Thread Back Search

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الذهاب اليوم السبت 26-10-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-26




  • نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الذهاب اليوم السبت 26-10-2013

    ضاعف نادي برشلونة فارق النقاط عن غريمه الازلي نادي ريال مدريد عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب الكامب نو ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

    دخل الفريقان ارضية الملعب بالعناصر المتوقعة تضمنت كل ليونيل ميسي ونيمار من ناحية البلوغرانا وكريستيانو رونالدو وغاريث بيل من الناحية الميرينغي . كما يحتل برشلونة قبل اللقاء المركز الاول ، فيما يحتل مدريد المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط فقط .
    شهدت الربع ساعة الاولى تبادل للكرات في وسط الميدان من كلا الفريقين ولم يشهد اي فرصة حقيقة على كل الحارسين سوى حصول كل من لاعب خط الوسط سيرجو بوسكيتس والمدافع راموس على الورقة الصفراء .
    وكانت اولى الفرص الحقيقة عندما سدد البرازيلي نيمار كرة من خارج المنقطة جاءت في احضان الحارس دييغو لوبيز وبعد دقيقة واحد فقط على ضياعه للفرصة جاء الهدف الاول عند سدد نيمار كرة على يسار الحارس دييغو لوبيز معلناً تقدم البلوغرانا في الدقيقة 19 .
    وبعد دقيقتين كاد ميسي قريب من هزّ الشباك المدريدية عندما صوب كرة متقنة من داخل الصندوق ولكن كرته جاورت القائم الايمن للحارس . وبعدها هدأ الرتم قليلاً بسيطرة نسبية لاصحاب الارض .
    ولم يستطع الفريق المدريدي من احداث اي خطورة تذكر على الحارس الكتالوني فيكتور فالديس ، الى ان جاءت الفرصة الاولى للنادي الملكي في الدقيق 44 عندما ارسل البرتغالي كريستيانو كرة عرضية بالمقاس اكملها الالماني سامي خضيرة ولكن فالديز تدخل وانقذ مرماه ، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف مقابل لاشيء .

    وكانت اولى الفرص في الشوط الثاني عن طريق صاحب الهدف عندما وصلته كرة طويلة جاءت الى نيمار الذي سدد الكرة بيساره من لمسة واحدة ولكن دييغو لوبيز تألق في ابعاد الكرة في الدقيقة 53 .
    وعند الدقيقة 55 اجرى المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي التبديل الاول له بإخراج اللاعب المحوري الغير معتاد عليه سيرجو راموس وادخل عوضاً عنه اسير ايرامندي .
    وتمكن الميرينغي من تهديد المرمى الكتالوني عن طريق رونالدو عندما اطلق قذيفة قوية بيساره استطاع فالديز من ابعادها الى ركلة ركنية ، ومنها جاءت التسديدة الثانية من خارج منطقة الجزاء عن طريق الارجنتيني انخيل دي ماريا وصلت الى احضان الحارس في الدقيقة 59 .
    وعند الدقيقة 60 اجرى انشيلوتي التبديل الثاني له بإخراج الويلزي غاريث بيل وادخل عوضاً عنه المهاجم الفرنسي كريم بن زيما .
    فيما كان التبديل الاول للمدرب الارجنتيني تاتا مارتينو عندما زّج بالمهاجم التشيلي الكسيس سانشيز عوضاً عن سيسك فابريغاس في الدقيقة 69 . ومنذ دخول ايرامندي تغير منظومة الريال واصبح متوازناً اكثر في خط الوسط .
    وكاد بن زيما قريب جداً من ادراك التعادل عند سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته ارتطدمت بالعارضة الافقية ، واكملها سامي خضيرة برأسه لتأتي الكرة في اخضان فالديز في الدقيقة 72 .
    وفي الربع ساعة الاخيرة زج انشيلوتي بالمهاجم خيسيه بدلاً من الارجنتني دي ماريا لزيادة اللاعبين المهاجمين والضغط على دفاعات برشلونة ، فيما رد تاتا بإدخال الكاميروني سونغ عوضاً عن انيستا في الدقيقة 75 .
    وفي الدقيقة 78 اضاف البديل اليكسيس سانشيز الهدف الثاني للبلوغرانا عندما وصلته كرة بينية من نيمار تمكن التشيلي من وضع الكرة لوب فوق الحارس لوبيز .
    وكاد الظهير الايمن البرازيلي داني الفيس قريب من هز الشباك عندما انفرد بالحارس لوبيز والكن الاخير تمكن من انقاذ فريقه من الهدف الثالث .وكانت اخر الورقات بالنسبة لبرشلونة بادخال المهاجم بيدرو رودريغيز بدلاً من صاحب الهدف الاول نيمار في الدقيقة 83 .
    وفي الدقيقة 85 كاد سامي خضيرة قريب من تقليص النتيجة عندما صوب كرة من داخل الصندوق ولكن تألق فالديز سمح له في التصدي لكرة الالماني . وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن المهاجم البديل خسيسه من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الاول ، لينتهي اللقاء بفوز البلوغرانا بهدفين مقابل هدف .
    وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 28 في المركز الاول بفارق اربع نقط عن الثاني اتلتيكو التي تنتظره مباراة في الغد وستة نقاط عن الغريم الازلي ريال مدريد الذي تجمد رصيده عند النقطة 22 في المركز الثالث .


    من مواضيعى فى المنتدى

    لقطات معبّرة من الأوسكار , اجمل لقطات حفل الاوسكار

    صور كاريكاتيرات اليوم العالمي للمرأة 2014 , صور مضحكة عن اليوم العالمي للمرأة 2014

    صور حيوان أوكابى ، معلومات عن حيوان أوكابى

    بالصور عروض اسواق الراية السعودية اليوم الخميس 20-2-2014

    تعرف على أهم 10 فوائد صحية للرمان

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 12-2-2015

    صور مضحكة عن ايقاف برنامج البرنامج على قناة cbc 2013

    أبراج عبير فؤاد اليوم الاربعاء 30-4-2014


مواضيع متشابهة

من هو حكم كلاسيكو برشلونة وريال مدريد يوم 18-12-2019

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم السبت 9-11-2013

صور مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 26-10-2013 في الدوري الاسباني

بث مباشر - مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 26-10-2013

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت 26-10-2013 + القنوات الناقلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.