Thread Back Search


الابراج و الحظ الثلاثاء 4-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 4-6-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 4-6-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-05-30






  • الحمل

    كن متحفظاً جداً وأنجز أعمالك ولا تترك مجالاً للانتقاد. قد تكون مراقباً أو تمر بامتحان في هذا اليوم. تصرف بليونة تامة وانتبه من مواجهة مع بعض الشريك. إذا تصرفت بذكاء قد تكسب تقديره ما يوصلك إلى مركز ما في ما بعد. فكر في قرارة نفسك واتخذ القرار المناسب بشأن ما يبعدك عن هموم الآخرين لترتاح نفسياً وصحياً.



    الثور

    قد لا تسير الأمور كما تشتهي هذا اليوم، بل تشعر أنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. أنت مدعو إلى الإصغاء إلى ما يجري حولك، والأخذ بعين الاعتبار المستجدات بإيجابية، بعيداً عن العناد والتشبث. قم برحلة أو بزيارة إلى بعض الأماكن الأثرية التي لم تطأها قدماك بعد. رفّه عن نفسك.



    الجوزاء

    تتاح أمامك فرص لتحقيق الاحلام، ويؤدي الأصدقاء دوراً في تعزيز مشروع غال على قلبك. لكن قد يحصل ما لم يكن في الحسبان، وقد تتعرقل بعض الأمور. تصعب الاتصالات، وتضطر إلى تقديم التنازلات، في حين أنك تلاحظ مؤامرة يحيكها بعضهم ضدك وضد الشريك، أو تراقب استغلالاً لعاطفتك. عدم حصولك على النتائج المرجوة من الحمية يولد لك خيبة إلا أنك تستدرك الأمر بسرعة.



    السرطان

    تتمتع بقدرة كبيرة على الاقناع وبأفكار غزيرة. لا تتردد في الافصاح عن رأيك أو طرح آرائك. كما تتاح لك فرص انجاز واتمام مشاريع جديدة. تحرك نحو أهدافك وكرّر المحاولة ولا تستسلم. إذا كنت تعيش حالة من البلبلة العاطفية وتراوح مكانك، أو كنت تختار العزلة والانطواء، فإنك اليوم تتخلص منها جميعها. لا تستسلم أمام البدانة ولا أمام كل ما يغريك على تناول ما يضر بصحتك.



    الأسد

    التفاؤل من أبرز الصفات التي تميّزك عن الآخرين، فحاول أن تحافظ على هذه الميزة من أجل مستقبل واعد. الاعتماد على الأحلام فقط ليس جيداً، فالشريك بحاجة إلى وقائع ملموسة ليبادلك الشعور نفسه. نم باكراً وقم باكراً، وخصص الوقت المناسب للتمارين الرياضية الصباحية.



    العذراء

    تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وادخال تغييرات على حياتك اليومية. بوادر خلاف مع الشريك، لكن ذلك لا يتعدّى كونه سوء تفاهم على بعض النقاط التي تزيد نسبة غيرته. حذار كل ما يعرض نفسيتك للقلق، فأنت لم تتعاف تماماً مما أصابك أخيراً.



    الميزان

    تعيش يوماً قوياً يجعلك في الطليعة، إذ يجلب لك التقدير العائلي والاجتماعي وتكون السباق في طرح النقاط وصاحب ارادة ومواقف جادة تدفع الخصم أو الطرف الاخر إلى التفكير ملياً قبل مواجهته. سارع إلى الاتصال بالحبيب، فهو على أحرّ من الجمر ليعرف ما حصل معك في شأن مشروع كبير ومهم. ثابر على ممارسة الرياضة يومياً، واختر نهاية الأسبوع للتوجه الى البحر وممارسة السباحة.



    العقرب

    لقاء مهمّ على الصعيد العملي، وستتحدد على إثره نتائج المرحلة المقبلة وفقاً لاتجاه الأمور. رسالة دعم من صديق قديم، لكن ذلك من شأنه العودة قليلاً بالذكريات إلى الماضي، وهو ما سيقلق الشريك. قد تغرق في بحر من الأوهام تبقيك في حالة اضطراب دائم وانزعاج مستمر.



