Thread Back Search


تنبؤات برج الاسد شهر مارس 2013 ، توقعات برج الاسد شهر مارس 2013 ، برج الاسد شهر مارس 2013 , برج الاسد شهر 3 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-02-24






  • تنبؤات برج الاسد شهر مارس 2013 ، توقعات برج الاسد شهر مارس 2013 ، برج الاسد شهر مارس 2013 , برج الاسد شهر 3 2013

    برج الاسد



    تفاصيل حظ

    شهر مارس



    الحب أولاًً.. وفرصة أخرى

    ها هو كوكب (فينوس) يعود إليك بعد مشواره في برج العذراء، وذلك استثنائياً ابتداءً من تاريخ 9. لكي يعطيك فرصة أخرى في هذا المجال إذا لم ترتب أوضاعك بعد، أو إذا لم تسد الفراغ الذي عانيت منه. أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات، بين 9 وآخر الشهر، وحاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ أو البعاد، فقد يكون هذا الشهر مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت المواقع، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع بالحبيب الذي غاب، أو توطيد االأواصر بينك وبين الشريك والحبيب، وربما تفسر الوضع بحب يستعيد إشراقه، أو حتى بناء سعادة بعد قناعة تتوصل إليها.



    باختصار، أمامك فرصة ثانية لكي تعود عن قرار أخطأت باتخاذه، أو لكي تبني السلام مع الزوج أو الحبيب، أو من أجل استعادة حبيب رحل، أو إعادة التوازن إلى علاقة كانت مهددة. كل شيء ممكن في هذه الفترة التي يجب أن تستفيد منها، لكي تقول ما في قلبك وتعبر عن أفكارك ومشاعرك وتحاول أن تصحح أخطاء الماضي، وأن تعيد اللحمة إلى علاقاتك. هل هي إرادة السماء أن تهبك مشاعر خاصة واستثنائية تعيشها بطريقة مميزة هذا الشهر؟



    أقول هذا لأن كوكب (مارس) أيضاً ينضم إلى قافلة الحظ، لكي يدخل الجوزاء اعتباراً من تاريخ 7، ويواكب (فينوس) في عطاءاته، فتحاط بأشخاص كثيرين يحبونك، ويخلقون لك أجواء من الترفيه والتسلية والأحلام. أما كوكب (مركور) الذي يدخل برجك بتاريخ 4 ويستقر حتى تاريخ 19، فهو يسهل أمامك الاتصالات، ويهبك القدرة على التأثير بالناس والقيام بمبادرات ناجحة وتقديم الحجج المنطقية، بغية كسب التأييد أو الاستقطاب. يتم التفاهم هذا الشهر في حياتك الزوجية أو الاجتماعية، كما تصفو السماء على الصعيد العائلي، بعد فترة من الضباب.



    حظ قد يكون مباغتا

    قد تستجيب السماء لطلباتك هذا الشهر، ويفي الفلك بوعوده، فتقدم على تطور في حياتك المهنية كما العاطفية، وتتلقى هبة كبيرة لن تنساها. ترتبط بعلاقات وصداقات جديدة، وتبصر بعض مشاريعك النور. ثق بقدرك أيها الأسد، واعلم أن الأسابيع الثلاثة الأخيرة من هذا الشهر قد تكون استثنائية في حياتك. يهبط ربما عليك الحظ فجأة، وترى أن حلاً قد يطرأ لقضية اعتقدتها فاقدة للأمل. إذا كنت تعاني من ضغوطات مهنية فسوف تراها تضمحل تدريجياً. يتحسن الوضع المالي بنسب متفاوتة بين أسد وأسد، وقد تعرف ربحاً بين 6 و 31.



    تجدر الإشارة إلى أن طالعاً فلكياً مميزاً يحصل الآن بين (ساتورن) في برجك، أي في الأسد، و(بلوتون) في برج القوس، وهو برج صديق وذلك بتاريخ 6. هذا الطالع يبدو استثنائياً ويوفر لك فرصاً ثمينة جداً، أو ربما ربحاً هائلاً يأتي بطريقة مفاجئة، أو استثماراً يعود عليك بنتائج لم يتحلم بها، أو ربما نفسر الأمر بفرص قدرية تأتيك بشكل مباغت وتجعك تغير مصيرك. تتمتع يا عزيزي بقوة جبارة خلال هذا الشهر، وقد تنجز عمليات ذهبية يقودك الحدس إليها


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الأحد 5-10-2014

    تواقيع وداعية عرب غوت تالنت 2 ، تواقيع نهاية برنامج عرب غوت تالنت 2

    تحميل - تنزيل اغنية اشياء تسوى عبد المجيد عبد الله Mp3 ماستر 2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاربعاء 29-10-2014

    تردد قناة العراق الان على نايل سات اليوم الثلاثاء 3-10-2017

    بالصور نيكول شوارزينيغير تسوّق لأغنيتها الجديدة بإثارة

    صور احتفال صديقات وزوجات لاعبي ألمانيا بكأس العالم 2014

    قائمه الزمالك لمباراه الاهلى فى دورى ابطال افريقيا الاربعاء 24/7/2013


مواضيع متشابهة

توقعات برج الاسد شهر مارس 2014 , توقعات برج الاسد لشهر 3- اذار 2014

توقعات سمير طنب برج الاسد شهر 3 آذار/مارس 2013 ، Samir Tanab

تنبؤات برج الاسد 2014 , توقعات برج الاسد لسنة 2014 , حظ برج الاسد لعام 2014

توقعات برج الاسد لشهر ديسمبر 2013 , حظ برج الاسد لشهر 12 كانون الاول 2013

توقعات برج الاسد 2013 - برج الاسد 2013 بالتفصيل الملل - برج الاسد لعام 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.