Thread Back Search

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكوبنهاجن بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-27




  • مشاهدة مباراة يوفنتوس وكوبنهاجن بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

    مشاهدة مباراة يوفنتوس وكوبنهاجن بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

    تختتم اليوم منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بإقامة 8 مباريات بالمجموعات من الأولى حتى الرابعة.

    مباريات اليوم تعد أقل إثارة من نظيرتها التي أقيمت أمس بعد أن ضمنت العديد من فرق مجموعات اليوم أماكنها في الأدوار الإقصائية خاصة في المجموعة الرابعة التي تأهل منها رسميا بايرن ميونيخ حامل اللقب ومان سيتي، بالإضافة إلى التأهل “العملي” لريال مدريد بالثانية وباريس سان جيرمان في الثالثة، ويبقى الحسم معلقا فقط في المجموعة الأولى التي تتنافس فيها ثلاثة فرق على العبور وهي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباير ليفركوزن الألماني وشاختار دونستيك الأوكراني.

    العملاق الإيطالي يوفنتوس سيكون جاذبا للأنظار بشدة في مباراة اليوم التي سيستضيف فيها كوبنهاجن الدانماركي وهو في معنويات عالية للغاية بعد انتزاعه لصدارة الكالتشيو من روما، ويرغب في استغلال هذا الأمر وتحسين موقفه المعقد على الصعيد الأوروبي حيث يتذيل مجموعته الثانية.

    المباراة الأبرز على الإطلاق بين مباريات اليوم ستكون على ملعب باي أرينا في ليفركوزن وذلك عندما يستضيف الفريق الألماني مانشستر يونايتد الإنجليزي في لقاء لن يقبل القسمة على اثنين لكليهما.

    المجموعة الأولى (مان يونايتد – ليفركوزن – شاختار – سوسيداد)

    عند إجراء قرعة دور المجموعات والإعلان عن فرق المجموعة الأولى توقع الجميع أن العملاق الإنجليزي مان يونايتد في طريق مفتوح نحو الدور الثاني، ولكن الحالة المتخبطة التي يعاني منها الشياطين الحمر بعد 27 عاما تحت قيادة السير أليكس فيرجسون جعلت الواقع مختلفا كثيرا عن التوقعات.

    وبرغم أن المان يونايتد يتصدر مجموعته حتى هذه اللحظة بـ8 نقاط إلا أن الفريق مازال في حاجة للكثير من العمل من أجل ضمان مقعده بين الـ16 الكبار، فيونايتد لديه رحلة صعبة للغاية اليوم إلى ليفركوزن المتألق محليا والذي يرغب في الانتصار الذي سيرفع رصيده إلى 10 نقاط.

    وعلى جانب آخر فإن شاختار سيستقبل على ملعبه الرائع في أوكرانيا دونباس أرينا ريال سوسيداد وفي حال حقق المتوقع وفاز عليه فسيرفع رصيده للنقطة 8، وستكون المباراة الختامية بين مان يونايتد وشاختار على مسرح الأحلام مصيرية.

    المجموعة الثانية (ريال مدريد – يوفنتوس – جالطة سراي – كوبنهاجن)

    الحالة الوحيدة التي لا تجعل ريال مدريد غير متأهل بعد انتهاء مباريات اليوم هو أن تستقبل شباكه على أرضه ووسط جماهيره ستة أهداف أو أكثر ويخسر بفارق لا يقل عن 5 أهداف من ضيفه التركي جالطة سراي، وأن يحقق كوبنهاجن الفوز في تورينو على أرض يوفنتوس في نفس التوقيت، وأي حالة غير ذلك تعني أن الريال متأهلا رسميا للدور التالي وهو ما يعد حادثا فعليا.

    أما الحسابات المعقدة فستكون هناك في الشمال الإيطالي بعد أن اكتفى العملاق الأبيض والأسود بثلاثة نقاط من أول أربعة مباريات وتذيل المجموعة، ولكن برغم ذلك فإن اليوفي مازال يمتلك حظوظه الكاملة في التأهل دون النظر لنتائج الآخرين.

    فالسيدة العجوز لو تمكنت من الفوز في اللقاءين المتبقيين اليوم على أرضه أمام كوبنهاجن والجولة المقبلة في إسطنبول فسيكون متواجدا بصحبة الريال في الدور المقبل.

