Thread Back Search


توقعات الابراج مع كارمن شماس carmen chammas اليوم السبت 2-11-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-01






  • توقعات الابراج مع كارمن شماس carmen chammas اليوم السبت 2-11-2013

    الحمل (21 آذار – 20 نيسان)


    كن متسامحاً مع الآخرين لأنّ الأدوار قد تتبدل يوماً ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مضطراً إلى تحمّل ردات الفعل. لا تتخيل أنّ طيبة الشريك ستمنحك المجال لتستمرّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الأمور رأساً على عقب في القريب العاجل. أنت صاحب كلمة وتصميم وعزم في كل ما تقوم به مهنياً، فلم لا تكون كذلك على صعيد الاهتمام بصحتك؟



    الثور (21 نيسان – 20 أيار)



    سوء تفاهم مع بعض الزملاء، يظهر لك حقيقة هؤلاء ويكشف أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً. المرحلة المقبلة قد تتطلب منك بعض التضحيات من أجل الحبيب، فكن جاهزاً ولا تتردّد، فالحياة يوم لك ويوم عليك. أنت قادر على أن تثبت للجميع أن لا شيء يعيقك رغبتك في إنقاص وزنك. الأيام ستبرهن لهم ذلك.



    الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)



    زيارة مهمة تحدد على أثرها آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا سيساعدك على تحقيق مستقبل أفضل. لا تستخف بقدرات الشريك على مساعدتك في مسألة مهمة، فهو يمتلك القدرة على ذلك. العشوائية في إنقاص الوزن ربما تأتي بنتيجة عكسية، لذا أنت تحتاج إلى نظام غذائي معيّن.

    السرطان (21 حزيران – 20 تموز)



    معلومات دقيقة في متناولك، وهذا من شأنه أن يعزّز موقعك ويساعدك على فهم الأمور أكثر. يزورك أحد الأصدقاء حاملاً دعوة لك وللشريك لتمضية عطلة أسبوع رومانسية. الرطوبة مؤذة جداً للمفاصل، حاول أن تعرض نفسك للشمس قليلاً.

    الاسد (21 تموز – 20 آب)



    الرغبة في تحسين وضعك المهني تصطدم ببعض العقبات، لكنّك قادر على تجاوزها تدريجياً. إذا كسبت ثقة الشريك وعطفه وحنانه، فإنك سترتاح أكثر وتجد عنده الرغبة في توفير الاستقرار والطمأنينة. إجعل من الوصول إلى الغاية المنشودة المتعلقة بصحتك هدفاً رئيساً إلى جانب أهدافك العملية.

    العذراء (21 آب – 20 أيلول)



    تنجح علاقاتك العامة وتزداد نسبة الأرباح، إذا كان عملك حرّاً أو يتعلّق بالبورصة أو بالعمليات التجارية. يطمئن بالك وتزول هواجسك ولا سيّما تلك التي تتعلّق بالغيرة وتدخّلات الآخرين. بإمكانك تمتين أواصر المحبّة بينك وبين الشريك وتقوية عوامل الثقة التي تجمعكما. مع أنك تدرك أن الدهنيات والنشويات تضرك، فإنك لا تكف عن تناولها. إنتبه.

    الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)



    عبارات الثناء والتنويه ستكون عنوان المرحلة المقبلة في حياتك العملية، وخصوصاً بعد الجهد الاستثنائي الذي بذلته. لا تحكم على الشريك بتسرّع، فهو شفاف وحساس إلى حدّ كبير. فكر في عدد من المشاريع لهذا الصيف تبعدك عن الروتين العملي وتدفعك إلى الارتماء في أحضان الطبيعة.

    العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)



    التعامل مع الآخرين بصدق وشفافية، يمنحك مزيداً من المصداقية، فتكسب ثقة الجميع من دون استثناء. ما كنت تنتظره من الشريك لن يتحقق بالكامل، لذا ستكون مضطراً إلى مضاعفة جهودك. ما قمت به حتى الآن لا يكفي لاستعادة وزنك الطبيعي، يلزمك بعض الوقت للوصول إلى الهدف المنشود.



    القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)





    قد تمهل لكنك لن تهمل، وخصوصاً أن الوضع بات لا يحتمل، ومن شأن ذلك أنّ يترك انعكاسات تطال الجميع. قد تكون تأخرت في معالجة بعض المواضيع، لكنّ المجال ما زال مفتوحاً لتلافي الأسوأ. إذا كنت تعيش تشويشاً واضطراباً مهنياً لا تدعه يؤثر في صحتك. يكفيك ما أنت فيه.



    الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)



    العمل بكلّ طاقتك سيمنحك خيارات أكبر، إلى جانب تعزيز قدراتك في حلحلة الأمور كلها. عليك أن تبحث عن أسباب الخلاف مع الشريك، وحاول أن تكون منطقياً في المعالجة لحصد النتائج الإيجابية. حاول التخفيف من حالات التوتر التي قد تنعكس سلباً على وضعك الصحي.



    الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)



    قد تمرّ بأزمة داخلية وتعيد النظر في بعض القرارات أو العلاقات. تلمس جوّاً من الفوضى والارتباك حولك، حتى لو لم تكن معنياً بها. تفرح ببعض المناسبات مع الشريك. تخوض مغامرات من نوع مختلف إذا كنت أعزب، وقد تتحوّل إحدى الصداقات الى علاقة أكثر حميمية. تعرض أحد أفراد الأسرة لوعكة صحية، يصيبك بقلق وبوهن، تماسك قليلاً.

    الحوت (21 شباط – 20 آذار)



    حضّر مشاريعك بهدوء، لتطلقها هذا اليوم، إذ تشعر بأنّ الأجواء صارت أكثر تجاوباً معك. لا تباشر عملاً جديداً ولا ترتبط بعقد اجتماعي أو مهني. كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات أنت بغنى عنها. إذن، ابتعد عن المغامرات، فالحظ يتحدّث عن علاقات عابرة وزائلة. مع اقتراب فصل الصيف يحلو القيام بساعات من المشي عند الصباح، وشرب أكبر كمية ممكنة من المياه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة أون تي في لايف OnTv Live على النايل سات 2014 , تردد قناة أون تي في لايف 2014 نايل سات

    صور توق ابنة اللاعب ياسر القحطاني 2015

    رمزيات بلاك بيري اطفال 2013 ، خلفيات بلاك بيري مميزة 2014

    اسباب حادث اسيوط – اسباب حادث قطار اسيوط – سبب حادث اسيوط – سبب حادث قطار اسيوط

    بالصور تعرف على مروى ناجي - برنامج احلى صوت ذا فويس الموسم الثاني 2013 , من هي مروى ناجي ذا فويس 2014

    ابراج جاكلين عقيقي اليوم الثلاثاء 25-3-2014

    الوعود المنسية - كلمات الوعود المنسية سامي يوسف 2013

    صور ماريا شارابوفا في حفل توزيع جوائز ESPY Awards 2014


  • Dreambox-Sat
    2013-11-01




  • برج الحمل
    تفيض بالطاقة وبالأفكار الجيدة، تعلم ان لا تعرض افكارك كلها مرة واحدة عليك التروي، واختيار الوقت المناسب، خلافك مع الحبيب قد يؤدي الى نتائج عكسية، حاول أن تتصرف بهدوء.

    برج الثور
    على الرغم من ان المضايقات، التي تتعرض لها تزعجك إلا انك تنجز مهامك على أكمل وجه حافظ على هذه الاستراتيجية، تتصرف بشكل طبيعي مع من تحب، وهذا ما يقربه إليك.

    برج الجوزاء
    عندما تعظم الآمال تتعب النفوس بحملها، لديك آمال كبيرة، جرب ان تجعل تلك الخطط الكبيرة تثمر، وفكر كثيراً بينك وبين نفسك مبرزاً شخصيتك الخاصة.

