Thread Back Search


ابراج ياهوو هذا الأسبوع من 3/7/2013 لغاية 10/7/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-07-02






  • ابراج ياهوو هذا الأسبوع من 3/7/2013 لغاية 10/7/2013

    برج الحمل

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    قد تكون الطاقة الكبيرة والحماسة الغير متناهية التي تشتهر فيها، اقل من المعهود في هذا الأسبوع. خذ وقتك كي تعيد شحن الطاقة وتختار بعناية الاتجاه المناسب كي توجه جهودك نحوه. من الأربعاء وحتى الجمعة، طاقة جديدة تأتي إليك، وأنت على الأرجح تفصح عن ما في قبلك وعقلك. عاطفتك تتحرك تجاه شخص ما، ربما أنت هذا الشخص. إبقاء العلاقات في حالة توازن يحتاج تركيز وانتباه في عطلة نهاية الأسبوع. هل أنت مستعد للمساومة؟ كم تعتقد انك ستعطي؟ سواء أكان الأمر يتعلق بالعائلة أو الأصدقاء أو أي تواصل عاطفي، بعض الأسئلة سيتم توجيهها.





    برج الثور

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    إذا شاهدت شيء ما أو شخص ما في بداية الأسبوع، غرائزك سوف تتوجه نحوه ولن تستطيع أن تتجاهله. بينما عاطفتك تستحق الإعجاب والتقدير، لا تلتزم بشكل كامل تماماً. من الأربعاء وحتى الجمعة، هناك فرصة مختلفة بمفهوم جديد. هي من النوع الذي يؤثر على وجهة نظرك تجاه العالم، وكذلك آمالك وأحلامك قد تكون اكبر. إذا ما شاركت منظورك الواسع مع شخص ما في عطلة نهاية الأسبوع، الروابط ستكون أقوى. تعلم أكثر عن نفسك وعن الآخرين، واشعر بقوة تواصل الحياة.






    برج الجوزاء

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    ابحث عن شيء يبهرك في بداية الأسبوع. قوة الملاحظة والقدرة على الفهم تزداد لديك في هذا الوقت، لذا سواء أكان الأمر يتعلق بالعمل أو هي مسألة شخصية، تستطيع أن توسع معرفتك أضعافاً مضاعفة. من الأربعاء وحتى الجمعة، التغيير والتحسينات في كل شيء من حولك، خصوصاً في العلاقات. اجعل خطوط التواصل واضحة، وافتح قلبك وعقلك. تحدي ينتظرك في عطلة نهاية الأسبوع. كي تكون متهيئاً، افعل كل ما يجعلك أقوى، وربما ستكون أكثر من مجرد ند متساوي مع الآخر.





    برج السرطان

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    جانبك الأكثر رقة والأكثر حساسية، قد يكون اقل ظهوراً مما تعتقد في بداية الأسبوع. أفسح المجال لمن حولك كي يعرفوا متطلباتك ومشاعرك، خصوصاً إذا كانت تلك المشاعر تؤذيك. من الأربعاء وحتى الجمعة، كن مبدعاً ونشطاً فيما يخص إيجاد بعض الطاقة الجيدة. الوقت الآن رائع كي تجد الحلول، وفكر في بعض المساومات المبتكرة مع شخص معين. إذا كان لديك خطة عمل متكاملة لعطلة نهاية الأسبوع، ربما تحتاج إلى إعادة النظر في بعض الأمور. بينما تكون مشغولاً ببعض الارتباطات الاجتماعية والمشاريع المغرية، أنت تستحق بعض الراحة والاسترخاء أيضاً.





    برج الأسد

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    امنح جانب الانفتاح على الخارج لديك يومين إضافيين في بداية الأسبوع. ذلك عندما تحصل على فرصة ذهبية كي تذهب عميقاً في بعض الأشياء بطريقة أكثر هدوءاً وأكثر إبداعاً. اهتم ببعض الأمور العائلية أيضاً. توقع المزيد من المتعة، المزيد من أوقات النشاط من يوم الأربعاء وحتى الجمعة. شخصيتك القوية المعهودة هي أكثر وضوحاً الآن، ومشاركة ما يجول في فكرك يسير بشكل رائع. بحلول عطلة نهاية الأسبوع، قلل من أهمية وجهة نظرك بالنسبة إليك واهتم بما يراه الآخرين. ستتعلم بعض الأمور الممتعة بهذه الطريقة.





    برج العذراء

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    حافظ على حالة الشك الطبيعية لديك ضمن مستوى صحي في بداية الأسبوع. بالتأكيد، وجه الأسئلة، لكن لا تترك بعض المشاعر المبهمة تقودك بعيداً قبل الحصول على الأجوبة. من الأربعاء وحتى الجمعة، أنت على الأرجح تسمع النداء لشيء اكبر وأفضل مما تنشغل فيه الآن. قم ببعض التحقيقات الجدية. لا تخف من الالتزام ببعض الاحتمالات. أنت بالتأكيد تخطف الأنظار في عطلة نهاية الأسبوع، ويأتي إليك المزيد من الطاقة والجاذبية ومهما فعلت مع الآخرين.





    برج الميزان

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    سواء أكنت تشارك رأيك مع احد ما، أو تتشارك معه في شطيرة أو أي شيء آخر، عليك أن تقوم بعمل جدي ونزيه كي تستوعب الآخرين في بداية الأسبوع. العالم سوف يستجيب إليك بشكل كريم وباهتمام. من الأربعاء وحتى الجمعة، فكرك ومشاعرك يعملان بشكل متناغم وبطريقة ذكية. انظر إلى كل جوانب المسألة، وحاول أن تجد الزوايا والخيارات التي لم ترها لحد الآن. ألست عاطفي في عطلة نهاية الأسبوع؟ كي تستمر، ابعث ملاحظة رقيقة إلى صديق قديم، أو شاهد فيلم كثير هادئ مع صديق جديد.





