحاسمة مع الشريك، ذلك يهدف إلى تحمل المسؤوليات على نحو مشترك مهما تكن النتائج. أنت على طريق تغيير معيّن يحصل، فتوقع بعض التجارب الخاصة والمسائل المتعلقة بمبالغ مالية تدفعها أو تحصل عليها.



    الأسد
    حين يخطىء الشريك عليك أن تظهر له أخطاءه، وفي حال عدم القيام بذلك قد يقع في الخطأ مجدداً. تسوء الأحوال في هذا اليوم المقلق والحزين المشحون بالتوتّر والإنفعالات على الارجح. قد تعيش مشاكسة ما أو تشبثاً برأي او تعالج خطأً مفاجئاً او تواجه ببعض الأخبار المربكة. دافع عن حقك بليونة. حذار التعقيدات المهنية والخلافات الزوجية.



    العذراء
    عليك أن تكون حذراً في الأيام المقبلة، فهناك من يحاول النيل منك والتشويش على إنجازاتك. صارح الشريك بما يجول في خاطرك، وخصوصا أنه من أكثر المقربين إليك ومصارحته حق عليك.



    الميزان
    قد تخوض تجارب حلوة وتكون لك نقاشات ممتعة مع بعضهم. من المحتمل ان تسافر الى مكان بعيد. وإياك ومنح من تراه غداراً ثقتك ومحبتك، فهو ينتظر أي فرصة ليطعنك في الظهر، ويستفيد من النتائج الجيدة التي حققتها في العمل.



    العقرب
    القرارت العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها. اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك.



    القوس
    الظروف والأوضاع تتحسّن تدريجاً، وهذا يساعدك على إيجاد الحلول المناسبة لكل المشكلات العالقة. تناغم إيجابي مع الشريك، وهذا ما يرخي بظلاله على الأجواء المحيطة بكما إلى حد كبير.



    الجدي
    حاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب. الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة العلاقة بينكما، الى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين.



    الدلو
    حافظ على خصوصية الآخرين إذا كنت راغباً في الحفاظ على خصوصيتك، وكل ما عدا ذلك يعرّضك للمساءلة. مهما يحاول الشريك تبرير فعلته، فإن ذلك لن يقنعك في تغيير رأيك ومسامحته ولا سيما في الوقت الحالي.



    الحوت
    تشعر ببعض التراجع المعنوي، ويترافق ذلك مع بعض التردّد الذي يفرض عليك الحسم قبل تفاقم الأمور. الحفاظ على وتيرة واحدة في العلاقة مع الشريك، قد يدخلكما في الروتين المملّ، وهذا ليس في مصلحتكما.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مباراة نجوم العالم المسلمين ونجوم الدورى السعودى اليوم الاثنين 30/12/2013

    صور الاعلامية لميس الحديدى بدون مكياج

    صور حب 2013- صور love - بطاقات حب 2013 - صور لعيد الحب 2014 - اجمل صور حب 2013

    تردد قناة بين ماكس 2 hd على نايل سات اليوم الخميس 12-1-2017

    مواصفات نوكيا Lumia 625 , مميزات نوكيا Lumia 625

    صور ايرين هيثرتون في جلسة تصوير Victoria’s Secret مارس 2013

    صور نادين الراسي وسط الثلوج في لبنان 2014

    عروض أسواق جلف مارت في الكويت من 15/1/2014 وحتى 20/1/2014


مواضيع متشابهة

حظك اليوم كارمن شماس الاربعاء 4-12-2013 carmen chammas

حظك اليوم كارمن شماس الثلاثاء 3-12-2013 carmen chammas

أبراج - حظك اليوم الخميس كارمن شماس 10/10/2013 carmen chammas

ابراج كارمن شماس الخميس 26-9-2013 - حظك اليوم الخميس carmen chammas 26-9-2013

ابراج كارمن شماس الخميس 19-9-2013 - حظك اليوم الخميس carmen chammas 19-9-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.