Thread Back Search

صور الحلقة الثانية من برنامج اكس فاكتور

  • Dreambox-Sat
    2013-02-23




  • يواصل النجوم الأربعة إليسا ووائل كفورى وحسين الجسمى وكارول سماحة، البحث عن أفضل مواهب الوطن العربى فى برنامج، "X" فاكتور ليحقق الفائز المبيعات من الألبوم الأول (على حد تعبير النجمة إليسا) بعد فوزه بأكبر عقد إنتاج غنائى فى الشرق الأوسط من شركة "روتانا" للإنتاج الفنى و"سونى" ميوزيك وعقد تمثيل شركة "بيبسى" العالمية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    العيون كلها على الهدف الكبير ولجنة التحكيم أمام خيارات صعبة بينما يستمر النجم حسين الجسمى فى بحثه عن سر الـX فاكتور من بين أكثر من 25000 مشترك حضروا لخوض المغامرة المطلقة مع برنامج المواهب الأضخم فى العالم The X Factor.

    حيث تتوغل عدسة الكاميرا للمرة الأولى فى برامج البحث عن المواهب إلى قلب الحدث وكواليس صناعة نجم المستقبل فى العالم العربى لتنقل مواقف وآراء نجوم اللجنة الحكم وحواراتهم الصريحة. "ذى إكس فاكتور" فى حلقاته الأولى يقدم نموذجا متناغما ما بين برامج البحث عن المواهب وتليفزيون الواقع.

    إليسا كشفت أنها تتخلى أحيانا عن الـ"لا" الصارمة لصالح مشترك تظن أنه لم يتمكن من طرح موهبته بشكل صحيح فى المواجهة الأولى مع لجنة التحكيم، بينما اعترفت كارول سماحة أن تجربة المثول أمام اللجنة التى تضم أربعة من كبار نجوم الغناء فى العالم العربى ليست بالأمر السهل لتبرير رهبة المشتركين لدى وقوفهم على مسرح تجارب أداء "ذى إكس فاكتور".

    حسين الجسمى أبدى ارتياحه لمرور أصوات حلوة ومقنعة فى الحلقة الثانية من مرحلة تجارب الأداء فى حين شرح وائل كفورى فى حديثه إلى كارول خطته الخاصة فى اختيار المواهب الأنسب للالتحاق بالمرحلة المقبلة من البرنامج، فشبه مواهب المشتركين بالأغنيات التى يسمعها ليختار منها تلك التى يعرف أنها ستشق طريقها إلى النجاح.

    لم يحل الانسجام بين قضاة لجنة التحكيم دون اختلافهم فى الرأى حول المواهب المشاركة بينما تسعى النجمة كارول سماحة لقول "نعم" مثالية لموهبة تملك الصوت والصورة والإحساس يتفاعل النجم وائل كفورى بعفوية مع كل المشتركين ولا يوفر الجهد لدعمهم وتشجيعهم والتعاطف مع رواياتهم على الصعيد الإنسانى خصوصا أن بعض المشتركين تمكن من إقناع اللجنة برسالته العاطفية وحجز مكان له فى المرحلة المقبلة حيث الامتحان العسير لحظة انطلاق المنافسة بين الحكام إليسا وحسين الجسمى ووائل كفورى وكارول سماحة ليبدأ امتحان المواهب الحقيقى فى مرحلة "معسكر التدريب" أو Boot Camp يليها مرحلة "بيوت القضاة" أوJudges Houses إلى أن يترك القرار الحاسم لتصويت الجمهور لصالح نجمهم للمستقبل فى مرحلة التصفيات النهائية ضمن حفلات البث المباشر التى سيقدم حلقاتها إلى جانب باسل الزارو النجمة السينمائية الشابة يسرا اللوزى.













    من مواضيعى فى المنتدى

    شعر مكتوب عن خادم الحرمين 2014 ، قصائد عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز 2014

    صور الاستعدادات لحفل جوائز الأوسكار , هوليود تستعد لحفل جوائز الأوسكار

    عودة السلطانة هويام لمسلسل حريم السلطان بعد انسحابها

    today match AlQadsia - AlKuwait 2-11-2013 AFC Cup 2013

    تردد قناة زوينه الاردنيه على قمر النايل سات 2013 - تردد قناة زوينه الاردنيه

    مباراة سوريا وسنغافورة اليوم الثلاثاء 15-10-2013 - تصفيات كاس امم اسيا 2015

    اعتداء مدرب فيورنتينا على لاعبه و اقالة المدرب

    وسائط- أحاديث صحيحة عن رمضان- رسائل وسائط mms - رسائل ايفون -رسائل رمضانية 2013


مواضيع متشابهة

صور من كواليس الحلقة الثانية من برنامج اكس فاكتور

صور متحركة من الحلقة الثانية من برنامج اكس فاكتور

صور الحلقة الثانية من برنامج اكس فاكتور اكثر من 100 صورة

يوتيوب الحلقة الثانية كاملة من برنامج اكس فاكتور

ملخص الحلقة الثانية من برنامج اكس فاكتور


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.