    برج العقرب

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    إذا راقبك الناس وأنت تتحرك في بداية الأسبوع، ربما ذلك لأنك تقوم بعمل أي شيء بشكل رائع. قم باطلاع شخص ما مهم جداً حول ما آخر أفكارك. من الأربعاء وحتى الجمعة، تغيير بسيط في طريقة تعاملك مع الأمور تبدو مذهلة، لكن إذا ذهبت بعيداً في ما تفعل، ستترك من حولك خلفك بمسافة كبيرة. حاول أن تهدأ من سرعتك في انجاز الأمور لأجلهم. العمل واللعب سواء مع شخص آخر أو وسط مجموعة، كلها رائعة في عطلة نهاية الأسبوع. علاوة إضافية: ما تقوله هو بمثابة موسيقى لكل الآخرين.





    برج القوس

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    أبدء يومك خلال يومي الاثنين والثلاثاء مع بعض اليوغا وبعض التمارين الرياضية وبعض التأمل. لديك شيء كي تستمر في عمله، لذا كن مبدعاً فيما يخص إيجاد الكثير من المجال في دماغك كي تقوم بعمله. من الأربعاء وحتى الجمعة، أنت تعود إلى حالة التحرك بسعادة مع الحظ، وهذه الثقة الكبيرة في ما تفعل تجعل أموراً رائعة تظهر في طريقك. أولئك الذين حولك لديهم الحس كي يعرفوا ما إذا كنت مستعداً لقول نعم ورؤية ما يجول في داخلك. لموعد رائع أو لمجرد المتعة مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع، قم باكتشاف حفلة موسيقية في الهواء الطلق، أو اذهب إلى متنزه. الملابس البسيطة وتخفيض النفقات هو أمر جيد الآن.





    برج الجدي

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    صديق أو شريك أو ربما رئيسك في العمل، لديه وسيلة تساعدك كثيراً عندما يتعلق الأمر بصنع القرار والاختيار في بداية الأسبوع. الحصول على بعض الآراء يظهر ذكائك، وليس ضعفك. من الأربعاء وحتى الجمعة، عليك أن تنظر إلى المستقبل وتستوضح خصوصيات ما تريد فعله وكيفية فعله. ما هو حال حسابك المصرفي؟ كيف هو الحال فيما يخص أهدافك الشخصية وعلاقاتك؟ عليك أن تجد خطوات عملية تستطيع أن تقوم بها الآن أو فيما بعد. حاول أن تصفي ذهنك في عطلة نهاية الأسبوع. أشخاص أو شخص معين، يمكن يساعدوك على اختيار ما تحتاج من طاقتك الكبيرة.





    برج الدلو

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    قد يكون لديك ذلك الإحساس بوجود شخص ما أو شيء ما في طريقك خلال بداية الأسبوع، لكن لا تضرب راحتيك بحالة من اليأس. استغل هذه الفرصة كي تعيد اختبار طريقك الحالي. لماذا أنت تقوم بعمل ما تقوم فيه وتمشي في الطريق الذي أنت فيه الآن. من الأربعاء وحتى الجمعة، تستطيع أن تلهب انطلاقة جديدة، وتلهم وتذهل الآخرين بينما أنت تقوم بما عليك أن تفعل. توقف عند علاقة أكيدة وحقيقية تجدها في طريقك. عند حلول عطلة نهاية الأسبوع، اظهر مدى سعة انتباهك. استمع بعناية وانتباه بدلاً من الانشغال بالحديث والثرثرة. امنح نفسك الوقت كي تعيد شحن طاقتك أيضاً.





    برج الحوت

    برجك من yahoo لهذا الأسبوع (3/7/2013 لغاية 10/7/2013)
    تأكد من انك تحصل على الفوائد عند موعدها في بداية الأسبوع. هناك فرصة لظهور طاقة جيدة في طريقك يمكن تحويلها. اظهر بعض الاهتمام الايجابي لنفسك. من الأربعاء وحتى الجمعة، حالة الوعي لديك تتوسع. أنت ترى التواصل والاحتمالات في مواقع لا يراها الآخرين. قدم رؤيتك ببلاغة، وسيحبها الجميع. قد ترغب في ترك المجال لشخص ما كي يأخذ زمام المبادرة ويصبح القائد خلال عطلة نهاية الأسبوع. اختر شخص ما مزاجه يناسبك، لذا ستكون متأكداً من انك ستستمتع بالرحلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أسعار الاسمنت فى مصر الاربعاء 28-8-2013 , سعر الاسمنت فى مصر الاربعاء 28 اغسطس 2013

    توقعات برج الحوت يـوم الاحد 29-7-2012

    توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الاثنين 5-5-2014 , حظك اليوم مع ليلي 5 مايو 2014

    صور مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الاحد 20-4-2014 في الدوري الإسباني

    تعرف على معلقي مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 26-11-2013

    صور حفل زفاف أحمد المحمدي وهبة العوضي ، صور هبة العوضي بفستان الزفاف 2014

    رسائل حب عراقية رومانسية 2014 ،، رسائل عشق وحب عراقية 2015

    جدول مباريات قناة digi sport 1 romania اليوم 2-12-2020


مواضيع متشابهة

ابراج ياهوو Yahoo اليوم الاربعاء 27-11-2013

أجمل طلات النجمات في الأسبوع الماضي فبراير 2013

الحب والزواج فى ابراج 2013 -توافق الابراج فى الزواج اختيار الزوج والزوجه من ابراج 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.