Thread Back Search


أبراج - حظك اليوم الجمعة محمد الشوا 15/11/2013 mohammad al shawa

  • Dreambox-Sat
    2013-11-14






  • أبراج - حظك اليوم الجمعة محمد الشوا 15/11/2013 mohammad al shawa

    أبراج - حظك اليوم الجمعة محمد الشوا 15/11/2013 mohammad al shawa

    الحمل
    قد تهتم بعمل خيري تزور مريضاً أو محتاجاً أو تتلقى زيارة مَن يحدثك عن وضعه، وتكون حاضراً للمساعدة تشعر بالتفاؤل ولكن حاول اخذ الحيطة والحذر. الشريك في وضع نفسي مزعج، عليك مساندته والتخفيف عنه. قد يكون عليك المتابعة بنظامك لتنال النتائج المنشودة. الوان جميلة الخمري والبنفسجي الفاتح اما ارقام الحظ ف 17 و23.

    الثور
    تشعر بالراحة وقد تتلقى رسائل من اصدقاء. تؤدي دوراً مهما في تجمعات فتكون مساهماً ناشطاً للوصول الى حل متوافق عليه. لا تتسرع في اتخاذ قرارات مهمة بل خذ وقتك وخصوصا في هذه الفترة التي تميل الى حظوظ قليلة. حواجز وعراقيل تتعرض لها في مشروع تعول عليه بالكثير، ولكنك تصل الى تفاهم حول صيغة ترضي كل الاطراف.. اما الوان الحظ فالابيض والاحمر ارقام الحظ18 و77.

    الجوزاء
    تنظر إلى إدارة أعمالك وأموالك بطريقة مختلفة، ولكن على المدى البعيد. تعدّل في بعض الأوضاع والاستراتيجيات وتتحدث عن شأن مالي ملحّ. كلمات الحب الجميل تتلقاها بفرح وقد تحصل لقاءات رومنسية مفاجئة. حاول الا تتجاوز الحدود في الحلويات والا ستتسبب لك بالوزن الزائد الذي ستعمل بجهد على ازالته. الوان الحظ الوان الرخام الزهري والباذنجاني اما ارقام الحظ ف 9 و23.

    السرطان
    الشريك يعاني من الفراغ والوحدة، حاول الترفيه عنه والمشاركة معا في نشاط يسعدكما ويبعث فيكما الحيوية ويعزز العلاقة. قد تضطر إلى قبول التسويات. وقد تفرض شروط قاسية على مشاريع تسعى اليها. يعاونك الشريك ويدعمك في كل ما تسعى اليه. الالام التي تشعر بها نتيجة تغير الطقس يمكنك التخلص منها بنظام تمارين يناسب وضعك. الوان مناسبة الفستقي والفضي اما ارقام الحظ ف 2و48.

    الاسد
    لا تعرف التعبير عن مشاعرك بل تعبر عن غضبك بكل اريحية انتبه من المعاندة أو التكبّر على الحبيب. بادر الى الاعتذار. احداث عديدة يشكّل بعضها مفاجأة لك، فكن جاهزاً لمتغيرات أكثر تنوعاً لا تتسرع في قرارتك التي قد تسيء إلى تطور اعمالك ومركزك في العمل. قد تتسبب بخلاف أو خصام فتنفعل، وقد تعاني من حرج نتيجة تصرف ارعن او كلام جارح.. الوان الحظ الازرق السماوي والبرونز اما ارقام الحظ 17 و56.

    العذراء
    سوف تشعر بثقل المسؤوليات وبالتعب. تتذمّر أحيانًا من كثافة الواجبات ومن عدم قيام أحد بالتبرّع لمساعدتك. وقد تفرض شروط قاسية على مشاريع تسعى اليها. تقارب ومصالحة في المجال العاطفي، فيعمّ السلام وتطمئن الخواطر ويرتاح البال وتعود المياه الى مجراها الطبيعي. سوف تشعر بثقل المسؤوليات وبالتعب. خفف من حالات التوتر التي قد تنعكس سلباً على وضعك الصحي. الالوان المحببة الكريما والمنك اما ارقام الحظ ف 26 و43.

