Thread Back Search

ملخص واهداف مباراة بورتو وأتلتيكو مدريد في دوري الابطال اليوم 1/10/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-02




  • ملخص واهداف مباراة بورتو وأتلتيكو مدريد في دوري الابطال اليوم 1/10/2013



    أخمد أتلتيكو مدريد الأسباني نيران تنين بورتو البرتغالي، بعد أن حقق فوزا مستحقا خارج أرضه بهدفين لهدف بملعب الدراجاو في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

    أفتتح جاكسون مارتينيز أهداف المباراة بتسجيل هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 14 في حين تعادل دييجو جودين في الدقيقة 58 من المباراة، ورجح أردا توران كفة النادي الإسباني في الدقيقة 86 بهدف قاتل إثر جملة تكتيكة أربكت دفاع بورتو ليصل أبناء دييجو سيموني إلى النقطة السابعة في صدارة الدوري المجموعة في حين تجمد رصيد بورتو عند ثلاث نقاط في المركز الثاني.

    وواصل أتلتيكو مسيرته الرائعة والتغلب على كل الفرق التي كانت تمثل عقدا كروية له، فبعد تغلبه على ريال مدريد محليا في الدوري الأسباني، جاء اليوم الدور وتغلب على بورتو الذي كان يمثل له عقدة أوروبية كثيرا ما تكسرت عليها أحلامه، ليؤكد أنه قادم وبقوة على مختلف المستويات.

    ملخص واهداف مباراة بورتو وأتلتيكو مدريد في دوري الابطال اليوم 1/10/2013

    بداية قوية ظهر عليها بورتو البرتغالي منذ بداية اللقاء خاصة من خلال المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز واستطاعته تمثيل خطورة حقيقية بمساندة من فاريلا شريكه في خط هجوم التنانين الزرقاء وجوزي لاعب خط الوسط في حين لم تظهر أي خطورة كبيرة لأتلتيكو مدريد في الشوط الأول.

    نجح بورتو في السيطرة على وسط الملعب منذ البداية رافضا ترك أي مساحات لأتلتيكو مدريد كي يتحرك فيها المهاجم الخطير ديفيد فيا أو يمكن للاعب راؤول جارسيا صنع خطورة حقيقية على مرمى هيلتون حارس بورتو.

    جنى بورتو ثمار سيطرة على وسط الملعب بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 14 من اللقاء بعد أن مرر لاعب الوسط جوزي كرة عرضية يتصدى لها المهاجم المميز جاكسون مارتينيز برأسه ويسددها في المرمى ليعلن عن تقدم التنين الأزرق بهدف نظيف مبكرا.

    حاول أتلتيكو مدريد الإنتقاض من أجل ايجاد حلول لسيطرة بورتو على وسط الملعب لكن الكثافة العددية للاعبي بورتو منعت أبناء دييجو سيموني من تنفيذ ما يخططون.

    ملخص واهداف مباراة بورتو وأتلتيكو مدريد في دوري الابطال اليوم 1/10/2013

    كاد راؤول جارسيا أنه يضيف هدف التعادل لأتلتيكو مدريد بعد أن لعب كرة طويلة مستغلا تقدم الحارس هيلتون عن منطقة المرمى لكن الكرة تخرج فوق العارضة.

    بدأ بورتو يستغل تقدم أتلتيكو مدريد في شن الهجمات المرتدة لكن دفاع أتلتيكو كان بالمرصاد للكرات السريعة التي كان يلعبها النادي الأزرق لينتهي الشوط الأول بتقدم بورتو بهدف نظيف.

    استطاع أتلتيكو مدريد تجاوز التأخر الذي أصيب به مرماه في الشوط الاول بعد أن سيطرة على مجريات الأمور خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني ونجح دييجو سيموني في ضبط إيقاع الفريق الغير منتظم وعالج أخطاء الشوط الاول الذي وقع فيه لاعبوه بعد أن أحرى تبديلا بخروج ديفيد فيا الغير موفق ودخل بدلا منه كريستيان رودريجز.


    تعادل دييجو جودين مدافع أتلتيكو مدريد لفريقه في الدقيقة 58 بعد أن أستلم الكرة من فرناندو جابي ليعيد النادي الإسباني إلى أجواء المباراة من جديد.

    حاول بورتو البحت عن هدف التقدم مستغلا عاملي الأرض والجمهور لكن التنظيم الذي ظهر عليه لاعبو أتلتيكو مدريد أعاق أفكار النادي البرتغالي في إحراز هدف التقدم ميكرا.

    مع مرور الوقت بدأ بورتو في استعادة وسط الملعب الذي فقده بعد أن أحرز جودين هدف التعادل لفريقه من خلال التحركات المكثفة من اللاعب جاكسون مارتينيز الذي حاول في أكثر من فرصة صنع خطورة حقيقية على مرمى أتلتيكو.


    دخل كوكي لاعب أتلتيكو مدريد إلى أرض الملعب في الدقيقة 74 من المباراة بدلا من بابتيستو ليزيد من نشاط النادي الإسباني خاصة في الناحية الهجومية بعد أن لعب مباراة كبيرة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

    نجح أتلتيكو مدريد في إحراز هدف التقدم عن طريق التركي أردا توران بعد أن أستلم كرة من جابي إثر ركلة حرة مباشرة مستغلا غياب الرقابة داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف في الدقيقة 86.

    حاول بورتو البحث بأي طريقة عن هدف التعادل خلال الدقائق القليلة المتبقية من عمر المباراة لكن دون جدوى لتنتهي بفوز النادي الإسباني بهدفين لهدف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ايفون جنون الحب 2013 ، صور ايفون حب مجنونة 2013 ، صور ايفون عشق مجنون 2013

    موعد مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الاحد 16/3/2014 مع القنوات الناقلة لها

    كلمات اغنية ما ريد اعشك بعد ايلاف عبد الجبار 2020 مكتوبة كاملة

    أحلى أسماء ذكور اسلامية للمواليد 2014 , اسماء اولاد دينية ومعانيها 2014

    كلمات اغنية عمرو دياب فى حاجة فيك 2012

    توقيت مباراة الاهلي السعودي و القادسية الكويتي في دورة العين الاماراتي الودية 2012

    كلمات اغنية السفينة فردوس 2020 مكتوبة كاملة

    Chelsea vs PSG 8/4/2014


مواضيع متشابهة

ملخص واهداف مباراة اندرلخت واولمبياكوس في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وأف سي كوبنهاجن في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

ملخص واهداف مباراة بازل وشالكه في دوري الابطال اليوم 1/10/2013

ملخص واهداف مباراة ستيوا بوخارست وتشيلسي في دوري الابطال اليوم 1/10/2013

ملخص واهداف مباراة سيلتك وبرشلونة في دوري الابطال اليوم 1/10/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.