Thread Back Search

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم السبت 23-11-2013 في الدوري الاسباني

  • Dreambox-Sat
    2013-11-23




  • نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم السبت 23-11-2013 في الدوري الاسباني

    نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم السبت 23-11-2013 في الدوري الاسباني

    واصل فريق برشلونة إنتصاراته ، وحقق فوزا سهلا ببدلائه على منافسه غرناطة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما بالكامب نو بالجولة 14 من الدوري الأسباني ، ويواصل البارسا تصدره لليجا رافعا رصيده ل 40 نقطة ، بينما توقف رصيد غرناطة عند 17 نقطة في المركز الثامن .


    أثبت النادي الكتالوني أن لديه كتيبة من النجوم ، ولم يتأثر بالغيابات العديدة وفي مقدمتها ميسي الذي إحتفل مع الجماهير قبل اللقاء بالحذاء الذهبي ، وأيضا الحارس الأساسي فالديز وألبا وألفيش وتشافي وتيلو، وإستطاع فابريجاس وإنييستا تبادل الأدوار خلال الشوط الأول من المباراة ، حيث سجل إنييستا من ركلة جزاء أحتسبت لفابريجاس(د20 ) ، ثم سجل فابريجاس ركلة جزاء أحتسبت لإنييستا (د 40 ) وفي الشوط الثاني لعب غرناطة منذ الدقيقة 66 بعشرة لاعبين بعد طرد إيتيورا وأضاف سانشيز الهدف الثالث (د 71) وبيدرو الهدف الرابع (د90) .


    دخل جيراردو مارتينو تاتا المدير المدير الفني لبرشلونة المباراة ، وهو يبحث عن مواصلة الإنتصارات في الليجا ، والقفز بالصدارة بعيدا عن منافسيه في حالة تعثرهم رغم الغيابات المؤثرة للفريق الكتالوني ، ولعب بطريقته 4-3-3 بتقدم الثلاثي ألكسيس سانشيز ، ونيمار وبيدرو .


    في المقابل دخل منافسه لوكاس ألكاراز اللقاء ، وهو يسعى لمواصلة العروض القوية للفريق هذا الموسم ، وتحقيق مفاجاَة في الكامب نو ، ولعب بطريقة هجومية مثل غريمه 4-3-3 بتقدم الثلاثي ياسين براهيمي ، ويوسف العربي ، وفرانسيسكو بيتي .


    البداية جاءت هجومية من جانب الفريق الكتالوني ، الذي بحث عن هدف مبكر يضمن سيطرته على مجريات المباراة من البداية ، وأجرى تاتا المدير الفني تغييرا تكتيكيا ، حيث لعب نيمار في المنتصف ، وذلك ليستفاد من بيدرو من الجهة اليسرى .. بينما لجأ لاعبو غرناطة للدفاع من منتصف ملعبهم ، والإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة .


    الضغط المتواصل لبرشلونة اسفر عن ركلة جزاء لفابريجاس ، بعدما إخترق دفاعات غرناطة وعرقله المدافع ديميتري فولكييه ، ولم يتردد الحكم في إحتسابها ، سددها إنييستا بقدمه اليمنى على يسار الحارس روبيرتو فيرنانديز ، محرزا الهدف الأول له في الليجا هذا العام ، والهدف الأول لفريقه في المباراة في الدقيقة 20 .


    الهدف المبكر كان حافزا لفريق غرناطة للتخلي عن المناطق الدفاعية والإندفاع للهجوم ، لإحراز هدف التعادل والعودة للمباراة من جديد ، وكادوا يفعلون ما أرادوا عقب 4 دقائق فقط من الهدف ، عندما سدد بيتي مهاجم غرناطة قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء ، كادت تعانق الشباك لولا أن العارضة أنابت عن الحارس البديل بينتو وتصدت لها .