    القوس

    تتراجع حياتك المهنية الى حد كبير فيكون هذا اليوم غير مناسب لتنفيذ أي مشروع، بل للتحضير وللقيام ببعض الاستشارات. دقق في اعمالك وتجنّب ارتكاب الاخطاء. باكر الى عملك ولا تكن عنيداً. قد يرفض الشريك حالياً فكرة الارتباط، وخصوصاً أن صورتك أمامه لم تكتمل، فلا تعتبر ذلك إهانة. بدأت تحصد ما زرعته على الصعيد الصحي، جسم رشيق، نشاط غير معهود ونفسية مرتاحة.



    الجدي

    محاولاتك لتعزيز موقعك المهني ليست بالسهولة التي تتوقعها، لكنّ المثابرة والعمل المتواصل هما مفتاح الفرج. هدوء واستقرار في العلاقة مع الشريك، وخصوصاً بعد وضع النقاط على الحروف. تنفذ بانتظام وعناية ما يطلبه الطبيب منك، فتشعر بأن صحتك نحو المزيد من التحسن.



    الدلو

    قد يحمل هذا اليوم تطورات مهنية جدّية ومشاريع تباشر بها، ويحمل آفاقاً واسعة جداً. حاذر من وله من حبّ عاصف قد يكون له تأثيرات خطيرة. لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! لا توفر أي مناسبة جماعية تتطلب مشياً في الطبيعة أو القيام برحلة بحرية.



    الحوت
    تتمتع بسرعة خاطر وتتفوق في حقل اختصاصك، كما يدفعك هذا اليوم الى اعادة الحساب ويجبرك على دفع مستحقاتك والتزام تعهداتك. لن تعاكسك الظروف على الإطلاق، شرط ألا تظهر تكبراً وانانية. لا تبالغ، بل كن حكيماً وعاقلاً وسترى أن القدر سيكافئك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع 2017 على قناة إم بي سي

    تعرف على أغرب الحالات الطبية عبر التاريخ

    جديد على مدار Hotbird (13E)

    حظك اليوم محمد فرعون الاثنين 2-12-2013

    تحميل - تنزيل اغنية جسر المحبه راشد الماجد mp3 ماستر 2013

    Manchester United vs Real Madrid mardi 5-3-2013 Ligue des Champions Rencontre 16

    تحميل دويتو اغنية اخربها محمد السالم و Royce 59 ماستر كوالتي mp3

    Afrique du Sud vs Angola à la Coupe d'Afrique des Nations CAN 2013 mercredi 23/1/2013 en Afrique du Sud


  • Dreambox-Sat
    2013-06-03




  • الحمل
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    يبدأ الشهر بيوم واعد، حيث القمر في القوس يناسبك ويتناغم مع مواقع الكواكب الأخرى. يسطع نجمك وقد تقدم على عمل تجميلي يجعلك أكثر إشراقاً. تجد مبتغاك والافكار والمشاريع اللازمة. تكوّن فكرة مهمة عن التوجّه الجديد الذي تحتاج إليه





    الثور
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    تبدأ اليوم بقوة وتتمتع بحيوية ممتازة وتحسن التصرف وتوزيع طاقاتك على كل الصعد. تؤدي مهمة او رسالة، وتقوم بعمل يتطلب الجرأة والشجاعة. تقوى فرص النجاح والمصالحة، لذلك لا تفوتها عليك.





    الجوزاء
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    حاذر التراجع المعنوي والمواقف المتصلبة. تجنب المزيد من التبذير والقروض, ولا تكن قاسياً مع أحبائك ولا تهمل واجباتك, التوتر سيد الموقف. عدم الرغبة في العمل بجدية أكبر، سيؤدّي إلى نتائج غير مضمونة وقد يكلفك الكثير من التراجع. حاول أن تتعاطف أكثر مع الشريك في هذه المرحلة، فهو قد يحتاج إلى مزيد من الحنان والعطف





    السرطان
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    تبدو متحفظاً بعض الشيء او يدفعك امر ما الى التقوقع والتراجع، فتشعر بالحواجز تسد امامك الطريق. احط نفسك بالمحبّين والاصدقاء لكي تجد الامان. تمارس سحراً مؤثرا جداً وخصوصاً على الناس الذين تلتقيهم للمرة الأولى.





