Thread Back Search

ملخص الحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور

  • Dreambox-Sat
    2013-02-22




  • ملخص الحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور


    إنطلاقة قويّة لـ THE XFACTOR، إليسا بكت، وائل فاجأ الجمهور بعفويته، كارول سماحة قاسية بحرفية وحسين الجسمي خجول

    ملخص الحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور

    إنطلق مساء اللّيلة برنامج THE XFACTOR الذي إنتظره الملايين من المشاهدين العرب، لمتابعة نجومهم المفضلين، ولمرافقة المتقدمين على البرنامج الذي سيتوج في النهاية نجم العرب الجديد.
    بداية الحلقة الأولى كانت مع تعريف للبرنامج عن أبرز محطات النجوم إليسا، وائل كفوري، كارول سماحة وحسني الجسمي وكلمة لكل منهم عن مشاركتهم في لجنة التحكيم.
    ملخص الحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور
    إليسا وقد عرّف عنها البرنامج بالنجمة العربية العالمية التي حظيت لثلاث مرّات بجائزة الـ World Music Award حيث تحقق ألبوماتها وأعمالها أعلى نسبة مبيعات في الوطن العربي، وفي كلمة لها، إعتبرت إليسا أن هذه التجربة جديدة بالنسبة إليها، لكنها وافقت على المشاركة وستقول كلمتها كما هي دون التأثر بأي عوامل أخرى.
    وائل كفوري، أكّد أنّه متحمس جداً للبرنامج كونه إبتدى مسيرته الفنية من خلال برنامج لإكتشاف الهواة، وقد عرّف عنه البرنامج بالنجم الذي سبق الفن بصوته ونجاحه وهو اليوم يعود من خلال هذا البرنامج بعد ألبومه الأخير الذي عاد به إلى الساحة بعد غياب لخمس سنوات.
    كارول سماحة، فقد عرّف عنها البرنامج بالفنانة الشاملة التي حصلت على جائزة الـ Murex D’or للعديد من المرّات بالإضافة إلى جائزة الـ Arab Music Award، هذا وأعربت كارول عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج.
    ملخص الحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور
    حسين الجسمي، عرّف عنه البرنامج بالنجم الأكثر جماهيرية في الخليج العربي، وصاحب الأغنيات الأكثر رواجاً خليجياُ، وقد إعتبر الجسمي أن هذه التجربة ستكون مختلفة بالنسبة له لأنه على يقين بشعور المتقدمين كونه إبتدى مشواره الفني من برنامج لإكتشاف المواهب.
    بعدها إنتقل البرنامج إلى عرض فقرة الـ Auditions حيث كانت المواجهة بين المتقدمين على البرنامج من أصحاب مواهب منفردة، أو فرق موسيقية ولجنة التحكيم. وقد تميّز البرنامج بالنجوم الذين لكل منهم مسيرة حافلة مع النجاح والتميز، فكانت إنفعالاتهم وردّات فعلهم مبنية على خبراتهم الواسعة لكن بطريقة عفوية إتّسمت في أغلب الأوقات بالصراحة.
    ملخص الحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور
    المفاجأة الكبيرة فكانت مع الفنان وائل كفوري الذي ظهر كما لم يظهر سابقاً، فرقص، وتفاعل بشكل لافت مع المتقدمين بعيداً عن الخجل الذي كان يعرف به في الأوساط الإعلامية.
    أمّا إليسا فقد كانت لها طريقتها الخاصة وظهرت على طبيعتها كما يعرفها الجميع صريحة لا تجامل، تنفعل وتقول الذي يختلج قلبها دون تفكير فكانت الأكثر عفويّة، وتميزت بطريقة قبولها ورفضها للمواهب بأدب عالي وشياكة، وقد أثرت كثيراً بالمشاهدين حين خرجت من نفسها وبكت أمام موهبة لمستها.
    الوضع إختلف مع كارول سماحة التي لها خبرة عريقة مع الغناء المسرحي، فآراءها كانت قاسية في العديد من الأحيان لكن طبعاً هذا إنصبّ في مصلحة إختيار الأصوات.
    ملخص الحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور
    أمّا حسين الجسمي فلا شكّ أن حضوره كان قويّ ورأيه كان حدّ فاصل في العديد من الأحيان لكن وحسب ما شاهدناه فقد كان متوتراً بعض الشيئ ولم يظهر عفويّ كالنجوم الآخرين.
    في نهاية قراءة حلقة اليوم لا يسعنا القول سوى أن البرنامج لا يزال في مرحلته الأولى والحكم عليه بالمطلق مبكر، لكن لا شكّ أنها كانت إنطلاقة قويّة تنذر بنجاح جماهيري غير مسبوق مع الحلقات المقبلة …
    ملخص الحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور


    من مواضيعى فى المنتدى

    برج الثور اليوم السبت 2\3\2013 حظك اليوم السبت

    صور شانينا شايك على مجلة ماري كلير أستراليا 2013

    تعرف على قيمة ثروة محمد عساف بعد Arab Idol

    بالصور كيم كارداشيان وكيني ويست يشعلان جمر حبهما في باريس 2013

    اسعار الذهب في الاردن الجمعه 31/5/2013

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاثنين 22-12-2014

    توقيت مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم الاحد 10-2-2013 الدوري المصري

    صور اللواء خليفة حفتر 2014 ،، صور اللواء خليفة حفتر 2014 ،، من هو خليفة حفتر صاحب الانقلاب علي مؤتمر الوطني الليبي 2014


مواضيع متشابهة

فيديو الحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور كاملة , يوتيوب الحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور كاملة

صور اليسا بالحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور

صور لجنة تحكيم برنامج الاكس فاكتور بالحلقة الاولى

صور وائل كفوري بالحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور

صور أحمد من مصر بالحلقة الاولى من برنامج الاكس فاكتور


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.