Thread Back Search


توقعات الابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 12-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-11






  • توقعات الابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 12-11-2013

    الحمل
    ربح مالي وفير يهبط عليك فجأة من الأفضل أن تستثمره في صفقة رابحة عاطفياً:خطوة جريئة تقوم بها في علاقتك بالحبيب. يسود الوئام بينكما وتتغلبان على كل من يحاول زعزعة الثقة بينكمااتخذ القرار المناسب بشأن ما يبعدك عن هموم الآخرين لترتاح نفسياً وصحياً.

    الثور
    تتحمس لفكرة تراودك سرّاً، لحلم لا تجرؤ على البوح به، عندما يعاود كوكب "مركور" سيره المستقيم في برج العقرب. تتوضح أمور ويأتيك الجواب بعد طول انتظار، فتشعر بالارتياح. يمكنك الاعتماد على مواليد الجدي والحوت الذي يساعدونك على تنفيذ الرغبات الرومنسية عالية جداً والأشواق كبيرة. أجمل الفرص لتطوير العواطفك وتحسين الوضع الشخصي تبدو منفتحاً بصورة متكاملة فتلبي الدعوات وتختلط بسهولة في أجواء مختلفة عن أجوائك.

    الجوزاء
    يعاود كوكب "مركور" سيره المستقيم في العقرب ويصحّح بعض الالتباسات الماضية لا ترغم الشريك على ما لا تقبله لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية زن ضغطك بين وقت وآخر، ولا سيما حين تشعر بدوخة غير اعتيادية.

    السرطان
    تسترد معنوياتك أفضل م السابق إلا أنك تميل إلى الوحدة والانزواء. تفتقد الحيوية والشجاعة وتحتاج إلى من يدعمك قد يهيمن جو من الملل على حياتك العاطفية، إلا أنك تحصل على ما لم تكن تنتظره تستعيد نشاطك وعافيتك، وتبادر إلى القيام بمشاريع ترفيهية مع العائلة أو الأصدقاء. تراودك فكرة السفر أو القيام برحلة في ارجاء الطبيعة.

    الأسد
    تبلغ معاكسة "مارس" لـ "أورانوس" مستواها الأعلى، وكذلك المعاكسة بين "أورانوس" و"بلوتون" كا يستدعي الحذر والانتباه على الطرقات، والابتعاد عن المواجهة والعنف والنشاطات الدقيقة. قد تبدأ جديداً في مجال عملك وتعبّر عن أفكارك، كن متأنّياً جداً عاطفياً: التعاون الصادق مع الشريك يعزز العلاقة بينكما، فتصبح الصورة أكثر وضوحاً من السابق صحياً: لا تنفعل لمجرد تصرف عابر قام به أحدهم وأزعجك.

    العذراء
    لا تدع الارتباك يسيطر عليك في العمل، لأنّ ذلك يدفعك إلى ارتكاب هفوات وأخطاء قد تكون مكلفة وغير مبرَّرة عاطفياً: لا تهمل الشريك بأي شكل من الأشكال، فهو سيكون الداعم الأول لك مهما تبدلت الظروف حاول أن تقوم بكل ما يعود على صحتك بالفائدة، الظروف ملائمة لذلك.

    الميزان
    قد لا تزعجك انتقادات أرباب العمل، لكن لا تنفعل، فبعض هذه الانتقادات منطقي جدا حاول أن تبذل جهداً مضاعفاً لتحسين علاقتك بالشريك، وذلك يساعد في توفير أجواء أفضل بينكما من الممكن أن تذهب للتنزه مع أصدقائك وممارسة المشي أو التزلج.

    العقرب
    استعد لعراقيل واضطرابات على مختلف الصعد أو معاكسات كبيرة تتطلب منك جهداً لمحاصرتها قد تكون على موعد مع حب جديد وطارئ، فتعيش قصة حالمة أو ارتباطاً جميلاً وأجواء مميزة إذا أشعرت بألم بين كتفيك، فهو نتيجة جلوسك ساعات طوالاً أمام الكمبيوتر.

    القوس
    تبدو منشغلاً بأمور كثيرة تحول دون تفكيرك في الشأن الخاص الذي تهمله قليلاً أو يهملك! قد تشكو برودة أو غياباً، أو تضطر إلى القيام بمهمّة تبعدك عن الحبيب. تلتقي الحب أو نصفك الآخر أو تنطلق نحو مغامرات مشوّقة ما فقدته من وزن خلال الأيام القليلة الماضية، أراحك نفسياً وجعلك مسروراً.

    الجدي
    خلاف بسيط مع بعض الزملاء، يكشف لك حقيقتهم ويظهر أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً الأيام المقبلة قد تتطلب منك بعض التضحيات من أجل الحبيب، فكن جاهزاً ولا تتردّد، فالحياة يوم لك ويوم عليك لا تتأفف من كثرة التمارين الرياضية التي عليك القيام بها، فهي تفيدك كثيراً.

    الدلو
    قد تقدم على مشاريع محددة تساعدك على زيادة مداخيلك، وهذا سيخلق عندك حافزاً للمستقبل رفضك التقيد بشروط الشريك قد تكون له انعكاساته، وقد يخلق بينكما نوعاً من الحذر غير المبرّر تترافق حياتك السعيدة مع صحة جيدة، وكلتاهما تكمل الأخرى، فهنيئاً لك.

    الحوت
    تشعر بالقوة وتعكس صورة جيدة للآخرين، لكن حذار قلقاً يجتاحك وأفكاراً مجنونة تسكنك تطلّ بجاذبية كبيرة ويكون سحرك مشعاً. تستقطب المؤيدين حسب موقعك وعملك شجع نفسك للقيام بالحركات التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    Paris Hilton catches a ride from her boyfriend, River Viiperi, before the couple head

    صور كفرات فيس بوك نادي الاتحاد السعودي 2013

    بالصور تطبيق جديد خاص بالايميل لأجهزة الأندرويد 2014

    قناة الدوري والكاس غادرت التردد التالي نايل سات

    بوستر فيلم The Raid 2 Berandal الرسمي

    تحميل تطبيق Dumpster لأجهزة الأندرويد 2014

    أسعار الدولار اليوم الخميس في مصر 20-3-2014 , في البنوك ومحلات الصرافة والسوق السوداء

    صور بوستر فيلم I'll Follow You Down


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى الثلاثاء 4 فبراير 2014

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 28 يناير 2014

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى الثلاثاء 26-11-2013

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع عبد العزيز الخطابى 24 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع عبد العزيز الخطابى abdelaziz khattabi اليوم الثلاثاء 5-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.