Thread Back Search


صور معرض عروس أبوظبي و معرض بيوند بيوتي أرابيا

  • Dreambox-Sat
    2013-01-21






  • صور معرض عروس أبوظبي و معرض بيوند بيوتي أرابيا
    صور معرض عروس أبوظبي و معرض بيوند بيوتي أرابيا
    صور معرض عروس أبوظبي و معرض بيوند بيوتي أرابيا
    صور معرض عروس أبوظبي و معرض بيوند بيوتي أرابيا
    صور معرض عروس أبوظبي و معرض بيوند بيوتي أرابيا
    صور معرض عروس أبوظبي و معرض بيوند بيوتي أرابيا



    برعاية كريمة من سموّ الشيخة شيخة بنت سيف، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة “تحقيق أمنية”تنطلق النسخة الثانية عشر من معرض عروس أبوظبي، أفخم فعالية للأعراس في دولة الإمارات العربية المتحدة، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في العاصمة أبوظبي من 30 يناير إلى 2 فبراير وستكون هذه الدورة أكبر وأكثر إثارة من المواسم السابقة. ويتصادف معرض عروس أبوظبي مع معرض “بيوند بيوتي أرابيا”، الذي سيُنَظَّم لأول مرة في الشرق الأوسط، بعد نجاحه الباهر في باريس، ويعد معرض “بيوند بيوتي أرابيا” السيدات بأن يكون يومهن المتميز للتجميل والسبا.
    معرض عروس أبوظبي سيضم عروس أبوظبي نخبة من العارضين والأسماء اللامعة في عالم الأفراح لتقديم مجموعة واسعة من أزياء ومستلزمات العروس تحت سقف واحد، ما يجعل المعرض الوجهة الأبرز لكلّ عروس مقبلة على الزواج، مهما كان ما تبحث عنه، من فساتين مميزة، صالات الأفراح، وجهات لشهر العسل وحتى أدقّ التفاصيل التي تضمن حصولها على زفاف مثالي. وسيضم المعرض أهم الأسماء في عالم تصميم الأزياء العرائسية ومستلزمات العرائس ومنهم هادي كترا (والذي سيتفتتح عروض الأزياء في معرض عروس أبوظبي بتصميماته التي لا تفوّت)، دار المنصوري، دار سارة، لا ميزون دو ريف وموزان، والأسم الإيطالي الشهير في عالم الضيافة كونتي كونفتيريا ومركز الإمارات الضيافة.
    كما ويضم المعرض مناطق مخصّصة للتسوّق، e، عروض حصرية للأزياء بالإضافة إلى صالة كبار الشخصيات VIP Lounge. لذا يُعتبر المعرض العنوان الأمثل للتعرف على أبرز الأسماء في عالم أزياء وموضة العرائس إقليمياً وعالميا. هذا وبإمكان الضيوف الإستمتاع بمجموعة مذهلة من المجوهرات والماس في جناح مجوهرات الجديد، حيث تعرض بعض أهم دور المجوهرات في الإمارات والمتخصصة في مجال الماس والأحجار الكريمة، مثل أمواج، زيلا ومجوهرات رينية أحدث مجموعاتها. بوجود المئات من العارضين، ستتمكن العرائس من الإلتقاء بمنظمي حفلات الزفاف، ومنسقي الزهور، والعديد من منتخصصي خدمات الأعراس، لتتمكن من نتنظيم حفل زفافها حتى أدقّ التفاصيل.
    معرض بيوند بيوتي أرابيا بعد عشر سنوات من النجاح في باريس، ستنظم علامة “بيوند بيوتي” Beyond Beauty نسختها العربية الأولى، بيوند بيوتي أرابيا، بالتزامن مع معرض العروس أبوظبي. وسيشمل هذا الحدث الفريد من نوعه باقة من العروض الخاصة بالعطورات ومستحضرات التجميل والسبا في ملتقى لم يسبق له مثيل في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بالإضافة إلى عروض حية حول كيفية وضع الماكياج ونصائح الخبراء حول الاهتمام بالبشرة والشعر والأظافر، ومنتديات تفاعلية ومساحات خاصة للعناية بالجمال والسبا فإن معرض “بيوند بيوتي أرابيا” يعد السيدات بأن يكون يومهن المتميز للتجميل والسبا. ومن بين الشركات العارضة في معرض “بيوند بيوتي أرابيا” الأول ليكشري إليمنت سبا Luxury Element Spa و فايسيس FACES


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ومواصفات لاب توب Digital Storm المخصص للالعاب

    كولكشن خلفيات بلاك بيري ورود 2013

    صور بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 2013 - بطاقات تهنئة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف 2013

    السيرة الذاتية هشام بركات النائب العام الجديد 2013

    صور ورود حمراء متحركة 2013 - خلفيات ورد متحرك 2013

    لفائف الدجاج بالجبن والثوم 2013 , طريقة اعداد لفائف الدجاج بالجبن والثوم 2014

    صور عزاء حسن عبد السلام , صور نجوم مصر في عزاء حسن عبد السلام

    صورة السلطانة هيام تقضي عطلة رومانسية على الشاطئ مع حبيبها


مواضيع متشابهة

معرض إكسبو الدولي 2014 , معلومات عن معرض إكسبو الدولي 2014 , expo 2020

تفاصيل عن معرض اكسبو 2020 دبي , قصة معرض اكسبو 2020 في دبي

صور معرض السيارات في دبي 2013

معرض بيع مقتنيات بن على وزوجته - بالصور معرض بيع مقتنيات بن على وزوجته

[مكياج] ماكياج عروس 2012 في معرض دبي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.