Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 28-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-26






  • توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 28-11-2013


    الحمل
    القمر يستقر في برجك ما يعني أنّه يدعم أهدافك ومشاريعك ويبشّرك بالنجاح. تمارس سلطة كبيرة من حولك وتبدو حماستك في أشدّها. يبتسم لك الحب كما النجاح، وقد تفكر في ارتباط أو تعرف لقاءً استثنائياً في هذه الاثناء.



    الثور
    تتوصل إلى محاصرة كل المشاكل والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك من جديد، بعد فترة من التردد ، فتصادف مساعدة ثمينة جداً، تأتيك في الوقت المناسب وبصورة مفاجئة.


    الجوزاء
    قد تعالج مسالة مستحقات ديون ضرائب أو رسوماً وتضطر الى مواجهة واقع لا يروقك. أدعوك الى تأجيل المباشرة بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط. بعض مواليد الجوزاء يسلّمون قلبهم من النظرة الأولى، فيعجبون بشخص يصادفونه على غير موعد.



    السرطان
    الفرص العاطفية جيدة، وتستمر محتملة. تشارك في مناسبات واحتفالات اجتماعية مهمّة وتستقطب الاهتمام. قد تلتقي نصفك الآخر إذا كنت وحيداً. أما إذا كنت متزوجاً، فقد يدعمك الحبيب ويقف إلى جانبك ويسهّل أمامك بعض المهامّ.



    الاسد
    تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية اذ يكف الآخرون عن معاكستك، فتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي، اذ تدخل يوماً جيداً، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك، فتنتهي من مشكلات كثيرة وهموم وضغوط لكي تتعامل مع أحداث هذا اليوم بثقة وفخر.



    العذراء
    نقطة الضعف الثانية بعد المال هي الفكر. لن تحب، يا عزيزي، من لا تعجب به فكرياً، بل يهتف قلبك إلى من تقدّر آراءه وثقافته. تتألق سعيداً بإنجازاتك، فلا تستغرب ما تسمع من مجاملات من كل حدب وصوب. تفيض حيويّة وإشراقاً، وتبدو واقعياً وإيجابياً وقادراً على التعاطي مع شتّى الأمور بحكمة ومهارة.



    الميزان
    قد يحمل هذا اليوم تطورات مهنية جدّية ومشاريع تباشر بها، تحمل آفاقاً واسعة جداً. حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة. لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار!


    العقرب
    قد تظهر بعض التطوّرات اللافتة، وربّما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على تحمّل المصاعب. تقلق أو تضطرب لبعض الأمور وتشعر بالحاجة إلى الحنان والرعاية. تشتاق إلى أحضان الأحبّاء والأولاد، وترغب في الترفيه عن نفسك وممارسة هواية جديدة.


    القوس
    قد يفاجئك أحد الزملاء بتقديم المساعدة إليك في أمر حساس، وهذا سيكون محل تقدير على نحو كبير. عليك أن تكون أكثر تسامحاً مع الشريك، وخصوصاً أنّ تاريخك معه يشهد على تضحياته السابقة تجاهك.


    الجدي
    ستجد عند بعض الزملاء في العمل، الدعم الذي كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة، وهذا سيترك أثراً إيجابياً عند الجميع. قد يكون التسرّع في بعض الأحيان سبباً لخلافات كبيرة، لذا، يستحسن أن تفكر قبل أن تحكم.



    الدلو
    تعرف تطوراً يتعلق بموضوع مالي. تناقش موضوع راتب أو استحقاق مالي، كما قد تقلق بشأن بعض المصاريف. قد يحالفك الحظ وتتلقى دعماً وتأييداً. لكن حاول أن تضبط انفعالاتك ولا تترك الغضب يسيطر عليك.


    الحوت
    لا تكن استفزازياً في قراراتك، لأن ذلك قد يبعد عنك الأصدقاء ولن يقرّب منك الأعداء، فتكون خاسراً في الحالتين. شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة المرجعية Marjaeyat TV على نايل سات ، بتاريخ اليوم 2-5-2014

    كلمات اغنية ليام الزينة الدوزي 2020 مكتوبة كاملة

    توبيكات واتس اب خجل 2014 , توبيكات واتس اب وفاء 2014 , توبيكات واتس اب روعه 2014

    صور سيارة هيونداي Passo Corto الجديدة

    خلفيات ادعية للايفون 2013 ، مجموعة خلفيات ادعية للايفون

    كلمات اغنية ضي عيني محمد عبده 2017 مكتوبة

    صور ثياب كيم كارداشيان الرياضية تفضح الكثير !!!

    توقعات برجك مع ليلي عبداللطيف اليوم الجمعة 2-5-2014


  • Dreambox-Sat
    2013-11-26




  • الحمل
    تتحمس للانطلاق بصفحة جديدة، وظف طاقتك للوصول الى هدف ولا تضيّع الوقت الثمين. تحرر من القيود وحدد مصيرك العاطفي وكن حازماً وشجاعاً. تعيش الهواجس وتواجه العراقيل والتأخير وعدم التواصل مع الفرقاء، أو ربما تجد نفسك أمام عوائق ، يسببها أحد المتعاونين.


