Thread Back Search

فيورنتينا يحلم بسقوط ميلان أمام سيينا من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا

  • ابوفيصل
    2013-05-17




  • فيورنتينا يحلم بسقوط ميلان أمام سيينا من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا


    يحتاج نادي ميلان إلى الفوز يوم الأحد المقبل في المباراة الختامية للموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، من خلال إنهاء الموسم في المركز الثالث بالكالشيو.


    ومن المتوقع ألا يواجه ميلان، الذي شارك في دوري أبطال أوروبا تسع مرات في أخر عشرة أعوام، مشاكل كثيرة حينما يخرج لملاقاة سيينا الذي هبط لدوري الدرجة الثانية. وقال ماسيميليانو اليجري المدير الفني لميلان الاسبوع الماضي بعد التعادل سلبيا مع روما "كان لدينا مباراتين لتأمين المركز الثالث، والآن لدينا واحدة، في سيينا لا بديل أمامنا سوى تحقيق الفوز".


    وسيصب تعادل ميلان مع سيينا في صالح فيورنتينا صاحب المركز الرابع، والذي يخرج لملاقاة بيسكارا الهابط، يوم الأحد، حيث يتأخر الفريق بفارق نقطتين خلف ميلان، وتعادل ميلان سيجعل الفريقان يتساويان في رصيد النقاط، ولكن فارق المواجهات المباشرة يصب في صالح فيورنتينا، حيث فاز على ميلان 3/1 في فلورانسا وتعادل الفريقان 2/2 في ميلانو.


    وقال فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لفيورنتينا "مازلت اؤمن بفرصتنا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، كنت أؤمن بذلك ونحن في المركز السادس، ولم لا ونحن على بعد 90 دقيقة فقط من النهاية". وضمن فيورنتينا التأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بينما يحجز أودينيزي الذي يلتقي مع إنتر ميلان، بطاقة التأهل الثانية للدوري الأوروبي، عبر تفوقه بفارق نقطتين على لاتسيو، الذي يلتقي مع كالياري.


    وسيتأهل لاتسيو إلى الدوري الأوروبي في حال تساوى في مجموع النقاط مع أودينيزي، بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة، أو من خلال فوزه بلقب كأس إيطاليا عبر الفوز على روما في المباراة النهائية في 26 مايو الجاري. ورغم أن روما مازال بإمكانه حجز بطاقة التأهل الأخيرة للدوري الأوروبي، بصفته وصيفا لكأس إيطاليا في حال خسارة المباراة النهائية، إذا تأهل لاتسيو للبطولة الأوروبية من خلال موقعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.


    ويختتم روما مشواره في الكالشيو على ملعبه من خلال مواجهة نابولي صاحب المركز الثاني والذي ضمن التأهل مباشرة إلى دوري ابطال أوروبا في الموسم المقبل، رفقة يوفنتوس بطل المسابقة. وحصد يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالي، قبل ثلاث جولات من النهاية، وفي الاسبوع الحالي أعلن النادي عن بقاء مدربه انطونيو كونتي، قبل مباراة الفريق يوم غد السبت مع سامبدوريا. وفي باقي المباريات يوم الأحد يلتقي باليرمو الهابط مع بارما وتورينو مع كاتانيا، واتالانتا مع كييفو وبولونيا مع جنوه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    رقم الاتصال والمشاركة في الحلقة 15 برنامج مهيب ورزان في رمضان

    يوفنتوس يحبط اَمال ميلان ويقترب أكثر من الحفاظ على لقب الكالتشيو في قمة تكتيكية

    تردد القنوات الناقلة للقاء الامير محمد بن سلمان اليوم

    كلمات اغنية حجة قلب حسين الجسمي

    مجانا شاهد مباراة باريس سان جيرمان وميتز في الدوري الفرنسي

    كلمات اغنية آمالنا بالله مشاري العفاسي وراشد الماجد

    كلمات اغنية عفاريت الأسفلت ويجز

    استبعاد تركيا من قائمة سباقات فورمولا 1 في 2012 والبحرين تعود من جديد


مواضيع متشابهة

عاجل ،، نتائج قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا 2014/2015

كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا 2014

ميلان يصطدم ببرشلونة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ..والريال في مهمة سهلة أمام أبويل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.