Thread Back Search


توقعات الابراج اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم السبت 23 نوفمبر 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-21






  • توقعات الابراج اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم السبت 23 نوفمبر 2013

    الحمل

    تتضاعف النشاطات الاجتماعية وتبدو الاتصالات ممتعة لا بل محفزة جداً.كذلك يحمل إليك هذا اليوم المفاجآت الحلوة على صعيد العلاقات والاجتماعات، على الرغم من بعض الخلافات الصغيرة على المستوى الشخصي، لكن الأمر يبدو بسيطاً جداً ولا يهدد بفراق أو وداع.



    الثور

    تلتقي أشخاصاً مهمين ومميزين يحظون بإعجابك واحترامك ، وقد تسعى معهم من أجل جديد أو يساعدونك في مشكلات إدارية أو مالية أو أوضاع مربكة. تستقطب الإعجاب والتأييد وتسجل نجاحاً في شتى علاقاتك واتصالاتك . لن تمرّ بمكان دون أن تترك أثراً، سواء بحضورك أو بعذوبتك أو كلماتك الرقيقة


    الجوزاء

    تتعدّد الاتجاهات في هذا اليوم المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات. تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين. قد تنهمك بايجاد العائدات والتمويل لمشروع ما، أو لسد دين يحاصرك..



    السرطان

    لا بدّ من ان تشعر هذا اليوم بالتقدّم وبالرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك. أنتَ تريد ادخال تعديل ما على نمط حياتك. تتخلّص من اعباء أو من ارتهانات ماضية. يدلك الوحي والالهام على ما يجب القيام به، كما يحملان إليك مكافآت وتطورات جميلة وربما ارباحاً. سيكون يوماً جميلاً يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك وتزدهر مشاريعك ولا عائق مهماً في طريقك



    الاسد

    حاذر اللااستقرار الفكري وتجنّب في هذا اليوم التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك واستقرارك بالقرب من المحيط الضيّق، ولا تسمح باللامبالاة، اذ لسبب ما او لعدة اسباب مجتمعة معاً ينصبّ تركيز المسؤولين والمعنيين على أدائك.



    العذراء

    حين تواجهك مشكلات مستعصية ضمن نطاق العمل، فإنّ ذلك يفرض عليك مزيداً من الجهد لتجاوز المرحلة. يضعك الشريك تحت المجهر، وخصوصاً بعد الأخبار التي وصلته عن رغبتك في الابتعاد عنه ولو موقتاً.




    الميزان

    عليك ان تدرس خطواتك جيداً بعدما أصبحت في دائرة الضوء، فهنالك من ينتظر تعثّرك ليبني لنفسه مجداً وهمياً. مهما حاول بعضهم النيل منك عبر تشويه صورتك الحقيقية، فإنّ الشريك لن يستمع إليهم.


    العقرب

    قد تطّلع في هذه الأثناء، على قرار وحسم أوتصغي إلى حقيقة كنت تجهلها. تعرف نقاشاً يوضّح لك الرؤية ، فتختار طريقك واعياً وترتاح من انقباض أو حيرة وتمارس سحرك على المحيط، وربما يتم لقاء إذا مازلت وحيداً، يبدومهمّاً ويشير إلى إمكان حصول ارتباط نهائي..


    القوس

    اذا كنت تشك في أحد الأصدقاء، يستحسن أن لا تستمع إلى نصائحه، فهي قد تكون في غير مكانها وزمانها الصحيحين. لا تضغط كثيراً على الشريك، لأن الأمور بينكما وصلت إلى مرحلة حساسة ودقيقة جداً.




    الجدي

    لا تدع الحواجز المصطنعة تعيق تقدّمك في العمل، فهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات خاطئة أنت بغنى عنها. مفاجأة من الشريك قد تعترض طريقك، وهذا يعكّر صفو الهدوء الذي تعيشه وقد يدفعك إلى طلب المساعدة من صديق.



    الدلو

    نتائج ايجابية ستظهر تباعاً وفق جدول الأعمال الذي قدمته أخيراً، وهذا سيسجل نقاطاً اضافية لمصلحتك. استقطاب الآخرين يعتبر اختصاصاً في عالمك، لكن هذا يزعج بعضهم الا أنه يريح بعضهم الآخر.



    الحوت

    سوء تقدير قد يؤدي الى ارتكاب بعض الأخطاء البسيطة، لكن يستحسن تدارك الأمر لعدم الوقوع في الخطأ مجدداً. إنطباعات خاطئة يكوّنها الشريك بسبب بعض الإشاعات، فحاول توضيح الأمور قبل تفاقمها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هي السلطانة هُيام - تعرف على الممثلة مريم أوزرلي

    صور تغريدات عبد الكريم بعد انتهاء الحلقة 20 من برنامج عرب ايدول 2

    صور مديحة كنفاتي تحظى بلقب ملكة الجاذبية-صور السورية مديحة كنفاتي 2013

    صور بشار الاسد وهو يحتفل بعيد الجلاء 2014

    صور استمارات حملة تمرد 2013 - استمارة سحب الثقة من الرئيس مرسي 2013

    صور فستان سلاف فواخرجي في برنامج انا والعسل 2013

    شوزات خريف 2013 , اجمل احذية خريف وشتاء 2014

    صور عارضة الازياء البرازيلية أدريانا ليما 2014 Adriana Lima


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج اليوم السبت 28-12-2013 , برجك اليوم السبت 28 ديسمبر 2013 , حظك اليوم السبت 28 كانون الاول 2013

توقعات الابراج اليوم السبت 30-11-2013 , برجك اليوم السبت 30 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم مع ليلي 23 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم ماغى فرح 23 نوفمبر 2013

توقعات الابراج يوم السبت 9/11/2013 - برجك اليوم السبت 9 نوفمبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.