Thread Back Search

صور شذى حسون مع فايز السعيد في مسلسل يامالكاً قلبي 2013 - صور شذى حسون 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-01-13




  • صور شذى حسون مع فايز السعيد في مسلسل يامالكاً قلبي 2013 - صور شذى حسون 2013


    وأخيرا، أُطلقت المفاجأة التي وعد بها سفير الألحان فايز السعيد وعطر الأغنية العربية شذى حسون والفنان والمنتج الإماراتي البارز أحمد الجسمي، ضمن احتفالية براقة ضمها "تراس"فندق "ميدان" الراقي بدبي، صاحب الإطلالة الخلابة على المدينة وفي الهواء الطلق.

    حشد غفير من الإعلاميين وأهل الصحافة والفن لبّى الدعوة وحضر المؤتمر الصحفي وحفل العشاء الذي أقيم بالمناسبة، وتمّ الكشف فيه عن مفاجأة الموسم وهي بطولة فايز السعيد وشذى حسون لأول مرة مسلسل درامي بعنوان "يا مالكا قلبي" مع باقة من الوجوه الفنية العربية.

    صور شذى حسون مع فايز السعيد في مسلسل يامالكاً قلبي 2013 - صور شذى حسون 2013
    احتفالية المؤتمر الصحفي التي فجّرت قنبلة فنيّة فريدة من نوعها وهي اشتراك نجمين من عالم الغناء في بطولة عمل تلفزيوني عربي منوّع لم تكتف بإطلاق مفاجأة واحدة، بل كشفت عن أبطال المسلسل الرئيسيين الذين دخلوا برفقة الثلاثي السعيد وحسّون والجسمي، واعتلوا المنصة الرسمية على أنغام أغنيات شذى وفايز ليقابَلوا بموجة من الترحاب والتصفيق.

    الفنان والمنتج الإماراتي القدير أحمد الجسمي سارع إلى إلقاء كلمته، فبدأ ممازحاً الحضور بالمفاجأة الصاروخية التي تحمّس أهل الإعلام والحضور لمعرفة ملامحها، قائلاً أن فايز السعيد وشذى حسون سيغنّيان أغنية "تتر" مسلسله المقبل! لتبدأ موجة من الضحك بإدره فايز خلالها بـ"بس هاي هي المفاجأة!!"

    فسارع الجسمي ليحسم الحماس معلناً للجمهور بأن مفاجأته في دراما الـ2013 هي تقديم سفير الألحان المطرب فايز السعيد والنجمة المتميّزة شذى حسون كممثلين، بروح وأداء ليس لها صلة بنجوميّتهما في الواقع، من خلال قصة درامية لا تخلو من العاطفة.. موضحاً أنه تعب وهو يقنعهما بالتحلّي بالجرأة واقتحام باب التمثيل، متابعاً بلهجة لا تخلو من الطرافة "وقد أثمرت جهودي اليوم عن وجودهما بيننا بشكل لن يسمح لهما بالتراجع!.. كما أنني ورّطتهما وأعدكم بأنكم ستوافقونني الرأي بعد عرض المسلسل".

    صور شذى حسون مع فايز السعيد في مسلسل يامالكاً قلبي 2013 - صور شذى حسون 2013
    إلى جانب بطلي العمل فايز السعيد وشذى حسون ومنتجه والمشارك فيه كضيف شرف أحمد الجسمي، اعتلى منصة الشرف مخرج المسلسل الفنان السوري عارف الطويل، ونجومه البارزين الفنانون لمياء طارق وحسين المهدي من الكويت، وريتا حايك من لبنان وخالد نجم من الأردن، وهو شقيق الفنان الأردني وائل نجم مؤلف المسلسل.

    فايز السعيد بدوره ألقى كلمة بدأها بترحيب جميل بالكوكبة الإعلامية المتواجدة التي لبت الدعوة بحماسة وحب، وتابع موجهاً ترحيباً خاصاً لكل فريق العمل الذي يجاوره في منصة الشرف، إضافة للفنانتين سارة المطيري وهدى صلاح اللتين حضرتا الحفل بصفتهما مشاركتين في العمل.

    فايز عبر قائلاً :"أتشرف بوجودي بين هؤلاء الفنانين ومشاركتي لهم مسلسل "يا مالكاً قلبي"، وعساها أن تكون فاتحة خير عليَ في أول تجربة لي في التمثيل، وأعترف هنا بأنها ليست سهلة، لكنني واثق بأن زملائي في الفريق لديهم رؤية درامية، وسيساعدونني في أول إطلالة لي عبر الشاشة الفضية".

