Thread Back Search


حظك اليوم مع ماغى فرح الأحد 19-5-2013 - ابراج ماغى فرح الأحد 19-5-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-05-18






  • توقعات برج الحمل

    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    الأضواء تسلّط عليك، وبعض المواليد ينجح في الاختبار ويحصل على ترقية أو عرض مهمّ أو موقع أفضل. إنّه يوم ممتاز فكن على قدر كبير من المسؤولية والنشاط والجهوزية. على الرغم من الأحاسيس القويّة والجارفة التي تهيمن على تفكيرك وتصرّفك، تنجح في ترك انطباع جيّد لدى الشريك. تحاش من يحاول دعوتك إلى ولائم أو مناسبات تكثر فيها الأطعمة الدسمة والحلويات.








    توقعات برج الثور
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح

    تختفي المضايقات على نحو كبير وتتم المصالحة، وتسرّ بانفراجات أكثرها نجاحًا، وهي ملائمة لكلّ التحرّكات الصعبة والمعقّدة، فلا تفوّت عليك الفرصة. تتشجّع على التلاقي وجمع الشمل، فيكون يوماً إيجابيًا. تسرّ بكلمة عذبة او بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط المالية فينعكس الأمر إيجابًا على وضعك العاطفي. إياك أن تترك أمور الصحية تسير نحو الهاوية بسبب استهتارك وخفتك. النتائج قد تكون وخيمة.








    توقعات برج الجوزاء
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    ترفض الحلول الوسطى، فأنت ترغب في الأفضل والأنسب، وهذا أمر ممتاز لأنّك بالفعل تستطيع الحصول على معظم ما تريد بمجرّد الاستعداد والتخطيط له. آن الأوان للاهتمام بمظهرك الخارجي والانفتاح على محيطك.***** يعجبك مولود برج القوس والجدي والدلو. تنفتح على مشاريع من الأصدقاء تتعلق بشأن المحافظة على الرشاقة والصحة السليمة.








    توقعات برج السرطان
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    قد تترك مكاناً بطريقة غاضبة وتسعى الى شيء جديد فيبتسم لك الحظ فجأة، اذ انّ هذا اليوم يحمل مفاجآت غير منتظرة، وسط تقلبات وتغييرات وارتباكات. يثير الآخر ‏غيرتك، أو أنت من يثير غيرته. حاذر التكاذب والغشّ، كما التوتر المحتمل مع الزوج أو الحبيب في هذه الأثناء. تحاول أن تعكس صورتك المرحة على المحيطين بك، زارعاً في نفوسهم الأمل بالبقاء في صحة جيدة إذا عرفنا كيف نحافظ عليها.








    توقعات برج الأسد
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    يحمل إليك الفلك الآمال الكبرى، وتعلن عن دورة فلكية ممتازة وعن تحقيق لبعض الأهداف. تقدّم عملاً خلاقاً، وتبرع في مهمة، أو تتاح لك فرصة إظهار قدراتك. تمارس سحراً، تأسر القلوب وتؤدي دوراً قيادياً. جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وتبادل الافكار والتواصل. لكن عليك عدم الانجراف وراء الافكار السود أو المشاعر السلبيّة. لا ترهق نفسك كثيراً في العمل، واستفد من عطلة نهاية الأسبوع لتمضية أوقاتاً مريحة في أحضان الطبيعة.








    توقعات برج العذراء
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    التعاطي مع بعض الأمور بجدية اكبر، سيكون أفضل الحلول التي يمكن ان تحقق من خلالها اهدافك. بحث نقاط الخلاف مع الشريك، سيمنحك مجالاً اكبر لقول الحقيقة، وسيعيد الأمور إلى سابق عهدها بينكما. عليك ايجاد الوقت الملائم للقيام بالتمارين الرياضية اللازمة، فهذا يفيدك كثيراً.








    توقعات برج الميزان
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    ثمة مؤشر إلى ازدهار الروابط المهنية وربما الى تطور علاقة مع زميل أو صديق. يُساهم الحظ في تنشيط الحياة المهنية،***** وتنشط الاتصالات والزيارات مع الاصدقاء والزملاء والجمعيات والمؤسسات. يوم جميل جدًّا تكثر فيه العواطف المتأجّجة والمستقلة. كما يكون مناسبًا للمّ الشمل والمصالحة. تشعر بألم خفيف بين كتفيك وفي أسفل قدميك، قد يكون السبب الجلوس طويلاً أمام شاشة الكمبيوتر والوقوف ساعات طوالاً.








