Thread Back Search

ملخص - نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي اليوم الاحد 5-10-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-07




  • ملخص - نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي اليوم الاحد 5-10-2013



    ملخص - نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي اليوم الاحد 5-10-2013


    قلب يوفنتوس الطاولة على ميلان وفاز عليه 3-2 بعدما كان متأخرا بهدف في قمة الدوري الإيطالي التي أقيمت بينهما على ملعب يوفنتوس اَرينا في الجولة السابعة من الكالتشيو وبهذه النتيجة يرتفع رصيد اليوفي ل 19 نقطة في المركز الثالث متساويا مع نابولي الثاني وبفارق نقطتين عن روما المتصدر بينما واصل ميلان
    تخبطه وتجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز ال 12 .


    أحرز مونتاري لاعب ميلان
    أسرع هدف في تاريخ لقاءات الفريقين وذلك بعد 19 ثانية فقط من البداية ليدخل تاريخ القمة وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 90.. وأحرز بيرلو نجم اليوفنتوس لفريقه من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة بالتخصص في الدقيقة 15 وأضاف جيوفينكو الهدف الثاني في الدقيقة 69 وأحرز الثالث كيلليني من متابعة لتسديدة المتألق بيرلو .

    جاءت المباراة ملتهبة كعادتها بين الفريقين وإن كان يوفنتوس هو الأخطر على المرمى وإقتسم الفريقان السيطرة في الشوط الأول وأحكم اليوفي سيطرته في الشوط الثاني ولعب ميلان
    بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 74 بعد طرد ميكسيس .ز وكادت لدغاته تقلق أحلام السيدة العجوز .


    كونتي المدير الفني ليوفنتوس دخل المباراة ، وهو يبحث عن الفوز لمواصلة مطاردة روما المتصدر ونابولي الثاني ، ويعلم أن أي تعثر على أرضه سيستفيد منه منافسيه على اللقب ، ولعب بطريقة 3-5-2 بتقدم الثنائي كارلوس تيفيز وكوالياريلا .


    في المقابل دخل أليجري المدير الفني لميلان اللقاء ، وهو في أشد الحاجة للفوز بعد البداية السيئة لفريقه في البطولة ، ويعلم أن الفوز على حامل اللقب سيمنح فريقه دفعة معنوية في اللقاءات القادمة ، ولعب بطريقة 4-3-1-2 بتقدم الثنائي ماتري وروبينيو ، ومن خلفهما مونتوليفو كرأس مثلث مقلوب.


    لم يتخيل لاعبو الفريقين أو الجماهير المحتشدة في ملعب يوفنتوس
    اَرينا ، البداية الملتهبة لميلان فلم تمر سوى 19 ثانية ، ومن الهجمة الأولى للروسونيري مرر نوتشيرينو الكرة لمونتاري المتواجد بدون رقابة داخل منطقة الجزاء ، سددها مباشرة في الزاوية اليمنى للحارس بوفون ، محرزا أسرع هدف في تاريخ لقاءات الفريقين .


    الهدف المبكر أصاب لاعبو يوفنتوس بالجنون ، فإندفعوا للهجوم وإنضم لاعبو الوسط للهجوم مستغلين تقهقر لاعبو ميلان ، وتصدى أبياتي حارس ميلان بصعوبة لقذيفتين من أسامواه وكيلليني ، وتوالت الهجمات وأصبح اللعب في منتصف ملعب ميلان
    فقط ، وتحرك تيفيز بشكل رائع وإخترق دفاعات الروسونيري كثيرا .


    إنتظر فريق السيدة العجوز حتى الدقيقة 15 ليستعيد شبابه سريعا ، عندما إخترق تيفيز صفوف ميلان
    ويعرقله دي يونج ويحتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة وينذر اللاعب ، وتصدى بيرلو بالتخصص لتسديد الكرة ، ونجح في إستعادة ذاكرة تسديداته القاتلة ، حيث لعبها في الزاوية اليمنى من أعلى الحائط ، لتسكن شباك أبياتي معلنة عن هدف التعادل لليوفنتوس .


