Thread Back Search


توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 10/11/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-09






  • توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 10/11/2013

    الحمل
    تقطف قريباً ثمار جهودك في العمل، وهذا سيمنحك دفعاً معنوياً مهماً الايجابية مطلوبة لإقناع الشريك بوجهة نظرك، ولكن لن تنفع المحاولات الإهمال يؤدي الى عواقب وخيمة، فحاول ان تكون أكثر جدية.

    الثور
    تبذل جهداً كبيراً لتتفوق على الزملاء، وهذا سيشكّل علامة فارقة لمصلحتك علاقة جديدة تلوح في الأفق، لكن التخلّص من الشريك السابق ليس سهلاً حاول ان تبتعد قدر المستطاع عن الحرارة المرتفعة، فهذا أفضل لصحتك.

    الجوزاء
    قد يحاول بعضهم الحدّ من طموحاتك وإفشال مشاريعك، لكنه لن ينجح وستفاجئ الجميع بما تمتلكه عليك أن تكون صلباً لمواجهة الشريك، فهو قد يطمع كلما نفذّت طلباته مشاريع ترفيهية مهمة في المستقبل القريب، وهذا سيكون لمصلحتك.

    السرطان
    تبدو المغامرات كثيرة وضاغطة ومتعبة، لكن لا تسمح لأحد أن يخدعك أو يغرّ بك فتتصرف بأسلوب سلبي يؤذي مصلحة العلاقة عاطفياً: تواجه العلاقة المتأرجحة ضغوطًا واتهامات. أبذل جهدك للبقاء قرب الحبيب أطول وقت ممكن حذار المتاعب الصحية واحرص على سلامة المنزل والعائلة.

    الأسد
    قد تحصل على نتائج ترضيك وتعوّض عن تقاعس من قبل بعضهم. تطالب بحقّ وبوعد وتشعر بالقوة، لكنّك تتفهم أكثر الدوافع لا تتهرّب من أداء الواجب حتى لو كان صعباً. باستطاعتك خوض التجارب بنجاح باهر لا تتردد لحظة في تلبية دعوة إلى المشي في أحضان الطبيعة على شاطئ البحر.

    العذراء
    حاول أن تكون أكثر جدية ورصانة في العمل، لا تفقد اتزانك المعتاد لتتخطى بعض العقبات التي تعترض تقدمك لا مبرر لتقديم الأعذار للشريك، فأنت لم ترتكب ما يعكر صفو خاطره. لا تضعف أمامه الحزن والقلق ينهكانك، وعلى المدى المنظور ستظهر آثارهما السلبية. انتبه لصحتك.

    الميزان
    قد تشعر ببعض الارتباك وتنتابك افكار سلبية فتتصرف بطريقة منفرة. حاذر مخالفة الآراء واثارة العداوات. قد تمل بانتظار ما لا يحدث، أو تتعرقل المساعي، وتتطلب الأعمال صبراً كبيراًتشتد الأزمة العاطفية بينك وبين الشريك، وتُثار مشكلات ساخنة. هدّىء من روعك ولا تتهور معرضاً نفسك للحوادث شعورك بذاتك وقوة احساسك بالأنا يجعلانك تفضل ممارسة الرياضة بمفردك بدلاً من أن تكون في جماعة حتى تشعر بذاتك.

    العقرب
    مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها. تحصد إعجاب الزملاء في المهنة وتهنئتهم تقرر والشريك حزم حقائبكما والانطلاق في رحلة العمر وتجديد شهر العسل تجنّب القيام بأعمال مرهقة وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر.

    القوس
    من واجبك أن تدافع عن انجازاتك لتنال ما ترغب في تحقيقه، فثمة من يحثك ويحرضك على التصرف بعشوائية ورعونة، فكن حذراً قرار الانفصال عن الشريك صعب، لذا، يستحسن ان تمنحه فرصة حاسمة وأخيرة قد تحاول القيام بالمستحيل للمحافظة على هدوء أعصابك، لكن محاولاتك تفشل.

    الجدي
    عليك أن تخرج من الوحدة والعزلة، والشريك سيكون مساعداً في هذا المجال إلى حد كبير لا توافق الآخرين على إهمالهم صحتهم، بل انتبه إلى نفسك ودارها بالتي هي أحسن صحياً: تأخذ استراحة لك لترى بعض الأصدقاء أو عائلتك.

    الدلو
    تجني قريباً ثمار الجهود التي بذلتها أخيراً، ذلك يستوجب منك بعض التضحية لتحقيق أهدافك عاطفياً: التخطيط للمستقبل مع الشريك، لا بد من أن يتم بالتوافق بينكما، وخصوصاً أنّ النقاط العالقة تتطلب المشاركة لحله صحياً: قد تستشير طبيب القلب في مسألة تتعلق بصحتك أو بصحة أحد المقربين، وتكون محتاراً قليلاً.

    الحوت
    كثرة التفكير لها انعكاسات سلبية على الصعيد العملي، فحاول أن تكون أكثر تركيزاً لتقديم أداء أفضل الشريك يحتاج إلى دعمك في الفترة المقبلة، فلا تتردّد لأنّ نجاحه سينعكس إيجاباً على علاقتكما.


    من مواضيعى فى المنتدى

    الوقوف بعرفة يوم الاثنين والثلاثاء عيد الاضحي 15-10-2013

    صور متحركة لي اهل نور بالحلقة 13 من برنامج ذا فويس

    من هي ليلى عبد اللطيف , السيرة الذاتية ليلى عبد اللطيف , معلومات غير معروفة عن ليلى عبد اللطيف

    صور ريهانا في مباراة تورونتو رابتورز وبروكلين 2014

    توقعات الابراج مع ياسر الداغستاني الثلاثاء 26-11-2013

    بالصورنسرين طافش تقرر إيقاف صدور مجلتها نسرينا

    صور ابتسامة صوفيا فيرغارا , صور صوفيا فيرغارا 2014

    اسعار الدولار والعملات في مكاتب الصرافة و البنوك المصرية الاحد 28/7/2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف 24 نوفمبر 2013

توقعات الابراج ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 12-11-2013

توقعات الابراج ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 11-11-2013

توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم السبت 9/11/2013

توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاربعاء 30-10-2013 - برجك اليوم مع ليلى عبد اللطيف الاربعاء 30 اكتوبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.