    إستغل فريق برشلونة الأخطاء التي إرتكبها مدافعو غرناطة للمرة الثانية في الدقيقة 40 ، عندما عرقل فران ريكو لاعب غرناطة إنييستا داخل المنطقة ، ولم يتردد الحكم وإحتسب ركلة الجزاء الثانية للفريق ، سددها فابريجاس في تبادل أدوار بينه وبين إنييستا محرزا الهدف الثاني لبرشلونة .


    عاب أداء فريق برشلونة في هذا الشوط ، التخلي في كثير من الأوقات عن الأداء الجماعي الذي يميز البارسا منذ زمن ، وإعتمدوا على الأداء الفردي وخاصة من نيمار الذي تفرغ للمراوغة ، وحصل على إنذار ولذلك جاء الهدفين من خلال ركلتي جزاء من أخطاء مدافعي غرناطة .. بينما عاب أداء الضيوف وجود فجوة واضحة بين خطي الوسط والهجوم ، ولم تصل الكرة لمهاجمي الفريق .. لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين .


    لم يجر تاتا و ألكاراز أي تغيير على الفريقين مع مطلع الشوط الثاني ، في إشارة عن إقتناعهما أن اللاعبين المتواجدين في المستطيل الأخضر الأفضل ، لتنفيذ فكرهما التكتيكي خلال هذه المرحلة من المباراة .. وكاد بيدرو أن يحرز الهدف الثالث للبارسا في الدقيقة 50 ولكن تسديدته علت العارضة .


    تحسن الأداء الهجومي لغرناطة بعدما إنضم منتصف الملعب للهجوم وشكلوا كثافة هجومية ، وضغطوا بقوة على مرمى الفريق الكتالوني وسط تراجع نسبي لإداء البارسا ، ووضحت الإستراتيجية الهجومية لمدرب غرناطة ، بالإعتماد على الجانبين في بناء الهجمات وإرسال العرضيات لياسين براهيمي الذي يجيد العاب الهواء والإحراز بالرأس .


    تأثر أداء غرناطة بقوة إبتداء من الدقيقة 66 عندما طرد حكم اللقاء لاعب خط المنتصف إيتيورا ، وهو ما إستغله برشلونة ، وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 71 من هجمة سريعة مرر نيمار بينية متقنة لألكسيس سانشيز ، سددها لحظة خروج الحارس روبيرتو .. عقب الثلاثية دفع تاتا بسيرجي رويبرتو أليكساندر سونج وتراوري ، بدلا سانشيز وبوسكيت ونيمار وإستمر الهجوم الكتالوني وفي الدقيقة الأخيرة مرر فابريجاس عرضية متقنة لبيدرو سددها داخل المرمى محرزا الهدف الرابع ، لينتهي اللقاء برباعية نظيفة للبارسا .

    اقرأ ايضا

    يوتيوب أهداف مباراة برشلونة وغرناطة اليوم 23-11-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية الحال من بعضه - كارمن سليمان 2014 من البوم اخباري 2014

    سليم مزنّر يزيّنك بالحظ مع مجوهرات Fortune بالذهب الوردي والماس الأسود 2013

    من هو مالكوم أكس , السيرة الذاتية للمناضل مالكوم أكس

    صور ناتاليا كاور 2013 - صور الهندية ناتاليا كاور 2013 - صور النجمة ناتاليا كاور 2013

    أسماء بنات 2013 - اسماء بنات عربية 2013 - اسماء بنات 2013 جديده

    رمزيات جديدة للبلاك بيري 2014

    تحميل اغنية العمر راح نصرت البدر 2013 Mp3

    فضائية جديدة يطلقها غسان بن جدو


مواضيع متشابهة

نتيجة مباراة برشلونة و فالنسيا في الدوري الاسباني اليوم السبت 1-2-2014

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الجمعة 22-11-2013 فى الدوري الاسباني

رابط نقل مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الجمعة 22-11-2013 فى الدوري الاسباني

بث مباشر مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الجمعة 22-11-2013 فى الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم الاحد 10-11-2013 في الدوري الاسباني


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.