    الاسد
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    قد يحمل هذا اليوم سوء تفاهم وبعض التصادم بين الواقع واحلامك. ادعوك الى الاصغاء الى نصائح الآخرين ودرس كل الامور بهدوء على الرغم من الحماسة التي تسكنك حتى لا ترتكب الاخطاء.






    العذراء
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    يعزز هذا اليوم طاقتك وميلك الى الرومنسية، فتبدو انتقائيا اكثر في خياراتك وتهتم بشؤون عائلية تستحوذ على تفكيرك، وتنشد التفاهم وتسوية الاوضاع. كما يزودك معنويات فائقة وطاقة جسدية ويحررك من الضغوط.






    الميزان
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    يوم مهم على الرغم من بعض الازمات التي تتعلق ببعض الأوضاع العائلية. عالج الأمور بايجابية. قد تضغط عليك الظروف أو تضطر إلى شرح وتبرير، وتتداخل الشؤون المنزلية بالمشكلات المهنية..





    العقرب
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    حاذر المتاعب والجدال انه يوم سلبي لا يبشر بالنجاح، بل بالتراجع والغضب والتنافر. ان الوضع متأزم وقد يصعب عليك فرض ارادتك وخصوصاً في المجال العائلي. حافظ على معنوياتك اذ قد يقودك التوتر الى ارتكاب الحماقات.






    القوس
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    عاجل الى مبادرة يجب الا تتأخر في هذا اليوم لأن الكواكب تبتسم لك وتفتح امامك الآفاق من اجل عقد اتفاق او تحقيق امنية. تبتسم لك العواطف وخصوصا ان الشمس تنسجم مع مارس وتسمح لك بالتصرف بحرية.






    الجدي
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    تتمتع بقدرات كبيرة تجعلك تقفز الى الامام وتقترب من الاهداف في هذا اليوم الكثير الوعود. تؤدي شخصيتك البراقة وجاذبيتك الطبيعية دورا كبيرا في انجاح خططك وتلبية طلباتك او تعزيز مفاوضاتك.






    الدلو
    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    يتغير المناخ الفلكي ليصبح مملا ومخيبا. قد تقلق بشأن وضع طارىء, لا توقع عقدا ولا تسافر من دون تأكيد حجزك. حاذر الافكار السود. قد تحمل عشقًا سريّا لشخص لا يعرف عن الأمر شيئا، او تشاطره هذا السرّ. ربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته وتخوض مغامرة قد تجرّك الى الأسوأ.






    الحوت

    أبراج اليوم الثلاثاء 4/6/2013
    بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة. خطط بهدوء وتذكّر أنك تستطيع ان تلتقط الفرصة التي تركز عليها. ان العقل كالحقل، وكل فكرة تركز عليها فترة طويلة بمثابة عملية ري لتحصدها في ما بعد


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور شاكيرا في حفل نهائي كأس العالم 2014

    تحميل اغنية شبيها الدنيا ايفان خضر 2014 Mp3

    رسائل حب 2013 , رسائل مسائية مزخرفه 2013 , رسائل مسائية منوعة 2013

    ابراج جمانة قبيسي اليوم الثلاثاء 10/12/2013 , توقعات جمانة قبيسي ليوم الثلاثاء 10-12-2013

    صور يخت حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

    صور فساتين المصمم اللبنانى رامى قادى 2014 , صور احلى فساتين السهرات من تصميم رامى قادى 2014

    بالصور كيت ميدلتون تمارس الهوكى مع تلاميذ مدرستها القديمة

    تنحى الملك عبدالله بن عبدالعزيز 2014 , أسباب وتفاصيل تنحى الملك عبدالله بن عبدالعزيز 2014


مواضيع متشابهة

الابراج و الحظ الثلاثاء 28-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 28-5-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 28-5-2013

الابراج و الحظ الثلاثاء 21-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 21-5-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 21-5-2013

الابراج و الحظ الثلاثاء 14-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 14-5-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 14-5-2013

الابراج و الحظ الثلاثاء 16-4-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 16-4-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 16-4-2013

الابراج و الحظ الثلاثاء 9-4-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الثلاثاء 9-4-2013 - ابراج اليوم الثلاثاء 9-4-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.