Thread Back Search

ملخص نتيجة مباراة بازل وستيوا بوخارست اليوم الاربعاء 6-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-07




  • ملخص نتيجة مباراة بازل وستيوا بوخارست اليوم الاربعاء 6-11-2013
    في دوري أبطال أوروبا

    في سيناريو مكرر من لقاء الذهاب ، بدأ بتقدم الضيوف مبكراً ، وتعادل أصحاب الأرض في الوقت القاتل ، خرجت مباراة بازل السويسري مع ستيوا بوخارست الروماني ، التي جرت بملعب سانت جاكوب بارك بسويسرا ، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، في اللقاء الذي جري بالجولة الرابعة لمباريات المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

    ملخص نتيجة مباراة بازل وستيوا بوخارست اليوم الاربعاء 6-11-2013

    تقدم الإيطالي فريدريكو للضيوف في الدقيقة (17) من عمر اللقاء ، وعدل الإيفواري جيوفاني سيو النتيجة لبازل في الدقيقة (90) ، ليحصل كل فريق علي نقطة من المباراة ، أبقت بازل في المركز الثالث في المجموعة برصيد (5) نقاط ، وظل ستيوا بوخارست علي حاله في ذيل المجموعة برصيد نقطتين.

    سيطر بازل علي مجريات الأمور في وسط الملعب ، لكنه فشل في الوصول إلي منطقة عمليات الضيوف ، الذين نجحوا فرض رقابة صارمة علي مفاتيح لعب بازل المتمثلة في المصري محمد صلاح و فالنتين ستوكر والأرجنتيني دلجادوا الذي سدد كرة من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة العاشرة حملت أول تهديد لمرمي ستيوا بوخارست.

    اعتماد ستيوا بوخارست علي الكرات المرتدة السريعة حقق له مراده ، فبعد سقوط داخل منطقة الجزاء للإيطالي فريدريكو علي أثر احتكاك بالكتف مع فوسر في الدقيقة (13) ومطالبة بركلة جزاء ، عاد اللاعب و أشعل المباراة بتسجيل الهدف الأول للضيوف في الدقيقة (17) بعد أن انفرد بالحارس سومير بتمريرة عميقة من سيزوكالا ، وقف دفاع بازل علي أن اللاعب الإيطالي متسلل وهو ما جعله يضع الكرة في المرمي بكل السهولة من فوق الحارس.

    بعد الهدف استشعر بازل بالحرج ، واندفع للهجوم حيث فابيان فراي كرة قوية علت العارضة في الدقيقة (18) ، ثم تصدي تاتاروسانو حارس ستيوا لكرة دلجادو في الدقيقة (20) ، وعاد الحارس نفسه وأنقذ كرة محمد صلاح المنفرد في الدقيقة (26).

    رغبة بازل في التعويض لم يكتب لها النجاح ، في ظل تألق حارس ستيوا بوخارست تاتاروسانو الذي نجح في التصدي لكرة خطيرة من فابيان فراي في الدقيقة (37) ، ثم منع محمد صلاح من تعديل النتيجة في الدقيقة (42) ، في المقابل حرم يان سومير الضيوف من مضاعفة النتيجة بعدما شنوا هجوماً ضارياً علي مرماه في نهاية الشوط الأول وتصدي لكرة من اياسمين لاتوفيلفيتش في الدقيقة (43) ثم تسديدة رائعة سيزوكالا بعدها بدقيقة واحدة ، لينتهي الشوط الأول لصالح ستيوا بوخارست بهدف دون رد.

    لم يقدم بازل في بداية الشوط الثاني الأداء الذي يبرهن به علي رغبته في التعادل ، ووضح التفوق التكتيكي لمدربه ريجيكوف علي منافسه مورات ياكين مدرب بازل ، كما أظهر الضيوف روح قتالية عالية وشراسة علي كل كرة .

    مع الوقت بدأ بازل يكثف هجماته ، ولاحت له عدة فرص متتالية عن طريق ماتياس دلجادو الذي طالب بركلة جزاء في الدقيقة (57) بعدما لمس مدافع ستيوا الكرة بيده وهي في طريقها إليه ، ثم أطلق فابيان فراي المنفرد تسديدة صاروخية تصدى لها جرادوس مدافع ستيوا وهي في طريقها إلي المرمي في الدقيقة (62) ، بعدها بدقيقة لعب ايفانوف رأسية مرت بجوار القائم ، ثم عاد الدفاع وأنقذ كرة من أمام ستوكر الذي انفرد بالمرمي بعد عدة تمريرات قصيرة في مساحة صغيرة في الدقيقة (71).

    زاد وجود جيوفاني سيو الذي حل بديلا لدلجادو من سرعة هجمات بازل ، لكن التمركز الدفاعي الصحيح لستيوا بوخارست ويقظة حارس مرماه ، كانت لهما الكلمة العليا ، وافسدا كل هجمات بازل ،كما نجح وسط ملعب الفريق الروماني في منع وصول الكرة لمفاتيح لعب بازل ستوكر ومحمد صلاح الذي خرج في الدقيقة (85) وحل محله ديفيد ديجين .

    وفي الوقت الذي ظن الجميع أن المباراة انتهت لصالح الضيوف ، نجح جيوفاني سيو في تحويل عرضية من فالنتين ستوكر داخل شباك ستيوا بوخارست في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، ليسجل لفريقه هدف التعادل في الوقت القاتل ، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

    تابع ايضا


    شاهد بالفيديو - أهداف مباراة بازل وستيوا بوخارست اليوم الاربعاء 6-11-2013 كاملة


    من مواضيعى فى المنتدى

    أسعار الذهب فى مصر السبت 24-8-2013 , سعر الذهب فى مصر السبت 24 اغسطس 2013

    بالصور تعرف على مميزات جهاز PhoneSoap

    كولكشن رمزيات تويتر انيقه 2013

    كلمات اغنية قلبي وقلبك - كلمات اغنية قلبي وقلبك وائل جسار 2013

    تقديم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي اليوم الخميس 26/12/2013 والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري المصري

    صورة أدهم نابلسي نجم x فاكتور مع وائل كفوري في منزله

    رسائل عيد الفطر 2013 ، مسجات جديدة للعيد 2013 ، اجمل مسجات للعيد 2013

    رمزيات بي بي 2013, رمزيات بلاك بيري قهوه 2013, رمزيات بلاك بيري رايقه


مواضيع متشابهة

ملخص مباراة شالكه الالماني وستيوا بوخارست اليوم الثلاثاء 26-11-2013 في دوري ابطال اوروبا

موعد - مباراة الاياب بازل وستيوا بوخارست اليوم الاربعاء 6-11-2013 + القنوات الناقلة

شاهد بالفيديو - أهداف مباراة بازل وستيوا بوخارست اليوم الاربعاء 6-11-2013 كاملة

ملخص - نتيجة مباراة مباراة بازل وستيوا بوخارست اليوم الثلاثاء 22-10-2013

يوتيوب - مشاهدة اهداف مباراة بازل وستيوا بوخارست اليوم الثلاثاء 22-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.