    الميزان
    تتلقى معلومات ومعرفة تكتسب من خلالها خبرة في الحياة المهنية. الحبيب يتطلب الكثير وهذا من حقه. انما قد تقوم بسفر يبعث فيك النشاط وربما تستطيع خلال هذه الفترة ان تدرس موقفك بشكل اوضح. لا تكن لجوجاً في بعض الأمور العاطفية. قم بكل التمارين الرياضية التي اشار بها اختصاصي العلاج الفيزيائي وبهذا تكسب الافادة الكاملة. الوان مهمة لون القرنفل الزهري والابنوس الاسود وارقام الحظ 26 و64.

    العقرب
    العلاقات عدائية نوعاً ما بينك وبين الزملاء في المهنة. أصبح الكل يتحاشاك بسبب سوء طباعك خصوصا هذه الفترة. عليك توضيح الاسباب لتنال مساندة الجميع. بادر إلى استيضاح الحبيب عما يخالج شعوره تجاهك، وحاول أن تكتشف حقيقة الوضع قبل فوات الأوان. عليك النشاط للقيام بما يفيد صحتك على المدى البعيد. الوان هامة لون الفانيلا والبامبو اما ارقام الحظ ف27 و59.

    القوس
    تزداد عليك الضغوط ومن الأفضل تجنب السرعة والتهور والمجازفات كلياً. إحمِ نفسك من الانفعالات وكن متساهلاً مع من يحاول مناقشتك. ما زالت الضغوط تمارس في مجال الحب، فحاول التعويض في علاقاتك الاجتماعية. تنتظرك اجواء من المرح والاثارة فحاول استغلالها انما احذر من التهور. الوان رائعة الاخضر الفسفوري والاشقر اما ارقام الحظ فهي 46 و 31.

    الجدي
    قد تتاح لك فرصة قيادة احد المشاريع او المهمات، لكن الامر يسبب بعض الاحتكاكات. من الافضل ان تستفيد من الاجواء للتزود بطاقة اضافية من العزم. قد تتلقى خبراً يخصّ وضعاً صحياً أو مهنياً يجعلك مهتماً جداً. حاذر الانغماس في الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها. الوان ملائمة البترولي والرمادي الغامق ارقام الحظ فهي3 و 62.

    الدلو
    كن على ثقة بنفسك، وصارع من أجل الانتصار لأهدافك وخططك المستقبلية التي تعلق عليها آمالاً كباراً تجنّب النزاعات مع المقرّبين. تلفت انتباهك الكثير من الأمور المهمة وتبحث بها. قد يكون لاحد المعجبين دورا أساسيا في ما يحصل معك من تناقضات ومشاكل. في الوضع الذي أنت فيه عليك تغيير نظامك الغذائي لكي تحافظ على رشاقتك. الوان الحظ النحاسي والاحمر وارقام الحظ 14 و 37.

    الحوت
    النجاح الذي حققته في آخر مشاريعك، أبعدك عمّن كنت على علاقة صداقة جيدة به. قم بخطوة جيدة لاستعادة نمط حياتك السابق. حين تشعر بأي تغيير في تصرّفات الشريك، لا تتردد في طرح الأسئلة لتوضيح الأمور لئلا تتفاقم المشكلة. واظب على متابعة المسألة حتى لا تخسر كل شئ. الالوان الملائمة اللون البرتقالي والنبيذي اما رقم الحظ فهو12.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 21-5-2015

    برج الحوت اليوم الاحد 3\3\2013 , حظك اليوم الاحد 3\3\2013

    بالصور عطلة مميزة على اليخت لجينيفر لوبيز مع حبيبها ووالدتها

    صور وصول خواطر الظلام الى جدة ، صور وصول خواطر الظلام عرب غوت تالنت 2 الى السعودية

    صور أجمل 30 لقطة من كواليس الأفلام العالمية

    بالصور قبل حميمة تجمع كاميرون دياز مع حبيب ليدي غاغا

    صور عبدالله الشمري الاخيرة قبل قصاصه

    توقيت برنامج بأسم يوسف علي قناة mbc مصر 2014 , موعد برنامج البرنامج مع باسم يوسف علي قناة ام بي سي مصر 2014


مواضيع متشابهة

توقعات ابراج محمد الشوا اليوم الاربعاء 18/12/2013 mohammad al shawa

توقعات برجك اليوم مع محمد الشوا السبت 14/12/2013 mohammad al shawa

توقعات برجك اليوم مع محمد الشوا الجمعة 13/12/2013 mohammad al shawa

حظك اليوم محمد الشوا الخميس 5-12-2013 mohammad al shawa

حظك اليوم محمد الشوا الثلاثاء 3-12-2013 mohammad al shawa


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.