Thread Back Search

من اخبار الفضائية إعادة فتح استديوهات أوربت في القاهرة

  • Dreambox-Sat
    2010-12-20




  • من اخبار الفضائية إعادة فتح استديوهات أوربت في القاهرة


    عودة قناة أوربت للعمل مع حلول شهر يناير المقبل، تتسلم إدارة القناة من مدينة الإنتاج الإعلامي، غداً، الإستديوهات الخمسة التي كانت مغلقة منذ نحو الثلاثة أشهر. وقال مصدر بالقناة إن مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي قرر تسليم الإستديوهات والمقر الإداري إلى "أوربت" غداً، مشيراً إلى أن العاملين في القناة وخاصة برنامجي "على الهواء" الذي يقدمه الإعلامي جمال عنايت، و"القاهرة اليوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، سوف يبدأون إستعدادتهم لعودة البث خلال الأسبوع الحالي، و أضاف أن جميع الخلافات التي كانت بين القناة ومدينة الإنتاج الإعلامي تم تسويتها. وتوقع المصدر عودة البث مطلع يناير من العام الجديد. ومن جانبه، قال الإعلامي جمال عنايت إن الخلافات التي كانت بين الجانبين أنتهت، مؤكداً أن إدارة القناة سوف تتسلم الإستديوهات قريباً، لكنه لم يحدد موعداً معيناً، مشيراً إلى أن المعدات تحتاج للصيانة، و العاملين في حاجة إلى استعادة لياقتهم المهنية مرة أخرى، قبل العودة للعمل، بعد إنقطاع دام لنحو الثلاثة أشهر.
    وفي السياق ذاته، أجلت محكمة القضاء الإداري، أمس، نظر قضية عودة أوربت إلى جلسة يوم 8 يناير المقبل، حيث أقام المحامي سمير صبري دعوى طالب فيها بإلغاء قرار وزير الإعلام، والممثل القانوني لمجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي بإغلاق إستديوهات قناة أوربت، وإيقاف بث برنامج "القاهرة اليوم". وقال المحامي سمير صبري إنه فوجىء بإغلاق إستديوهات القناة في القاهرة وإيقاف برنامج "القاهرة اليوم"، بدعوى أن إدارة القناة إمتنعت عن سداد المستحقات الإيجارية لصالح مدينة الإنتاج الإعلامي، رغم أن فليكس سرحان مدير القناة أرسل إليها شيكاً بالمبالغ المطلوبة بتاريخ 18 سبتمبر الماضي، إلا أن مجلس إدارة المدينة رفض تسلمه.
    وكانت مدينة الإنتاج الإعلامي أغلقت أستديوهات أوربت، وأوقفت برنامجي "القاهرة اليوم" و "على الهواء" في 18 سبتمبر الماضي، بدعوى تأخر إدارة القناة في سداد القيمة الإيجارية عن ثلاثة شهور وقدرها 5,7 ملايين جنيه مصري. ورغم إعلان إدارة القناة سداد المتأخرات، إلا أن مدينة الإنتاج رفضت إستلامها. وأصرت على الإغلاق.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسعار الحديد في مصر بتاريخ اليوم الاحد 10/11/2013

    صور نينا عبدالملك 2012 , احدث صور لنجمة ستار اكاديمى نينا عبد الملك 2012 , ستار اكاديمى 9

    صور عشق 2013 - اجمل صور عشق 2013 - صور عشق للعشاق 2013

    كلمات اغنية دقيقة بس هاشم الحسني مكتوبة كاملة

    كولكشن أزياء صيفيه للمحجبات 2015 ، ملابس كاجوال للمحجبات عالموضة 2015

    صور عمار ابن صبا مبارك 2014

    ابراج كارمن شماس اليوم الاحد 16-3-2014

    أبراج اليوم الجمعة 16/8/2013 , توقعات الابراج الجمعة 16/8/2013


مواضيع متشابهة

مشاهدة برنامج القاهرة اليوم الاربعاء 28 نوفمبر 2012 على قناة أوربت

مشاهدة برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو أديب و محمد شردي السبت 3/11/2012 على قناة أوربت

من اخبار الفضائية

من اخبار القنوات الفضائية

اخبار بيان لمدينة الإنتاج الإعلامى حول إنهاء عقدها مع "أوربت


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.