    توقعات برج العقرب
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    التواضع والخجل ليسا السلاح المناسب لمواجهة بعض المشككين في قدراتك، فحاول أن تكون حاسماً لتواجه بشكل أفضل. حاول أن لا تتخطى التقاليد المتعارف عليها مع الشريك، لأن هذا قد يزعجه. ترغب في الحصول على إجازة، لكن إذا لم تستطع عمل ذلك عليك التوجه إلى اي مكان يشعرك بالراحة.








    توقعات برج القوس
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    لا تنتظر نتائج فورية وحاسمة لتحرّكاتك، لكن المثابرة ضرورية جدًّا لضمانها. تحقّق إنجازًا كبيرًا تفتخر به. أدعوك إلى انتظار بشرى من الخارج او نجاح دراسي او سفر او توقيع عقد. تتبدّد الغيوم ابتداءً من هذا اليوم لتصفو الأجواء كليًّا. تندم على التصرّفات المسيئة وتتمنّى لو لم تقم بها.***** يفشل العازب في الوقوع بشباك الحب. الإكثار من شرب المياه الباردة حتى في فصل الصيف يضر بمعدتك، حاول أن تعدل في برودتها قبل شربها.








    توقعات برج الجدي
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    كن حذراً جداً في المرحلة المقبلة، فالأمور صعبة وقد تصبح أكثر دّقة مع مرور الوقت. قد تحتاج إلى لقاء الشريك في مكان هادئ، وهذا سيساعد على توضيح الأمور العالقة. يستحسن أن تبتعد عن المأكولات الدسمة، وخصوصاً أن وقتك لا يساعدك على القيام ببعض التمارين لإحراقها.








    توقعات برج الدلو
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    حذار اختلاق المشكلات! تتمتّع بنشاط كبير قد تُحسَد عليه، الأمر الذي يتطلّب منك دقّة ومرونة في التعامل مع الآخرين، ومنعاً لحصول أي مواجهة أو خلاف في محيط العمل. لن تفتقد الحيوية أو الجرأة لمصارحة الحبيب، وتكون الحوافز كثيرة ومشجعّة،***** وكل ما هو مطلوب منك هو المثابرة والتفاني في الأداء. الأجواء الناشطة تحفزك على القيام بعدد من المشاريع الترفيهية المفيدة صحياً.



    *****






    توقعات برج الحوت
    توقعات اليوم الأحد 19/5/2013 ماغى فرح
    الأفكار والاحتمالات والعروض والفرص تبدو كثيرة، الا ان الاستعجال قد يبدو مسيئاً جداً لك. مطلوب منك استراتيجية مالية مدروسة في عالم يحكمه المال، والذي يتضارب أحياناً مع بعض القيم والمثل العليا التي تتمسك بها. ربما تعيش جفاء وتباعداً على أثر بعض المشكلات. اما اذا كنت عازباً ، فقد تعرف فرصة عاطفية جدّية، عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها. لا تقدم على تناول العقاقير من دون وصفة طبية رسمية، فالمضاعفات قد تكون خطيرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    سعر الذهب فى مصر الجمعة 9/8/2013

    صور موديلات ازياء للبنات والصبايا كشخه 2013/2014

    تحميل اغنية مصطفى بهاء اخر طلب 2013 Mp3

    تحميل البوم مجنون بلقيس احمد فتحي ماستر كواليتي 2013 Mp3

    لماذا يرتدي الاطباء البالطو باللون الاخضر ؟؟

    صور روان فؤاد 2013 - صور الفنانة روان فؤاد 2013 - صور الممثلة المصرية روان فؤاد - صور الفنانة روان فؤاد

    تحميل اغنية تاهت علينا ادم و احمد ميدو و تيم و ايمن البغدادي 2012 mp3

    بالصور فنان سويدى يحول المشاهد الحقيقية إلى وهمية باستخدام الفوتوشوب


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأحد 1-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأحد 21-9-2014

ابراج جاكلين عقيلى الأحد 22-9-2013 - حظك اليوم الأحد Jacqueline Akiki 22-9-2013

ابراج كارمن شماس الأحد 22-9-2013 - حظك اليوم الأحد carmen chammas 22-9-2013

أبراج ماغى فرح اليوم الأحد 31-3-2013 - توقعات اليوم الأحد 31/3/2013 MagiFarah


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.