Thread Back Search


توقعات الابراج مع جاكلين عقيلي Jacqueline Akiki اليوم الاربعاء 6-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-03






  • توقعات الابراج مع جاكلين عقيلي Jacqueline Akiki اليوم الاربعاء 6-11-2013

    برج الحمل
    تعزز وضعك المالي والمعنوي يومي الخميس 15 والجمعة 16 وقد يكون ذلك من خلال ربح او شهادة تقدير او انجاز او استثمار ويوم جديد لك يا مولود الحمل، فبعد يومين من المعاكسات والعصبية، يأتي اليوم ليغير كل الأجواء حولك، تشعر بالنشاط والقوة، وتحكم قبضتك على كل الأمور حولك، وخصوصا بالعمل، الذي تواجه به ضغطاً وعملاً متراكماً منذ الأيام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب. مواليد 24 إلى 31 آذار هم الأكثر تأثراً بهذه الظروف. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة :8 من 1

    برج الثور
    ايوم صعب يا صديقي، فحاول أن تكون هادئاً، ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكم بك، وخصوصا في فترة الظهيرة، التي تشهد مناوشات، وتواجه العديد من المشاكل في العمل، في فترة ما بعد الظهر تبدأ مزاجيتك بالتأثير على من حولك، وبخاصة من تحب، فاحذر من أي قرار قد تأخذه بهذا الشأن في فترة المساء، وخصوصا لمواليد 21 إلى 30 نيسان.
    نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

    برج الجوزاء
    تعاني من بعض التراجع المعنوي ومن التاخير في سير المعاملات يومي الخميس 15 والجمعة 16 حاذر من المتاعب وارتكاب الهفوات وخيبات الامل والأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جداً، وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر، وخصوصا بعد الرابعة والنصف، يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.
    نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

    برج السرطان
    الأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جداً، وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر، وخصوصا بعد الرابعة والنصف، يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء. نسب النجاح لهذا اليوم
    العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

    برج الاسد
    يوم ممتاز جدا يا عزيزي الأسد، فالحظ يرافقك منذ الصباح، وكذلك ابتسامتك الكبيرة. يوم جيد في العمل، وأيضا للقيام ببعض المبادرات والامتحانات الصعبة. الحبيب سيسر جدا من عاطفتك اليوم، فحاول الخروج معه في المساء، لكي ترفه عن نفسك، أو إذا لم يكن لديك حبيب فالأصدقاء سيرفهون عنك.
    نسب النجاح لهذا اليوم
    العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

    برج العذراء
    عليك بالصبر خلال فترة الصباح فقط؛ لأن الأمور والأحداث ما تزال تعاكسك، وخصوصا إذا كنت من مواليد 18 إلى 22 أيلول. فاحذر أن تقع بالخطأ، وخصوصا في مجال العمل، تبدأ الأمور بالتحسن تدريجيا خلال اليوم، مع تواجد ضغط العمل، تضع برامج للمساء لكي ترفه عن نفسك، وتستمتع بالأجواء مع أصدقائك.
    نسب النجاح لهذا اليوم
    العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 1

    برج الميزان
    أسرع بتنفيذ ما تريد يا ميزان، ولا تجلس مكتوف الأيدي، بل باشر في تسيير أمورك، التي تلاقي نجاحاً في فترة الصباح. لأنه في فترة الظهيرة، تتبدل الأوضاع بشكل كبير جدا، وتصبح حساساً لأي كلمة توجه إليك، كما قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك، والمشاكل تكثر من حولك ومن دون سبب. أما في المساء ترفض الخروج من البيت، وخصوصا مواليد 23 إلى 29 أيلول.
    نسب النجاح لهذا اليوم
    العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5من 10