    صور شذى حسون مع فايز السعيد في مسلسل يامالكاً قلبي 2013 - صور شذى حسون 2013
    وأضاف إن بذرة الممثل موجودة بداخله، لكن المهم يكمن في كيفية إخراجها وإيصالها بالشكل الصحيح، مؤكداً أنه بمساعدة إخوانه الفنانين وعلى رأسهم المخرج والاستاذ أحمد الجسمي سيكون على ما يرام وعند حسن الظن، ومتمنياً التوفيق في خطوته الجديدة تلك. فايز تابع بأنه يعتبر اختياره لخوض بطولة مسلسل "يا مالكا قلبيً وساماَ يضعه على صدره، لكون صانع العمل ومنتجه اختاره وأصر على وجوده من بين كوكبة كبيرة من فناني الوطن العربي.. وأكمل بتلقائية شديدة ومحببة عُرف بها، بأنه كان يكره القراءة، وصعق عند رؤيته لمئات من الأوراق تقدم له كسيناريو لقراءتها،، لكنه عندما بدأ بقراءتها أحبها ودخل إلى أجوائها واسترسل فيها، وأنه بقدر ما كانت التجربة جديدة عليه، بقدر ما بدأ يحسها ويدخل إلى عوالمها.

    أما شذى حسون، فبدأت كلمتها بالتعبير عن سعادتها بـ"يا مالكا قلبي"، وبأنها متحمسة جداً للتجربة، وقالت:"لقد أحببت جداً المشاركة في عمل درامي متميز بطله هو فايز السعيد نجم الغناء والتلحين وهو صديق لي، وأشعر بالأمان مع شركة إنتاج ضخمة يرأسها الفنان الكبير أحمد الجسمي، ومع مخرج له بصمة في إخراج مسلسلات خليجية عديدة حققت النجاح" و تابعت أن باقة جميلة من فناني الدراما العربية تحيط بها في "يا مالكاً قلبي".

    صور شذى حسون مع فايز السعيد في مسلسل يامالكاً قلبي 2013 - صور شذى حسون 2013
    وذكرت بأنها ليست ممثلة برغم خوضها التجربة مرة واحدة من قبل، لكنها ستحاول قدر المستطاع أن تستفيد من ملاحظات الفنان الخبير أحمد الجسمي، ومخرج العمل وكل زملائها الممثلين الذين سبقوها في الخبرة والتجربة.

    وهنا تدخل منتج العمل أحمد الجسمي، معلناً أن المسلسل مؤلف من ثلاث روايات، وأن فايز وشذى هما بطلا القصة الإماراتية فيها، وقال بأنه أرادها أن تكون توليفة واقعية قريبة من يومياتنا وجريئة في طرحها ومضمونها، ولذلك فإن شذى حسون ستلعب شخصية فتاة عراقية وستتحدث بلهجتها العراقية التي اعتدنا سماعها منها.

    من جانبه كشف أحمد الجسمي أيضاً أن فايز السعيد وشذى حسون سيتشاركان في غناء أغنية "تتر" مقدمة ونهاية مسلسل"يا مالكاً قلبي"، غامزاً من قناة أنه يكاد يجزم بأن جزءاَ ثانياً للعمل بدأ التحضير له خلف الكواليس.

    وبعد انتهاء نجوم المنصة من إلقاء كلماتهم، فتح مدير الجلسة الفنان أحمد الجسمي باب النقاش وأسئلة الحضور الإعلاميين، تلته وقفات طويلة للنجمين فايز السعيد وشذى حسون مع القنوات التلفزيونية التي تواجدت بكثافة، وأجرت معهما لقاءات مصورة تحدثا فيها عن أبعاد الشخصيات التي سيجسدناها في "يا مالكاً قلبي"، وما الذي سيربط بينهما فيها.. هل هي قصة حب وعشق.. أم قصة من نوع آخر..

    وفي هذا كشف فايز بأنه سيلعب شخصية إعلامي ومذيع ذائع الصيت، يتلقى مشكلات الجمهور ويحلها حتى يحين الوقت ويضعه أمام مفترق طرق، قد يجعله عاجزاً عن حل مشكلته الخاصة..!

    فايز وشذى سيبدآن قريباً جداً تصوير أول مشاهدهما في مناطق مختلفة من دبي والإمارات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 16-12-2014

    رمزيات رمضانية للايفون 2013 - خلفيات اسلامية للايفون 2013

    صور متحركة لفريق كاظم الساهر بالحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    صور هيفاء وهبي في برنامج هيدا حكي

    صور لوحات الرسامة العالمية هاريس , صور لوحات فنية رائعة مشوهة بالالوان المائية

    وظائف جريدة الراي يوم الجمعة 7/2/2014 - وظائف الراي 7-2-2014

    صور لاميتا فرنجية بالحجاب في شهر رمضان 2014

    احدث ترددات قنوات نايل سات الجديدة كاملة 2014


مواضيع متشابهة

تحميل تتر مسلسل يامالكا قلبي شذى حسون وفايز السعيد Mp3 2013

صور جديدة شذى حسون و فايز السعيد في مسلسل يا مالكاً قلبي

بالصور شذى حسون حبيبة فايز السعيد الإماراتية في يا مالكاً قلبي

صور شذى حسون وفايز السعيد مع منتج يا مالكا قلبي - صور شذى حسون وفايز السعيد 2013

صور شذى حسون وفايز السعيد 2013 - قريبا شذى حسون وفايز السعيد يقتحمان عالم التمثيل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.