Thread Back Search


تنبؤات برج الحمل شهر مارس 2013 ، توقعات برج الحمل شهر مارس 2013 ، برج الحمل شهر مارس 2013 , برج الحمل شهر 3 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-02-24






  • تنبؤات برج الحمل شهر مارس 2013 ، توقعات برج الحمل شهر مارس 2013 ، برج الحمل شهر مارس 2013 , برج الحمل شهر 3 2013

    اولا برج الحمل



    تفاصيل حظ

    شهر مارس



    الكواكب متعاونة معك

    تبتسم لك السماء يا عزيزي،وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تضيّع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً من نفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد. يبدو المناخ الفلكي رائعاً، ويحمل إليك الحوافز الكثيرة والحماسة والإرادة في النجاح والتألق. قد تهتم بشؤون عديدة ومتسرّعة، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر. تشدّد على بعض الشؤون المالية، وقد تنفتح على آفاق جديدة مختلفة عما خبرته حتى الآن، فتغرف من بعض الظروف معرفة كبرى وتتلقى خبراً مهماً لا بل ممتازاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تفيض حيويّة ورغبة في التحرّر من قيود لم تعد تطيقها،فتمارس جاذبيتك لتكسب قضاياك وتحاول استمالة بعض الأشخاص أو الجهات لجانبك. تخلق حالة خاصة حولك وتعيش لحظات من الانفعالات الشديدة. تساعدك (الشمس)، (مركور)، (فينوس)، و (أورانوس) كما الحظ المطلق على تحقيق الأهداف. نعم إن هذه الكواكب مجتمعة تترك آثارها الإيجابية عليك وتفتح أمامك الآفاق وباب الخارج ربما، فتقوم بسفر أو تدرس لغة جديدة أو تتعرّف إلى ثقافة أخرى أو فلسفة غريبة عنك. تنفض عنك غبار التشدّد والتحفّظ والقوقعة وتطلق لفكرك العنان، فتتخلّص من قيود بعض الانتماءات.



    إلا أنّ الطالع السلبي الذي يرتسم في السماء يوم 28 آب (أغسطس) فقد ينعكس عليك سلباً بواسطة بعض المقرّبين، أو إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الحوت، الجوزاء، العذراء أو القوس. فالخسوف الكلي يخفف من الوهج الذي تعيشه في بداية الشهر. الأمر لا يدعو إلى القلق الشديد، ولكنه قد يؤثّر في معنوياتك، ويشعرك في بعض الأحيان بالإحباط أ, التراجع، كُنْ حذراً لأن هذا الشهر يهبك الثقة بالنفس والمعنويات العالية، وقد يتيح لك تغيير بعض العادات السيئة.



    موعد مع الحب بين 1 و 10

    تبدو المشاعر رقيقة جداً في الأيام العشرة الأولى من الشهر، فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر، إذا كنت عازباً. فكوكب (فينوس) في برج العذراء يبدو متناغماً مع برجك ويحمل إليك الأحلام والذكريات الحلوة، أو يجعلك مهتماً بشخص مختلف عنك أو غريب أو بعيد. يجذبك من يشاركك بعض النشاطات أو الهوايات، فتبدو سعيداً باللقاءات، ويهتف قلبك لبعض من يثير في نفسك الغرابة والتساؤلات. إلا أن (فينوس) المتنقل من جديد إلى برج الأسد فيعلن عن فترة صعبة على الصعيد الشخصي، تمتدّ حتى الثامن من شهر تشرين الأول (أوكتوبر) المقبل، إذ يراوح مكانه بصورة استثنائية، في موقع قد يعرّضك لبعض المشاكل العاطفية، أو يثير حماستك لأشخاص عديدين في وقت واحد. أما الوجه الإيجابي لمكوث (فينوس) في الأسد، فهو ميلك إلى تعميق الصلات عندما تتمّ خياراتك النهائية. تعطي اهتماماً أكثر للآخر، أو لبعض النشاطات العامة والصداقات. ربما تعقد علاقات اجتماعية جديدة تبدو داعمة لك، تُتاح لك فرصة التعبير عن رغباتك وآمالك أكثر من السابق.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على شخصية ميريام فارس في مسلسل اتهام رمضان 2014

    صور دراجة باريلا 250 النارية 1955

    صور قصات مميزة للشعر الطويل 2015 ،، صور تسريحات شعر للسهرات 2015

    بوستات فراق للواتس اب 2014 , احلي برودكاست واتس اب حزين 2015 , برودكاست واتس اب حلاتي مميز 2015

    تحميل نغمات اغنية تبيع حبي زيد الراشد 2013 mp3

    صور رسمة أحمد الرسام البصراوي لبرواس حسن في برنامج عرب ايدول 2

    اعضاء فريق عاصي الحلاني برنامج ذا فويس the voice 2012 - بالاسم اعضاء فريق عاصي الحلاني برنامج ذا فويس

    حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 20-12-2014


مواضيع متشابهة

توقعات برج الحمل شهر مارس 2014 , توقعات برج الحمل لشهر 3- اذار 2014

توقعات سمير طنب برج الحمل شهر 3 آذار/مارس 2013 ، Samir Tanab

تنبؤات برج الحمل 2014 , توقعات برج الحمل لسنة 2014 , حظ برج الحمل لعام 2014

توقعات برج الحمل 2013 - برج الحمل 2013 بالتفصيل الملل - برج الحمل لعام 2013

توقعات برج الحمل لعام 2013 - برج الحمل مهنياً 2013 - توقعات برج الحمل عاطفياً 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.