Thread Back Search


قراءة بيان أسرة برنامج البرنامج عن عدم إذاعة الحلقة الثانية

  • Dreambox-Sat
    2013-11-02






  • قراءة بيان أسرة برنامج البرنامج عن عدم إذاعة الحلقة الثانية

    قراءة بيان أسرة برنامج البرنامج عن عدم إذاعة الحلقة الثانية

    امس انتظر الملاين من المصرين اذاعه الحلقه الثانيه من برنامج البرنامج للدكتور باسم يوسف فى الوقت المحدد لنشر الحلقه على قناةcbc ولكن قبل الموعد بلحظات اعلن الاعلامى خيرى رمضان بيان عن وقف اذاعه حلقات برنامج البرنامج وهذا البيان الذى لقى ضجه كبيره من المؤيدى و المعارضى للبرنامج ومنذ قليل على الصفحه الرسميه لباسم يوسف جاء البيان باسم اسره برنامج البرنامج عن عدم إذاعة الحلقة الثانية
    و البيان بالتفصيل هو
    رداً على البيان الصادر من مجلس إدارة شركة المستقبل للقنوات الفضائية والذى تم إذاعته على قناة CBCمساء الجمعة الموافق 1/11/2013 من قبل الاعلامى /خيرى رمضان وذلك قبل الموعد المحدد لعرض الحلقة بدقائق ،فإن الشركة المنتجة للبرنامج تؤكد للجمهور الكريم على الآتى :
    أولا: تأسف الشركه لاتخاذ ادارة قنوات CBC هذا القرار المنفرد والمفاجئ بوقف البرنامج و تؤكد الشركة أنه لم يتم إخطار أسرة البرنامج بأي نية لوقفه حتى لحظة إذاعة البيان المذكور ، وتؤكد الشركة على التزامها بتسليم كافة الحلقات في مواعيدها وعدم إخلالها بأي من الشروط التعاقدية الخاصة بعرض البرنامج وبتسليم الحلقات .
    ثانيا: تنوه الشركة المنتجة على التزامها بجميع التعاقدات المبرمة بينها وبين شركة المستقبل المالكة لقنوات CBC، بما في ذلك الالتزام بالسرية المتفق عليها فى علاقه الشركة المنتجة بالقناة. وعليه فنحن نلتزم بعدم التصريح بأية تفاصيل فى هذا الصدد ونتحفظ على ما تم اصداره و ذلك احتراما منا للمهنية والمصداقية المعروفة عن الشركة ، و ترفض إدارة البرنامج الادلاء بأية تصريحات أو بيانات انفعالية قد تضر بمكانة الشركة المالية والمهنية وتعتبر أن ما تم تجاهها هو تشهير بسمعة الشركة المنتجة والعاملين بها.
    ثالثاً: نؤكد على عدم صحة الاخبار المتداولة عن قيامنا باجراء مفاوضات أو عقد اتفاقيات مع قنوات أخرى لإذاعة البرنامج وذلك احتراماً منا لتعاقداتنا السارية .
    رابعاً : يعتذر فريق عمل البرنامج والشركة المنتجة للجمهور الكريم عن هذا الموقف الذى ترتب على عدم اذاعة الحلقة فى موعدها رغم تسليم هذه الحلقه لقناه سى بى سى وعدم احتوائها على ما يخالف المعاير المهنية والقانونية.
    وأخيراً ستعمل الشركه على احتواء هذا الموقف بأسلوب مهنى راقى بعيداً عن المهاترات والانفعالات، وتؤكد لمشاهدي البرنامج انها ستعلن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الامر في أقرب فرصة ممكنة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور والد فرح يوسف

    اشيك صور ملابس للمحجبات 2013

    سعر الدولار فى البنوك ومحلات الصرافة الاربعاء 31/7/2013

    صور نيكول كيدمان وهي ترقص في حفل افتتاح مهرجان كان 2014

    قصة المواطن مسفر القحطاني الذي تعرض للسحر من إحدى قريباته 1435

    صور المذيعة لبنى عسل 2012 - صور لبنى عسل مذيعة الحياة اليوم 2012

    ارق ملابس شتوىة للمحجبات 2014 , ازياء شتوية للمحجبات موضة 2014

    صور كيم كارديشيان في حفلة إلتون جونز , صور فستان كيم كارديشيان في حفلة إلتون جونز


مواضيع متشابهة

صور مضحكة عن الحلقة الثانية من برنامج البرنامج لباسم يوسف الجمعة 14-2-2014

قراءة بيان ايقاف برنامج البرنامج من قناة cbc كامل اليوم الجمعه 1-11-2013

تحميل برنامج البرنامج مع باسم يوسف الموسم الثانى الحلقة الثانية عشر e12

برنامج البرنامج 2 الحلقة الثانية عشر بتاريخ 8/2/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.