Thread Back Search

بالصور جنيفر لوبيز 100 حفل غنائى وتلعب الكرة من أجل ضحايا ساندى وتحتفل باستقلال لبنان

  • Dreambox-Sat
    2013-01-10




  • بالصور جنيفر لوبيز 100 حفل غنائى وتلعب الكرة من أجل ضحايا ساندى وتحتفل باستقلال لبنان


    تألق واضح للنجمة العالمى جنيفر لوبيز الفترة الماضية، حيث تصدرت صفحات عدد كبير من أشهر المجلات العالمية، واستطاعت أن تقدم أكثر من 100 حفل غنائى خلال عام 2012 قدمت خلالها عددا هائلا من الاستعراضات الغنائية الراقصة، إضافة إلى عنصر الإبهار الذى تقدمه لمحبيها عن طريق اختيار أزياء رائعة ومبهرة، كما كانت جولتها الغنائية مع السوبر ستار إنريك أجلاسيوس من أهم الجولات الغنائية التى قامت إحييتها مؤخرا فى مونتريال إضافة إلى 10 حفلات أخرى تجمعهما معا، وأقامت جنيفر لوبيز مؤخرا بمشاركة ابنيها التوأمين ماكس وإيمى اللذين لم يتعد عمرهما 4 سنوات حفلا غنائيا ضخما على مسرح سان خوان فى بورتوريكو.

    وكان للنجمة لوبيز تواجدا واضحا بتقديم الكثير من الأعمال الخيرية هذا العام، وآخرها اشتراكها فى مباراة لكرة القدم فى سان جوان فى بورتوريكو، والتى جاء عائدها لصالح ضحايا إعصار ساندى، ورفعت لوبيز فيديو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» و«تويتر» تدعو فيها جمهورها إلى التبرع من أجل الخير، وظهر معها فى الفيديو طفلاها التوأمان.

    ورفعت لوبيز مؤخرا العلم اللبنانى احتفالا بعيد استقلال لبنان التاسع والستين، وذلك خلال الحفل الغنائى الذى أحيته فى مدينة الإعلام بدبى، وقامت إحدى المعجبات بالاقتراب من لوبيز على المسرح وأعطتها العلم اللبنانى، فقامت لوبيز بوضعه على كتفيها وظلت تغنى وترقص به.

    وكان لجنيفر لوبيز كليب يحمل عنوان «Follow the Leader» مع الثنائى ويزين ويانديل، ولاقى الكليب ردود أفعال إيجابية بين محبيها ومعجبيها كما نال حظا وفيرا من نسب المشاهدة على المواقع الإنترنت مثل اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى «تويتر» و«فيس بوك» كذلك قدمت كليبا حمل اسم «Goin In»، الكليب من إخراج أيس نورتون، الأغنية من تأليف جوزيف إنجل وترامار ديلار.

    وما صدم جمهور لوبيز هذا العام هو تركها برنامج اكتشاف المواهب «American Idol» رغم حضورها المبهر وحل محلها بنجمين آخرين هما ماريا كارى ونيكى ميناج.

    ومنذ أن ظهرت جنيفر لوبيز على الساحة الفنية وأصبحت حاصدة الجوائز ومن أبرز الجوائز التى نالتها لوبيز، ففى 1998 نالت جائزة «Imagen Foundation Awards»، و«Blockbuster Entertainment Awards» عن دورها فى «The Cell» كما نالت جائزة «Crystal Award» عام 2006، و«Teen Choice Award» لعامى 2011 و2012، ولم تقتصر الجوائز على إنجازاتها الغنائية فقط بل نالت أيضا جائزة «Best Dressed» فى «MTV Movie Awards».

    بالصور جنيفر لوبيز 100 حفل غنائى وتلعب الكرة من أجل ضحايا ساندى وتحتفل باستقلال لبنان

    بالصور جنيفر لوبيز 100 حفل غنائى وتلعب الكرة من أجل ضحايا ساندى وتحتفل باستقلال لبنان

    بالصور جنيفر لوبيز 100 حفل غنائى وتلعب الكرة من أجل ضحايا ساندى وتحتفل باستقلال لبنان


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور كيم كارداشيان تبدو جاهزة لتطير برفقة حبيبها الى باريس

    بالصور جينيفر لوبيز بلوك مبهر ومثير على غلاف bazaar

    صور كرة نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل

    توقيت وموعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الاحد 27-10-2013 مع القنوات الناقلة مباشرة

    صور سارة أبو فاشا 2014 , صور ملكة جمال مصر لسنة 2013

    تحميل تطبيق Mailbox لأجهزة الأندرويد 2014

    تحميل البوم Oceana - My House 2012

    صور حفل راغب علامة في مهرجان سوق واقف 2014


مواضيع متشابهة

بالصور جنيفر لوبيز حضرت الكرة الذهبية بفستان نجوى كرم- بالصور فساتين نجوى كرم 2013

بالصور جنيفر لوبيز في مبارة استعراضية لكرة القدم الأمريكية - صور جنيفر لوبيز 2013

بالصور بول مكارتنى يتألق من أجل ضحايا إعصار ساندى

بالصور جنيفر لوبيز في شروال باللون الابيض - صور جنيفر لوبيز 2013

بالصور جنيفر لوبيز ترفع علم لبنان في حفل غنائي في دبي - صور جنيفر لوبيز وعلم لبنان في دبي - صور من حفل جنيفر لوبيز في دبي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.