    برج العقرب
    تجد نفسك وجها لوجه امام شخص غاضب او مسؤول متوتر او شريك منفعل او ربما غريب متهور وذلك يومي الخميس 15 والجمعة 16 حاذر الانجراف وراء تصرفات استفزازية ولاتفسد عليك عقداأ بسبب انفعالاتك واستنفذ ما تستطع من الحظ الموجود إلى جانبك، والذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط؛ لأنه بعد ذلك تتغير الأمور، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، وخصوصا على نطاق العمل الذي سيبقى ناجحا. جاذبيتك تزداد هذا المساء للجنس الآخر، وتبدو في أحلى طلة لديك، لكن عليك عدم افتعال المشاكل مع من تحب، فأنت تستفزه بحركاتك ومراوغتك. نسب النجاح لهذا اليوم
    العمل : 9 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

    برج القوس
    تبدأ الأمور بالاستقرار بعد أن هبت العاصفة في اليومين الماضيين، لذلك لا تستعجل حل الأمور، واترك كل شيء يسير على سجيته في المساء، تبدأ أمورك بالتحسن الملحوظ، وابتسامتك المشرقة تلوح على وجهك؛ لأنك مرتاح وقد خرجت من مآزق عديدة. في المساء الأجواء جيدة للسهر فلا تضيع الفرصة.
    نسب النجاح لهذا اليوم
    العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

    برج الجدي
    أنت ضائع ولا تعرف ماذا تريد، تشعر تارة بقوة وأخرى بالضعف، نهار تتغير به المواعيد، ولن يمشي أي شيء كما خططت له، وخصوصا في ساعات الظهيرة وما بعدها، حيث تصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى لها. الحبيب لن يكون متفهماً لوضعك، فحاول ألا تراه، فهذا أفضل لكما الاثنين.
    نسب النجاح لهذا اليوم
    العمل : 6 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 6 من 10

    برج الدلو
    الأعمال تكون مركز اهتمامك، فستلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها بوقت قصير، تنجح في كل ما تفعل، وخصوصا أن لديك عزيمة قوية جداً، تسمع كلاماً لن يعجبك لكنك لا تعطي أهمية؛ حيث ليس لديك وقت للمناقشة والكلام. مواليد شهر كانون الثاني الأكثر ذكاء وحركة اليوم.
    نسب النجاح لهذا اليوم
    العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

    برج الحوت
    تتمتع بسرعة خاطر ونشاط ذهني ملموس يومي الخميس 15 والجمعة 16 انها فترة مناسبة للكتابة وللتعبير عن الرأي ولتقديم الافكار وعاطفي، والحب والذكريات تؤثر على تفكيرك بشكل كبير، حاول التركيز على عملك، كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل، أو أن تقع بأخطاء تندم عليها. في المساء استغل قربك من الحبيب، لأنك عاطفي جدا ولأقصى درجة، وخصوصا مواليد 20 إلى 29 شباط الأكثر عاطفة لهذا اليوم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أغلفة facebook للعيد 2013 , صور اغلفة الفيس عيد الفطر 2013

    ابراج اليوم - حظك الاربعاء 29/2/2012 - الاربعاء 29/2/2012 Horoscope

    بوستات ابيات شعر للفيس بوك 2015 , خواطر شعر مكتوبة للفيس بوك 2015 , عبارات جديدة للفيس بوك 2015

    صور اشخاص مصابين بمرض المذؤوب

    صور مريهان ابنه مديحة كامل , صور مديحة كامل مع ابنتها مريهان

    صور فستان احلام في الحلقة 18 من برنامج عرب ايدول 2

    برودكاست بي بي للعيد 2013

    صور الحلقة 21 من برنامج عرب ايدول 2


مواضيع متشابهة

حظك اليوم جاكلين عقيقي الاربعاء 4-12-2013 jacqueline akiki

توقعات الابراج مع جاكلين عقيلي Jacqueline Akiki اليوم الثلاثاء 5-11-2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيلي Jacqueline Akiki اليوم الإثنين 4-11-2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيلي Jacqueline Akiki اليوم الاحد 3-11-2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيلي Jacqueline Akiki اليوم السبت 2-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.