    أدرك لاعبو ميلان أن الإنكماش الهجومي قد يؤدي لهدف ثاني ، وسط الشراسة الهجومية ليوفنتوس ، فعادوا للإنتشار في المناطق الهجومية مرة أخرى ، وجاءت محاولاتهم من خلال الأطراف ، بينما لجأ يوفنتوس
    للتمرير السريع وإرسال الكرة لتيفيز خلف المدافعين ، وحول بوفون حارس اليوفي تسديدة زاباتا لركنية ، وتصدى أبياتي حارس الميلان لرأسية تيفيز لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لكل فريق .


    جاءت بداية الشوط الثاني مختلفة تماما عن الأول فلم تشهد الدقائق الأولى أي إثارة أو متعة وجاءت معظم فترات الربع ساعة الأولى في منتصف الملعب بإستثناء إنفراد روبينيو من تمريرة ماتري ولكن بوفون حول تسديدته لركنية ولم يهاجم اليوفي كما هو متوقع مما جعل كونتي يجري تبديله الأول ودفع ببوجبا بدلا من بادوين لتنشيط خط منتصفه .

    ملخص - نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي اليوم الاحد 5-10-2013


    إستمر الأداء السلبي من الفريقين ووضح قلق كل فريق من الهزيمة وأغلق اللاعبون المناطق الخطرة أمام مرماهم وإزدحم منتصف الملعب دون فرص حقيقية خطرة على الميين وأجرى كونتي التغيير الثاني ودفع بجيوفينكو بدلا من كوالياريلا ليتحسن أداء اليوفي .. وبعد نزول جيوفينكو بدقيقة واحدة وتحديدا في الدقيقة 69 ينجح البديل جيوفينكو في إختراق دفاعات الميلان وسدد في الزاوية اليسرى محرزا الهدف الثاني للسيدة العجوز .

    ملخص - نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي اليوم الاحد 5-10-2013


    سيطر يوفنتوس على مجريات المباراة عقب الهدف الثاني وهو ما أصاب لاعبي ميلان
    بالتوتر والعنف ويحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لليوفي ويشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه ميكسيس في الدقيقة 74 ويكمل الروسونيري المباراة بعشرة لاعبين وسدد بيرلو بالتخصص الركلة الحرة المباشرة رائعة إرتدت من إلتقاء القائم بالعارضة للمتابع كيلليني سددها في المرمى بسهولة محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 75 من اللقاء .


    ملخص - نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي اليوم الاحد 5-10-2013

    سيطر لاعبو يوفنتوس على مجريات الوقت المتبقي تماما مستغلين الدفعة المعنوية لهم والنقص العددي في صفوف ميلان وتناقلوا الكرة بسهولة وكادوا يحرزوا المزيد من ولكن دفاعات ميلان وقفت لهذه المحاولات وإعتمدوا على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة الأخيرة سدد مونتاري كرة خادعة سكنت الزاوية اليمنى لبوفون مضيقا الفارق .. لينتهي اللقاء بفوز اليوفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين .



    من مواضيعى فى المنتدى

    صور حذاء اللاعب عماد متعب مكتوب عليه تمارا ويارا 2013

    جديد قناة 3D Sat TV HD test على مدار Eurobird 9A

    باطلالة جذابة جدا كيم كارداشيان تتوجه الى اجتماع عمل

    اسعار الحديد في مصر الاحد 2/6/2013

    صور ياسمين عبد العزيز مع العقيد احمد محمد علي 2013

    Libra Daily Horoscope for Today 19 December 2012

    صور نانسي عجرم مع زوجها برفقة الملحن سمير صفير على العشاء

    اخبار جريدة الاخبار 11/9/2012 - اخبار عاجلة جريدة الاخبار 11/9/2012


مواضيع متشابهة

يوتيوب نتيجة ملخص اهداف مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 7-2-2015

نتيجة مباراة يوفنتوس و انثر ميلان في الدوري الايطالي اليوم الاحد 2-2-2014

اهداف مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي اليوم الاحد 6-10-2013 - كاملة

مباراة يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة مباشرة اليوم الاحد 6-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.