Thread Back Search


توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاحد 10/11/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-09






  • توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاحد 10/11/2013

    الحمل
    يحمل إليك هذا اليوم فرصاً جديدة متزامنة مع ضغوط ومسؤوليات كبيرة. تعيش يوماً ضاغطاً ولا سيّما على الصعيدين الاجتماعي والمهني، لكنك في الوقت عينه تتعلّم أمثولة في الانضباط والمسؤولية ينتقل"فينوس" الى برج الميزان، وقد يعني موعداً غرامياً مهمّاً مع شخص يخفق له قلبك، أو لقاءً مع زوج او زوجة مهمّاً جدّاً يهدد حياتك اليومية الوضع المهني الضاغط، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي حذار !

    الثور
    ينتقل "فينوس" الى بيتك السادس أي الى الميزان، وقد يعني حباً في مجال عملك او علاقة شخصية تنمّيها في اثناء ادائك مهمة او في محيطك المهني عاطفياً: يوم ملائم للارتباط اذا كنت عازباً. قد تسافر في رحلة شهر عسل. لا تكن متحفّظًا، بل كن مقداماً ومنفتحاً ومتساهلاً. فليشاركك الحبيب فرحتك وارتياحك الامتناع عن التدخين عامل إيجابي جداً، شرط أن يكون ملحقاً بممارسة الرياضة للتخلص من الرواسب.

    الجوزاء
    ينتقل "فينوس" الى برج الميزان ويدعوك الى التفاؤل والعمل بانفتاح. يتزامن مع \"قمر\" في الحمل ليجعل من هذا اليوم مشرقًا خلاّقًا يوم جامد ومُخيّب للتوقّعات، وقد يلغي الارتباطات ويبقيها معلّقة من دون أي حسم. فلا تُراهن عليه يحلو في هذه الأيام القيام ببعض النزهات في البرية أو السفر أو القيام ببعض المغامرات.

    السرطان
    طموحك يسهل عليك الامور المالية ويفتح امامك مجالات كثيرة لجني المال والتقدم الى الامام بسرعة وثبات ينتقل "فينوس" الى برج الميزان، فيّخف الوهج العاطفي. ربما تعود الى قوقعتك قليلاً أو تخشى على علاقة أو على أحد الوالدين حاول أن يشمل فطورك نوعاً من الأجبان الصحية القليلة الدسم.

    الأسد
    تعاملْ بإيجابية وابتسم للأقدار. تدخل مرحلة أكثر وعداً وأقل ضغطاً. قد تعقد اتفاقاً مهنياً رومنسية ممتازة وعلاقة يسودها الوئام والوفاق. لا تدع الآخرين يدخلون على الخط عدم التنويع في الطعام سواء على الغداء أو العشاء أمر صحي ومفيد.

    العذراء
    يترك "فينوس" برجك ويدخل بيتك الثاني اي بيت المال، ما قد يحمل اليك مفاجآت اعتباراً من الآن وحتى اواخر تشرين الثاني (نوفمبر)، تتعلق بشؤونك المالية. هذه المفاجآت تأتي على شكل هدية او عرض او استعادة حق او ضائع تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجالك العاطفي لا تتوقف عن ممارسة التمارين المعتادة صباحاً، فهي مفيدة للجسم وتريحك بعض الشيء.

    الميزان
    يغادر كوكب \"فينوس\" برج العذراء ليدخل برجك ويجعلك اكثر إقبالاً على الدنيا وعلى الحفلات والاستقبالات والصداقات تباشر مرحلة استثنائية قد تغيّر مصيرك العاطفي، وتدفعك إلى التفكير في علاقة ثابتة لا تتقيد بكل ما يقوله الآخرون عن فائدة هذا النوع من الرياضة أو ذاك. اسأل أخصائياً يصف لك النوع الملائم.

    العقرب
    ينتقل "فينوس" إلى برج الميزان، فيشعرك بالوحدة اعتباراً من الآن. حافظ على أسرارك لئلا يفتضح لك أمر من خلال الأسابيع المقبلة. كذلك ينتقل \"مركور\" إلى برج القوس، فتباشر نقاشات مالية حامية، وتنضم إلى مجموعة أو تعقد شراكة لقاء عاطفي ومادي على السواء. تخرج منه مرتاح البال وتخطط مع الشريك لمشاريع مستقبلية الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، وتسبب لك الإرهاق. انتبه !

    القوس
    ينتقل "فينوس" الى الميزان فيفرحك ويجمعك بالأصدقاء ويطلق العنان لأحلامك ويحرّرك من قيد قد تجد نفسك في حيرة مفاجئة بسبب تصرّفات الشريك إزاءك، وهذا ما سيدفعك إلى بت الأمور سريعاً إذا أفرطت في تناول المشروبات الروحية قد تتعرض لنكسة غير متوقعة .

    الجدي
    القمر المكتمل في برج الثور يحمل إليك الافراح والمشاريع والاتصالات الغنية تلتقي الشخص المناسب هذا اليوم، وقد يشعرك ذلك بارتياح كبير بعد يوم صعب وشاق وحافل بالمشكلات قدرتك على تحليل الأشياء كبيرة، لديك هدف كبير تسعى دائماً لتحقيقه. تريد مثلاً أن تخسر ثلاثين كيلوغراماً من وزنك بسرعة من دون استشارة الطبيب.

    الدلو
    أمور مستجدة، حاول أن ترتبك ونظّم أمورك بهدوء تحاشياً للخطأ. لقاءات مع أصدقاء قدامى تعيدك بالذاكرة إلى الوراء، لكن ذلك لن يدوم طويلاً وستواصل حياتك على نحو عادي لا تنكسر أمام المحطة الأولى من الفشل في العلاقة، لأنّ الأفق يبدو أكثر نجاحاً وفائدة في المستقبل حاول أن تقوم بكل ما يعود على صحتك بالفائدة، الظروف ملائمة لذلك.

    الحوت
    ينتقل "فينوس" إلى منزل الثامن، أي إلى الميزان. يتحدث هذا اليوم عن تجارب جديدة يزداد إعجابك بالشريك كلما تقربت منه أكثر فأكثر، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر عالج بعض الاوجاع الخفيفة بالمسكنات ريثما تقرر زيارة الطبيب المعالج.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صورة اخو الفنان محمد حماقي , صورة محمد حماقي مع شقيقه

    صور الاحتفال بـ 25 يناير - صور الاحتفالات بذكرى 25 يناير 2013

    فساتين زهير مراد 2012 , فساتين زهير مراد 2013

    صور وائل عبد الهادي في برنامج Arabs Got Talent

    صور ومواصفات هاتف Lenovo Golden Warrior S8

    مجموعة رسائل جديدة للتهنئة بذكرى مولد الرسول محمد ص 2014 , مسجات المولد النبوي الشريف 2014

    تحميل اغنية كل سني جورج دفوني 2013 ماستر Mp3

    صور متحركة لوردة كاظم الساهر لشيرين بالحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاحد 4-5-2014 , حظك اليوم مع هالة 4 مايو2014

أبراج هالة عمر الاحد 27 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من هالة عمر ليوم الاحد 27-4-2014

توقعات الابراج هالة عمر اليوم الاحد 2-2-2014 , برجك اليوم مع هالة عمر الاحد 2 فبراير 2014

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاحد 29-12-2013 , حظك اليوم مع هالة عمر 29 ديسمبر 2013

توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاحد 24-11-2013 برجك اليوم هالة عمر 24 نوفمبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.