    الثور
    تكون الحظوظ قوية تُتاح لك فرصة استثنائية للتحرّر من قيد فتتخذ قراراتك من دون التطلّع إلى الوراء، وتفرح بالمستجدات. كن جريئاً ولا تتحفظ عن الدفاع عن حقك.


    الجوزاء
    تشكّك في بعض النيات وتدقّق في بعض التفاصيل، وخصوصاً إذا كنت تفاوض من أجل عقد مهم. قد تعود إلى مشروع بعد طول غياب، أو إلى مكان بعد انفصال وقطيعة. لا تخف، فأنت في موقع قوّة خاصة.



    السرطان
    يحمل اليك هذا اليوم بعض الشدائد المهنية او مسؤولية طارئة تخرجك من الروتين المعتاد مما يعرّضك لإنقلابات مفاجئة، لذا إحم مصالحك ولا تعرّض سمعتك للخطر. انت بحاجة الى رفع معنوياتك واعطاء انطباعات افضل لدى الآخرين.



    الاسد
    يتحدث هذا اليوم عن محاولتك الاستقلالية والتحرر من بعض القيود. قد تنجح في خلق شروط وظروف تلائم مصالحك. على الرغم من المصاعب تنطلق نحو فك القيود من العقد، لكن المهم ان تدرس اوضاعك جيدا قبل اتخاذ اي قرار. لا تفرض رأياً، بل كن مرناً.


    العذراء
    قد لا تسير الأمور كما تشتهي، بل تشعر بأنك متعب وأن المناخ ضاغط قليلاً ويتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح بين الحماسة الشديدة والتردد والشكوك.


    الميزان
    تخضع لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذا اليوم مفترق طريق وتحدد خياراتك المستقبلية، وتدفعك نحو قرارات مهمة على إثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة.


    العقرب
    قد تؤثر الظروف السلبية في طبعك واسلوبك، فتصبح فظاً أحياناً وشرساً، فحذار الجدال والخلافات وانتبه من وعود مزورة وكاذبة وخيبات واعتراضات، وحاول إيجاد الحلول وعالج المسائل الطارئة وتجنّب النزاعات.


    القوس
    تتعرض لعراقيل وتذهب جهودك سدى، وتواجه استفزازات وعمليات تأخير وتسويف وحواجز تحول دون تحقيق الأهداف. لا تعاند ولا تتشبث ولا تحاول فرض ارادتك، بل تعامل مع الواقع بحنكة وتأقلم مع بعض الظروف.


    الجدي
    إذا اردت النجاح هذا اليوم إلعب ورقة الدبلوماسية، وانصح لك التعامل مع كل التطورات الشخصية والعائلية بهدوء وسلام، متجنباً الخلافات والانفعالات. اما فرصتك الذهبية فستحصل عليها قريباً، إذ بانتظارك ايجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجو العام وتلطيفه.


    الدلو
    مهنياً: تواجه الكثير من الصعوبات، فلا تستسلم لأن الأمور ستنفرج قريباً
    عاطفياً: يخيب أملك بسبب عدم تمكنك من لقاء الحبيب وتشعر بالإحباط والإرهاق
    صحياً: إحذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي، أمامك استحقاقات كبيرة


    الحوت
    مهنياً: ركّز على المهمة الموكلة إليك فالمكافأة قيمة وينتظرك منصب حساس
    عاطفياً: يوم مناسب لترسيخ علاقتك بالحبيب والارتباط به رسمياً بعد تكوينك فكرة واضحة عن طبعه وطريقة تفكيره
    صحياً: لا تتناول الأدوية المتعلقة بقطع الشهية أو ما شابه عشوائياً، بل استشر أصحاب الاختصاص


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور منبهات بأشكال غريبة وعجيبة 2014

    كلمات اغنية مجرد صورة نورا المغربية كاملة مكتوبة

    طريقة عمل تسريحة شعر عارضة الازياء أريزونا ميوز 2014 ،، صور تسريحة شعر أريزونا ميوز 2014

    صور فساتين نوال الزغبي 2014 , صور أزياء نوال الزغبي 2014 , ملابس نوال الزغبي 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 14-10-2014

    بالصور عشوائية وسوء تنظيم فى حفل تتويج فتاة العرب المثالية - صور حفل تتويج فتاة العرب المثالية

    صور بطاقات مكتوب عليها كلام بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 2014/1435

    تعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى واورلاندو اليوم 10/11/2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 9-1-2014

توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 5-12-2013 Thursday Horoscope

توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 24-10-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj الخميس 17-10-2013

توقعات الابراج اليوم Abraj الاربعاء 16-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.