Thread Back Search


حظك وبرجك اليوم مع جاكلين عقيقى الأربعاء 13-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-12






  • حظك وبرجك اليوم مع جاكلين عقيقى الأربعاء 13-11-2013

    برجك اليوم الأربعاء 13/12/2013 جاكلين عقيقى

    الحمل
    مهنياً: ما تقدمه للزملاء مهم جداً، وهذا سيبقى في ذاكرتهم لرد الجميل قريباً. عاطفياً: من كنت تخدمه بالأمس القريب، بات يتنكر اليوم لكل ما بذلته. صحياً: قد تجد الراحة التي تبحث عنها في أرجاء الطبيعة أو في رحلة إلى المناطق المكسوة بالثلوج.

    الثور
    مهنياً: لا تخش المغامرة مهما كانت صعبة، لأنك قادر على تخطي الصعوبات. عاطفياً: التردد يضعف موقفك مع الشريك، فيما المطلوب يبقى الحسم السريع. صحياً: رياضة المشي في الطبيعة تنعشك، وتبعد عنك الكثير من المطبات الصحية.

    الجوزاء
    مهنياً: حظوظ في لقاءات ومفاجآت، ومعلومات جيدة تسهل أمامك الطريق. عاطفياً: أنت على وشك الوقوع في شباك الحب، وقد ترتبط فعليًّا إذا كانت الظروف مؤاتية. صحياً: تخلص من كل ما قد يعرض صحتك للخطر، وتحاش المأكولات المسببة للسمنة.

    السرطان
    مهنياً: تبدأ بحيوية فائضة ورغبة في استكشاف الأمور وخوض التجارب. تميل الى الجرأة والشجاعة وتعالج كل الأمور الطارئة والروتينية بثبات وإرادة. عاطفياً: ‏تعاكسك بعض الرياح السلبيّة لتمتحن قدرتك على مواجهة المشكلات والضغوط مع الشريك. صحياً: إطرح الأسئلة على أصحاب الاختصاص عن أفضل السبل للحفاظ على صحة سليمة.

    الأسد
    مهنياً: تجني الكثير من الأرباح غير المتوقعة وتحرز تقدّمًا سريعًا، فحاول استغلال الفرص. تكثر المسؤوليات، فتلجأ الى طلب المساعدة. عاطفياً: لا تترك الأفكار السيئة تؤثر في العلاقة بينك وبين الحبيب. قم بالخطوات اللازمة تجاه شريكك. صحياً: وضعك الصحي المتردي يقلق الجميع، ما يدفعهم إلى تحذيرك وضرورة عرضك على الطبيب.

    العذراء
    مهنياً: الزملاء والمسؤولن يدعمون أفكارك وطموحاتك. لا تستسلم للخمول. ظروف جميلة مع معظم من تلتقيهم في حياتك اليومية. عاطفياً: يظهر الشريك ليونة تجاهك ويبتعد عن الاستفزازات والتحدّيات. لن تواجه أزمة، بل تتغلب على الشكوك، وتنجح في تقوية الروابط مع الشريك. صحياً: نشيط ذهنيًّا وجسديًّا، ولن تتأخر في بت مسألة ممارسة الرياضة يومياً.

    الميزان
    مهنياً: كن عند حسن الظن، فإنّ ثروتك حاليًّا تكمن في تعاطف المجتمع معك وتكاتفك مع الآخرين. وبقدر ما كنت كريمًا بعطاءاتك الانسانية، تحصد وتجني مكافآت وهدايا. عاطفياً: اجواء هذا اليوم العاطفية متناقضة وصعبة التحديد. إلاّ انها ثمة متغيرات تطرأ تليها مفاجآت سارة. صحياً: تراجع بسيط في المعنويات، وترفض الانضمام إلى أي نشاط بسبب غياب الحماسة.

    العقرب
    مهنياً: مهما سعى الحساد لدفعك التسرع في اتخاذ قراراتك، عليك الصمود بانتظار المزيد من توضيح الصورة. عاطفياً: لا تتصرف مع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا سيولد لديه بعض الأنانية. صحياً: النرفزة المفرطة تضرّك كثيراً، فابحث عن الهدوء لتكون قادراً على المواجهة.

    القوس
    مهنياً: حاول إبقاء خطط مشاريعك سرية. قد تعاندك الأمور قليلاً او تتدهور علاقاتك المهنية بأشخاص دخلاء على المجال. عاطفياً: عواطفك الجيّاشة تغمر الحبيب، ولا بدّ من المصالحة والإكثار من اللقاءات الحميمة بينكما. صحياً: تبادل الأفكار عن أفضل السبل للمحافظة على الوضع الصحي مفيد.
    الجدي
    مهنياً: تتمتّع بذكاء لافت، ولن يكون صعباً عليك التواصل مع الآخرين. جهز نفسك للسفر أو للاتصال بالخارج. عاطفياً: قد تنطلق المشاعر بقوة، وقد تظهر مسائل فجأة. حتى لو تأخرت بعض المساعي، فإن الأمور ستسير جيدًا وتبدو النتائج إيجابية. صحياً: لا تفرض على نوعاً من العزلة داخل الجدران، بل انطلق إلى الحرية ورفه عن ذاتك.

    الدلو
    مهنياً: يوم نشيط يحمل أخبارًا مفرحة وجوًّا مناسبًا للتحرك وحسم الامور واتخاذ قرارات صائبة. عاطفياً: قد تكسب قلب شخص جذّاب جدًّا ومميّز. تخرج وتكتشف آفاقًا جديدة للمرة الأولى، وتشاطر الآخرين الأهواء ذاتها وتتّفق وإيّاهم بعفوية. صحياً: لا تحاول أن تستفز الآخرين، فهذا لن يكون في مصلحتك، بل سيؤدي الى خلق متاعب أنت بغنى عنها.

    الحوت
    مهنياً: يخفّ الضغط وتُحاط بأصدقاء او تشاركهم أفراحاً وأوقاتاً حلوة. تتبنّى وجهة نظر جديدة وتقدّم مساعدة جيّدة. عاطفياً: حذار الانفعال والمعاندة أو التكبّر على الشريك بل بادر إلى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ. صحياً: يوم مناسب لتصحيح مسار العلاقات والتخلص من عوامل الاضطراب والقلق.

    اقرأ ايضا

    حظك وبرجك اليوم مع كارمن شماس الأربعاء 13-11-2013
    حظك وبرجك اليوم مع ماغى فرح الأربعاء 13-11-2013
    برجك وحظك اليوم الاربعاء 13-11-2013


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على سعر نوكيا لوميا Nokia Lumia 929

    حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر اليوم الاحد 13/4/2014

    توقعات أبراج عبير فؤاد لشهر 3 مارس 2014 , حظك في الابراج مع عبير فؤاد لشهر 3 آذار 2014

    صورة الإعلان التحذيري الأول لبرنامج البرنامج 2014 لباسم يوسف

    أزياء يارا الجديدة 2013 - فساتين يارا 2013 - ستايل الفنانة يارا 2013

    صور ديانا كرازون 2012 - صور ديانا كرازون بلوك جديد 2012

    صور تصاميم سنة 2014 جميلة , صور مكتوب عليها 2014 سنة جديدة

    سعر الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 18-2-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الأربعاء 24-9-2014

حظك وبرجك اليوم مع جاكلين عقيقى الخميس 14-11-2013

حظك وبرجك اليوم مع دارين عقيقى الأربعاء 13-11-2013

ابراج جاكلين عقيقى الأربعاء 21/8/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الأربعاء 21/8/2013

ابراج جاكلين عقيقى الأربعاء 26/6/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.