Thread Back Search

نتيجة مباراة ليل وموناكو في الدوري الفرنسي اليوم الاحد 3-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-04




  • نتيجة مباراة ليل وموناكو في الدوري الفرنسي اليوم الاحد 3-11-2013

    أزاح ليل الفرنسي منافسه موناكو من وصافة الدوري الفرنسي بعد أن فاز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المتروبول في إطار الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري ليصعد إلى المركز الثاني خلف باريس سان جيرمان المتصدر.

    نتيجة مباراة ليل وموناكو في الدوري الفرنسي اليوم الاحد 3-11-2013

    سجل هدفي ليل المهاجم نولان رو في الدقيقتين 27 و 71 ليهدي الفريق المركز الثاني برصيد 26 نقطة في حين تجمد رصيد موناكو عند 25 نقطة في المركز الثالث بعد أن كان الأخير متساويا مع باريس سان جيرمان في النقاط ولا يفصل بينهما سوى فارق الأهداف.

    سيطرة نسبية حصل عليها موناكو مع بداية اللقاء بفضل رغبته المحمومة في تحقيق الفوز خاصة بعد أن بدأ كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق بتشكيلة هجومية حيث دفع بالثنائي رادميل فالكاو جارسيا و جيمس رودريجيز فضلا عن وجود جواو موتينيو في وسط الملعب صاحب النزعة الهجومية.

    أنحصرت سيطرة موناكو على وسط الملعب مع مرور الوقت بسبب هجمات ليل المرتدة وتقارب الخطوط الأمر الذي صعب من نقل موناكو للكرات كثيرا وتفضيله لانهاء الهجمات سريعا خشية قطع الكرة أو استغلال ليل للهجمات المرتدة سريعا.

    نجح ليل في إحراز الهدف الأول عن طريق المهاجم نولان رو بعد ان أستقبل كرة رأسية من ماركو باسا أكتفى بتغيير مسارها ودهو داخل منطقة الحارس ليفتتح النتيجة في الدقيقة 27 من اللقاء.

    أدرك موناكو صعوبة الموقف الذي وضع نفسه فيه بسبب عدم حسم اللقاء مبكرا وترك ليل يحصل على دفعة معنوية حتى نال ما أراد وسجل الهدف الأول فبادر بالهجوم وإضطر فالكاو للتراجع إلى وسط الملعب لاستلام الكرة بسبب ضعف الكرات التي تصل إليه من لاعبي الوسط.

    كاد فالكاو أن يحرز الهدف الأول لموناكو في الدقيقة 36 من اللقاء بعد أن استثمر خطأ من سيمون كاير مدافع ليل عندما أرجع الكرة ضعيفة إلى الحارس فينسينت إينياما ونجح في الحصول على الكرة وتسديدها فوق العارضة والمرمى خالي تماما من حارسه ليفقد موناكو فرصة حقيقية في إحراز هدف التعادل.

    عاد موناكو إلى نقطة ضعفه من جديد بالتمرير الكثير للكرة في محاولة لإيجاد ثغرة في دفاع ليل الذي أحكم لاعبوه سيطرتهم على وسط ملعبهم حتى لا يسمحوا لموناكو بإحراز هدف التعادل.

    نظم ليل صفوفه من جديد حتى يتفادى إصابة مرماه بالهدف الأول في حين عجز موناكو عن إصطياد أي كرة وإيداعها شباك أصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف.

    أندفع موناكو هجوميا مع بداية الشوط الثاني لإحراز هدف التعادل تمهيدا للعودة من المتروبول بنقاط المباراة الثلاث خاصة بعد أن أجرى كلاوديو رانييري المدير الفني لموناكو تبديلا بإقحام المهاجم ريفييري مكان لاعب الوسط البلجيكي يانيك كاراسكو ليلعب بمهاجمين إثنين بدلا من وجود فالكاو وحيدا في منطقة الجزاء وذلك بحثا عن تعديل النتيجة.

    كثف موناكو من هجومه بعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط الثاني بحثا عن هدفه المنشود في حين لجأ ليل للدفاع وتراجع لاعبو أصحاب الأرض إلى وسط ملعبهم وفي بعض الأحيان إلى الثلث الأخير من الملعب.

    تخلى ليل عن طريقته الدفاعية وبدأ في مبادلة موناكو الهجمات السريعة مما صب في صالح فالكاو الذي يحب الإنطلاقات السريعة من وسط الملعب والتمريرات التي تحتاج إلى مساحات كبيرة.

    أضاع ريفيري هدف التعادل لموناكو بعد أن أنفرد تماما بفيسينت إينياما حارس ليل بعد استلامه لتمريرة سحرية من جيمس رودريجيز لكن الحارس أنقذها ببراعة وأبعدها خارج الملعب.

    دفع موناكو ثمن أندفاعه الهجومي حيث أرتدت الكرة لليل لعبها بسرعة حتى وصلت الكرة إلى لاعب الوسط ريو مافوبا الذي مرر كرة أنفرد بها ليمررها إلى صاحب الهدف الأول نولان رو ليسدد في المرمي ليلعن عن الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 71 من المباراة.

    هبطت معنويات موناكو بعد أن أدرك صعوية المهمة التي على عاتقه بسبب الترسانة الدفاعية التي فرضها ليل الفرنسي حول مرماه في حين استمر ليل في سياسته الهجومية بالاعتماد على الهجمات المرتدة التي يجد دفاع موناكو صعوبة في إبطال مفعولها حتى أنتهى اللقار بفوز ليل بهدفين نظيفين.


    تابع ايضا

    http://www.dreamboxgate.com/forum/dream379550/



    من مواضيعى فى المنتدى

    صور سلمي رشيد بالحجاب 2013 , صور سلمي رشيد بالجلباب 2013

    بالصور لوك نانسي عجرم ٢٠١٣ - شاهد لوك نانسي عجرم ٢٠١٣ - صور نانسي عجرم في ارب ايدول 2013

    تحميل , تنزيل اغنية صنفين ادم Mp3 ماستر 2013

    صور كلوي كارداشيان وهي طفلة صغيرة

    بالصور تعرف على افضل 10 سيارات في العالم توفيراً للبنزين 2014

    موقع نتيجة الدور التاني للشهادة التانوية في ليبيا 4/10/2012

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 21-4-2015

    نتيجة قرعة الحج السياحى 2013 في مصر


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة مارسيليا وموناكو اليوم الاحد 10-5-2015 الدوري الفرنسي

ملخص - نتيجة مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي اليوم الاحد 6-10-2013

اهداف مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي اليوم الاحد 6-10-2013 - كاملة

مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة مباشرة اليوم الاحد 6-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.