Thread Back Search

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم الاحد 10-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-10




  • نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و أرسنال اليوم الاحد 10-11-2013
    في الدوري الانجليزي

    نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم الاحد 10-11-2013

    حقق مانشستر يونايتد أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد فوزه على أرسنال المتصدر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب أولد ترافورد معقل الشياطين ، في قمة لقاءات الأسبوع 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبهذه النتيجة إرتفع رصيد المانيو ل 20 نقطة وتقدم للمركز الخامس ، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 25 نقطة مواصلا صدارته للبريميير ليج .


    غلب الحماس والأداء التكتيكي على الفريقين خلال شوطي المباراة ، ولم تتميز المباراة باللمحات الفنية التي إختفت ، رغم أن الفريقين يتمتعان بوجود لاعبين من أصحاب المهارات ، وأحرز للمانيو فان بيرسي (د27) .


    ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد دخل اللقاء ، وهو يريد مصالحة الجماهير الغاضبة للنتائج السيئة التي حققها الفريق منذ بداية الموسم ، وبحث عن الفوز على المتصدر الذي سيدفع به خطوة إلى الأمام وإستعادة كبرياء المانيو المفقود هذا الموسم ، ولعب بطريقة 4-4-2 بتقدم الثنائي فان بيرسي وروني .


    في المقابل دخل أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال اللقاء ، وهو يبحث عن مواصلة العروض القوية ، وتحقيق الفوز الذي يضمن له مواصلة صدارته للمسابقة ، ويعلم أن أي سقوط سيستغله مطارديه وأقربهم ليفربول ، ولعب بطريقة 4-2-3-1 بتقدم أوليفيه جيرو ومن خلفه الثلاثي أوزيل وكازورلا ورامزي .


    التمريرات الخاطئة والحماس الزائد في الأداء هو ما ميز الدقائق الأولى من المباراة ، وهو ما عكس التوتر لدى اللاعبين نظرا لحساسية اللقاء ، ووضح إعتماد مويس المدير الفني للمانيو على بناء الهجمات من الأطراف ، مستغلا مهارة فالنسيا من الجهة اليمنى وسرعة إيفرا في الجبهة اليسرى ، وإرسال الكرات العرضية لروني وفان بيرسي .


    الإستراتيجية التي لعب بها فينجر إعتمدت على عدم إستقبال مرماه للأهداف ، ولعب بكثافة عددية في منتصف الملعب مع نقل الكرة سريعا من الدفاع للهجوم ، في محاولة لتشكيل خطورة على مرمى المانيو .


    وضحت إجادة كل فريق في قراءة نقاط القوة للخصم ، ولذلك لم تشكل أي محولات خطورة على المرميين خلال 25 دقيقة وفي الدقيقة 27 أرسل روني عرضية متقنة من ركنية إرتقى لها فان بيرسي بالتخصص ، وسددها برأسه سكنت الزاوية اليسرى العليا للحارس تشيزني محرزا هدف التقدم للشياطين .


    أدرك لاعبو الجانرز أنه لا بديل عن الهجوم بعد هدف التقدم لمانشستر ، وهاجموا لكن دون الكثافة العددية المطلوبة لإحراز التعادل ، وخاصة أن دفاع المانيو كان في أفضل حالته ولم يرتكب أي أخطاء في الرقابة على أوزيل وجيرو ، لينتهي الشوط بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف .



    دخل أرسنال الشوط الثاني أفضل من سابقه ، وتخلى لاعبوه عن الإنكماش الدفاعي وهاجموا بقوة للعودة للمباراة سريعا ، وسيطروا على مجريات المباراة وأعاقهم التنظيم الدفاعي للمانيو ، وسدد أوزيل في الشباك من الخارج ورد عليه روني بتسديدة بجوار القائم الأيسر .



    إنضمام خط المنتصف للهجوم كان كلمة السر في الكثافة الهجومية للمدفعجية في الشوط الثاني ، ولكن تضييق المساحات من جانب لاعبي المانيو لم تتح الفرصة أمام أبناء فينجر للإحراز هدف التعديل ، وحاول مهاجمو مانشستر إستغلال التقدم الهجومي للأرسنال ، وتنفيذ هجمات سريعة ولكن النقص العددي لمهاجمي الشياطين لم يمكنهم من إستغلال الفرص .




    إرتفعت وتيرة أداء الأرسنال بمرور الوقت مستغلين مهارة أوزيل وقوة جيرو ، ولكن الدفاع الحديدي للمانيو لم يمكنهم من تعديل النتيجة ، ولم تتح لهم فرص حقيقية للتسجيل ولم يفكر فينجر في إجراء تغييرات هجومية تعين فريقه على تحقيق أهدافه ، لتنتهي المباراة بفوز المانيو بهدف نظيف .

    شاهد بالفيديو اهداف مباراة مانشستر يونايتد والأرسنال اليوم الاحد 10-11-2013 كاملة


    من مواضيعى فى المنتدى

    برج الدلو اليوم الخميس 28\2\2013 حظك اليوم الخميس

    ارق خلفيات للجالكسي 2013 - خلفيات جالكسي جديدة منوعة 2013 - اجمل خلفيات جالكسي مميزة 2013

    سعر جهاز سامسونج جراند Samsung Galaxy Grand I9082

    مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى كأس ملك أسبانيا اليوم الاربعاء 16/4/2014 مع الموعد والتفاصيل

    عاجل مباراة الأردن والأوروغواي علي قناة الجزيرة الرياضية 1 المفتوحة

    حظك اليوم مع إبراهيم حزبون الاثنين 20-5-2013 - ابراج إبراهيم حزبون الاثنين 20-5-2013

    أبراج ماغى فرح اليوم الاربعاء 9-1-2013 - توقعات ماغى فرح اليوم الاربعاء 9/1/2013

    ابراج نيفين ابوشاله اليوم الجمعة 28-3-2014


مواضيع متشابهة

ملخص ،، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الاحد 16-3-2014

ملخص ، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم الاحد 9/2/2014 مع الاهداف

نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد و هال سيتي اليوم الخميس 26-12-2013

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ستوك سيتي اليوم السبت 26-10-2013

ملخص - نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم السبت 19-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.