Thread Back Search

مانشستر يسعى لتجاوز هزيمة الريال في مباراة تشيلسي بكأس إنجلترا

  • ابوفيصل
    2013-03-08




  • مانشستر يسعى لتجاوز هزيمة الريال في مباراة تشيلسي بكأس إنجلترا


    يسعى فريق مانشستر يونايتد لاستعادة توازنه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يلاقي تشيلسي يوم الأحد المقبل في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

    وبعد استبعاد المهاجم الدولي واين روني من المباراة التي خسرها مانشستر أمام ريال مدريد الأسباني 1/2 يوم الثلاثاء الماضي في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال، فإن كل الأعين ستكون مسلطة عليه لمعرفة ما إذا كان سيتم اختياره للمباراة أمام تشيلسي آم لا.

    وحاول سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر، أن يبرر اختيار قائمة فريقه أمام ريال مدريد قائلا إن اختياراته تتم على أسس فنية ، وأنه يتدخل بحسب سير المباراة، حتى تعرض صانع اللعب البرتغالي ناني إلى الطرد، مما أثار جدلا حول طريقته في التعامل مع المباراة، ولكن القرار أثار تكهنات واسعة حول مستقبل روني. وقال مايكل أوين لاعب مانشستر السابق "عدم مشاركة روني منذ البداية تعد ضربة قوية ، وسيكون هناك قلق كبير بشأنه، إنها المباراة الكبرى في الموسم، والمدرب أجرى تعديلا في قائمته ولم يختاره".


    وأضاف أوين "واين سيتعامل مع الأمر بطريقة من اثنين، إما أنه سيخفض رأسه، يحاول ويتحسن ويفرض نفسه مرة أخرى على الفريق، أو أنه سيفكر أن المدرب لم يستدعيني للمباراة الكبرى، إنه بالتأكيد لا يثق بي، وربما لا تكون هذه هي نهاية القصة". ومع الإعلان عن مشاركة المهاجم الأسباني الدولي فرناندو توريس منذ البداية مع تشيلسي في المباراة أمام ستيوا بوخارست الروماني في الدوري الأوروبي مساء الخميس، فإن المهاجم السنغالي ديمبا با على الأرجح سيشارك منذ البداية أمام مانشستر.


    وقال الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لتشيلسي "ندرك أننا خضنا العديد من المباريات، ومازلنا نريد أن نخوض المزيد حتى نهاية الموسم". وأضاف "هذا هو مصير الفرق الكبرى، عندما تشارك في الكثير من البطولات، عليك أن تتحكم بفريقك، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، ويمكننا أن نختار واحدا أو أخر، إذا فعلنا ذلك الأمر على ما ينبغي فلا أعتقد انه سيكون هناك أي مجال للارهاق". ويلتقي مانشستر سيتي مع ضيفه بارنسلي يوم السبت، مدركا أن كأس الاتحاد الإنجليزي هي البطولة الوحيدة التي يمتلك فيها الفريق فرصة التتويج في الموسم الحالي. وفي مباراة أخرى السبت يلتقي إيفرتون مع ضيفه ويجان بينما يلتقي ميلوال مع بلاكبيرن يوم الأحد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    برشلونة والريال يسعيان لتضميد جراحهما في الليجا بعد هزيمتهما الأوروبية 11-3

    جدول الدورى الإيطالي لموسم 2013 / 2014

    تردد قناة كنال الجيري على النايل سات اليوم 19-7-2021

    تعرف على أسماء الاعمال التي جمعت سمير غانم ودلال عبد العزيز

    مجانا شاهد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

    موعد عرض اولى حلقات مسلسل كوفيد 25

    الإنتر يعمق جراح الميلان و "اليوفي" يتألق ونابولي يواصل الصدارة

    اولد ترافورد يشهد مواجهة "صراع الهدافين" بين فان بيرسي وسواريز


مواضيع متشابهة

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في كأس إنجلترا

نتيجة مباراة تشيلسي و مانشستر سيتي اليوم الاحد 27-10-2013

الريال يخطط لاستعادة القمة من دورتموند .. وبرشلونة يسعى لعبور عقبة سيلتك بدوري الأبطال

ريال مدريد المترنح يسعى لاستعادة التوازن .. والبارسا مصمم على الحسم بكأس السوبر

جديد : معلقو مباراة تشيلسي vs برشلونة , معلقو مباراة البايرن vs الريال


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.