Thread Back Search

بالتفصيل نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعه 1-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-01




  • بالتفصيل نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعه 1-11-2013

    بالتفصيل نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعه 1-11-2013


    ضرب موج الهلال الأزرق الليث المتواضع برباعية مقابل هدف، استعاد بها صدراة الدوري السعودي مؤقتا ، في انتظار مباراة النصر غدا السبت مع الفيصلي ، وذلك في المباراة التي جمعت الهلال والشباب مساء اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي ، ضمن الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.


    ودفع الشباب ثمناً باهظا للأخطاء الفردية ، حيث انتهى الشوط الاول بتقدم الهلال بهدفين مقابل لا شيء ، الأول سجله وليد عبد ربه بالخطأ في مرماه ، والثاني بواسطة نيفيز بعد خطأ لاعب الوسط الشبابي عبد الملك خيبري في إرجاع الكرة إلى الحارس.


    وفي الشوط الثاني أضاف ناصر الشمراني ونيفيز الهدفين الثالث والرابع ، قبل أن يقلص البديل مهند عسيري الفارق بهدف الشرف للشباب.


    رفع الهلال بهذا الفوز رصيده إلى 19 نقطة ، بينما تجمد رصيد الشباب 14 نقطة.

    استهل الفريقان المباراة بحرص كبير ، واستمرت فترة جس النبض ما يزيد عن ثمان دقائق ، انحصر خلالها اللعب وسط الملعب ، حيث كثف كل منهما محاولاته للسيطرة على منطقة المناورة ، لذلك انعدمت الخطورة على المرميين كوال فترة جس النبض.


    وبدا خلال هذه الفترة ان الهلال كان اكثر اصراراً من الناحية الهجومية ، وعكس ذلك الزيادة العددية للاعبي الهلال خلال انتقال الكرة إلى منتصف ملعب الشباب ، فيما افتقدت المحاولات الشبابية الهجومية الكثافة العددية، وبالتالي لم يكن لها تأثيراً واضحاً.


    وفي الدقيقة العاشرة من احدى الهجمات الهلالية ، تصل الكرة إلى سالم الدوسري على الجهة اليمنى وبعد تبادل للكرة مع ياسر الشهراني، يلعب الدوسري كرة عرضية عالية ، تتحول من رأس مدافع الشباب وليد عبد ربه إلى داخل شباك وليد عبد الله محرزا هدف الهلال الأول في وقت مبكر.


    نشط الشباب نسبيا بعد أن تلقت شباكه الهدف الأول ، لكن محاولاته تكفل بها دفاع الهلال بقيادة يحيى المسلم والكوري الجنوبي هوان والظهير الأيسر سلمان الفرج.


    في الدقيقة 19 يرتفع إيقاع المباراة ، ويواصل سالم الدوسري النشط اختراقاته من الجهة اليمنى ، ويلعب كرة إلى عادل هرماش داخل منطقة الجزاء الشبابية لكن الكرة تقف تحت أقدامه ، ويشتتها الشباب ، لترتد هجمة إلى نايف هزازي الذي يتباطأ في تمرير الكرة ، نظرا لقلة الكثافة العديدة ، حيث ظل وحيداً في احضان الدفاع الهلالي لترتد الكرة هجمة هلالية ، أوقفتها صافرة الحكم فهد المرداسي ، الذي أشهر البطاقة الصفراء للظهير الشبابي الأيسر عبد الله الأسطا بعد عرقلته سالم الدوسري.


    في الدقيقة 29 يرتكب عبد الملك خيبري لاعب الوسط الدفاعي بفريق الشباب خطأ ، في إعادة الكرة من منتصف الملعب ، عندما انزلق ليلحق بالكرة ويعيدها إلى حارسه ، لكن ناصر الشمراني يلحق بالكرة قبل وليد عبد الله عند خط ال 18 ، ويعيد الكرة إلى نيفيز الذي تقبل هدية الشمراني وسط حراسة من ثلاثة من مدافعي الشباب ، ووضع الكرة بهدوء يحسد عليه ، أرضية في الزاوية اليسرى لمرمى الشباب مسجلاً هدف الهلال الثاني .


    واصل الهلال الأفضلية ، وكان الاكثر الخطورة ، فيما لم يأت الشباب بردة فعل ، بسبب قلة اللاعبين في الشق الهجومي ، وتحمل دفاعه عبء هذا الشوط ، حتى اطلق الدولي فهد المرداسي حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم مستحق للهلال بهدفين دون أهداف.


    نشاط هلالي مبكر مع بداية الشوط الثاني ، حيث عاد الفريقان بدون أي تغيير في تشكيلة كل منهما ، وبعد اربع دقائق فقط من هذا الشوط ، يصادق ناصر الشمراني على التفوق الهلالي ، عندما تلقى الكرة منتصف ملعب الشباب ، فانطلق وراوغ وليد عبد ربه ببراعة وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد أرضية قوية على يمين وليد عبد الله مغززاً التقدم الهلالي بالهدف الثالث.


    زاد الهدف الثالث لاعبي الهلال ثقة ، فصالوا وجالوا ، وبدا الشباب لا حول له ولا قوة ، ونجح نيفيز في احراز هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه ، بعد عمل جماعي رائع ، قام فيه نواف العابد بدور مهم ، عندما تسلم الكرة وراوغ وليد عبد الله ، وهيأ الكرة لنيفيز المندفع من الخلف ، وسدد مباشر في المرمى الخالي مسجلا الهدف الرابع.


    يجري البلجيكي فيريرا تغيرات في فريقه على أمل إيجاد حلول هجومية ، فيخرج نايف هزازي ، وحل مكانه مهند عسيري وخرج سعيد الدوسري ودخل عبد المجيد الرويللي .


    تحسن الشباب لكنه تحسن غير كافٍ لمجاراة التفوق الهلالي ، وفي الدقيقة 78 ينجح البديل مهند عسيري من تقليص الفارق ، عندما لحق بكرة خلف مدافعي الهلال ، ولعبها عالية من فوق عبد الله السديري أثناء خروجه من مرماه ، مسجلاً هدف الشباب الأول.


    اكتفى لاعبو الهلال بالرباعية، ومالوا إلى التهدئة ، بينما ظل الشباب بعيدا عن المستوى المعروف عنه ، ولم ترق محاولاته إلى مستوى تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الهلال 4-1.

    الاهداف هنا

    https://www.dreamboxgate.com/forum/dream379058/


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاربعاء 7-1-2015

    البوم جديد Eminem WANTED (Bootleg) 2010 NoFS

    تعرف معنا على عدد أبواب الجنة وأسمائها

    جديد مدار نايل سات و عرب سات :: قناة الاتحاد الاخبارية

    يوم الأحد 16-2-2014 محاكمة مرسي في قضية التخابر

    صور خلفيات كرستيانو رونالدو hd 2015 , رمزيات كرستيانو رونالدو 2015 ,Cristiano Ronaldo Wallpapers

    صور واتس اب ميسي 2014 ، صور رمزيات ميسي للواتس اب 2015

    توقعات برج الجوزاء يـوم الجمعة 22-6-2012


مواضيع متشابهة

بالتفصيل نتيجة مباراة الكويت والقادسية اليوم السبت 2-11-2013

شاهد بالفيديو أهداف مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة 1-11-2013

بالتفصيل نتيجة مباراة العين والنصر اليوم الخميس 31-10-2013

بالتفصيل نتيجة مباراة الاهلي والرائد اليوم الخميس 31-10-2013

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة 1-11-2013 والقنوات الناقلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.