    برج السرطان
    حاول ان تخرج من المأزق، الذي وضعه لك بعض أعداء النجاح، تصرف بصبر وذكاء، تمسك بزمام أمور العائلة بحزم، ولا تتحمل أن يتحدى أحد أقرباءك المقرّبين سلطتك.

    برج الأسد
    لا ترتبك أمام الضغوط الكبيرة في العمل فقط حاول حل مشاكلك واحدة تلو الاخرى، وستجد أن الأمور تسير على خير ما يرام، انت في قمة نشاطك الذهني والفكري.

    برج العذراء
    تبني علاقة قوية مع اشخاص قد يكون لهم القدرة لإيصالك الى مستوى مهني جيد، لا تبالغ في تقييم حب من هم حولك لك، وجرب أن تختبر ذلك عمليا، وإلا صدمت لاحقاً بالحقيقة.

    برج الميزان
    اخيراً تجد الحلول المناسبة لمشاكلك المادية بعد الزيادة التي حصلت عليها، تجنب المشاحنات ضمن العائلة، وحاول ان تحلها عبر الحوار الهادئ والاستيعاب للطرف الآخر.

    برج العقرب
    استغل الفرصة الذهبية، التي ستعرض عليك اليوم، فهي ستكون خطوة نحو مستقبل مهني مرموق، حاول ان تشارك من تحب في مشاكلك ليساعدك على ايجاد الحلول المناسبة.

    برج القوس
    حلمك في تنفيذ المشروع، الذي تسعى إليه سيتحقق قريباً هذه فرصتك لتثبت قدراتك، اترك العلاقات العابرة، وابحث عن الشخص المناسب.

    برج الجدي
    النجاح، الذي حققته سيعطيك دافعا للعمل بجد أكثر، حاول أن تحافظ على هذا الشعور، الفرصة قد تكون قريبة منك كثيراً، حاول اقتناص هذه الفرصة لكي تعبر عن حبك وعن شعورك.

    برج الدلو
    النجوم تمدك بطاقة حب هائلة يشعر بها من حولك، اليوم كن مبتسماً وانس كل هموم الأسرة، والعمل فقط استمتع بالحياة كما هي خالية من التعقيدات.

    برج الحوت
    خذ إجازة قصيرة، لكن لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي، الراحة النفسية هي العامل الأهم في بناء قرار جيد يعتمد على الوضوح والشفافية وعدم خلط الأوراق ببعضها البعض كي لا تضيع فكرة الحل الصحيح.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور زوجه عمرو مصطفى 2014 , صور ابنة عمرو مصطفى 2014 , صور عائلة عمرو مصطفى 2014

    صور مها للصغير زوجة احمد السقا 2014 , صور احمد السقا مع زوجته 2014

    تحميل اغنية انا حنيت ماجد المهندس من برنامج عرب ايدول 2

    اخبار جريدة الغد اليوم الثلاثاء 28/8/2012 - تصفح جريدة الغد اليوم 28 اغسطس 2012

    تعرف على نور عرقسوسي في برنامج احلى صوت The Voice

    بالصور العمارة الموسيقية - شاهد بالصور العمارة الموسيقية

    موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني في ليبيا 2013

    صور إعلانات بيبسى من سنة 1960 - 2014


مواضيع متشابهة

توقعات برجك اليوم مع كارمن شماس السبت 14/12/2013 carmen chammas

توقعات الابراج مع كارمن شماس carmen chammas اليوم الاربعاء 6-11-2013

توقعات الابراج مع كارمن شماس carmen chammas اليوم الثلاثاء 5-11-2013

توقعات الابراج مع كارمن شماس carmen chammas اليوم الإثنين 4-11-2013

توقعات الابراج مع كارمن شماس carmen chammas اليوم الاحد 3-11-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.