    المجموعة الثالثة (سان جيرمان – أندرلخت – بنفيكا – أوليمبياكوس)

    التعادل الذي اكتفى به سان جيرمان في الجولة الماضية أمام أندرلخت أجّل إعلان تأهله الرسمي للدور المقبل إلى اليوم حين يستضيف في ملعبه حديقة الأمراء بباريس أوليمبياكوس اليوناني، ويكفيه التعادل أو حتى الخسارة دون تحقيق بنفيكا للفوز على أرض أندرلخت ليكون رسميا في الدور المقبل.

    المنافسة الحقيقية في تلك المجموعة هي على البطاقة الثانية والمتنافس عليها من أوليمبياكوس صاحب الـ7 نقاط، وبنفيكا بـ4 نقاط.

    المجموعة الرابعة (بايرن ميونيخ – مان سيتي – سسكا موسكو – فيكتوريا بلزن)

    حسم العملاقين الألماني بايرن ميونيخ والإنجليزي مان سيتي الأمور سريعا وتفاديا أي مفاجآت وضمنا منذ الجولة الماضية تواجدهما رسميا في الدور التالي ولا يتبقى من هذه المجموعة سوى تحديد المتصدر والوصيف، وصاحب المركز الثالث الذي سيكمل موسمه الأوروبي في يوروبا ليج.

    البايرن حقق العلامة الكاملة في هذه المجموعة حتى الآن بـ12 نقطة ويليه السيتي بـ9 نقاط، بينما يحتل سسكا المركز الثالث بالنقاط الثلاث.

    حامل اللقب سينزل ضيفا اليوم على سسكا في موسكو، بينما سيستقبل السيتي بلزن على ملعب الإتحاد.

    ويبدو أن حسم الصدارة لن يكون اليوم وسيتأجل إلى موقعة أليانز أرينا في الجولة الأخيرة، بينما يأمل سسكا في خطف ولو نقطة واحدة اليوم من ضيفه الكبير لتفادي أي مفاجآت من الفريق التشيكي قبل لقاء الفريقين في الجولة الأخيرة.


    تشكيلة يوفنتوس المتوقعة :أعلن أنطونيو كونتي المدير الفني ليفونتوس عن القائمة التي تخوض مباراة كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

    يوفنتوس يتذيل مجموعته في دوري الأبطال، ويحتاج للفوز مع هدية من ريال مدريد الذي يلتقي جالاتسراي مساء اليوم نفسه.

    القائمة الإيطالية تغيب عنها أندريا برازالي قلب الدفاع الدولي.

    وقد يلعب أرتورو فيدال لاعب الوسط المدافع في الخط الخلفي لسد ثغرات البيانكونيري.

    وكان فيدال قد قام بالدور نفسه في فوز يوفنتوس خلال الجولة المنصرمة في الدوري.

    القائمة بالكامل:

    بوفون، كيلليني، كاسيريس، أوجوبينا، بوجبا، ماركيزيو، فوتشينيتش، تيفيز، دي تشاليا، بيلوسو، يورينتي، بونوتشي، بودين، بيرلو، أسمواه، فيدال، كوالياريلا، ستوراري، روبينيو.

    اضغط هنا للمشاهدة اونلاين


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالتفصيل تعرف على سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 25-10-2013

    صور حفل زفاف محمد ناجي جدو لاعب الاهلي - حفل زفاف لاعب الاهلي ناجي جدو

    تردد قناة أغاني أغاني على النايل سات 2014 Aghani Aghani

    أشعار مكتوبة عن جدتي , قصائد عن الجده , كلمات جميلة لجدتي , ابيات شعرية عن الجده

    صور يسرا من احدث جلسة تصوير لها 2014 ،، صور بوسترات يسرا 2015 Yousra

    توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الجمعة 11-7-2014 , حظك اليوم مع جوي عياد 11 يوليو 2014

    كلمات اغنية جميل المحيا عيضة المنهالي 2017 مكتوبة

    توقعات ياسر الداغستاني شهر نوفمبر - تشرين التاني 2013


مواضيع متشابهة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وجالطة سراي بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأولمبياكوس بث مباشر ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ليفركوزن بث مباشر ضمن دورى ابطال اوروبا 27-11-2013

مشاهدة مباراة برشلونة واياكس بث مباشر اليوم ضمن دورى ابطال اوروبا اليوم 26-11-2013

مباراة مباراة يوفنتوس وغلطة سراي في دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 2/10/2013 + القنوات الناقلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.