Thread Back Search

The Voice برايم يتميّز عن سابقه وشيرين تضحّي بالسّعوديّة

  • samehfr
    2012-11-17




  • أكمل برنامج "The Voice" حلقاته المباشرة على الهواء بحضور نجوم لجنة تحكيمه، فأطلّت النّجمة شيرين متألقة بفستانٍ أسود، أمّا المذيعة المصريّة أروى جودة فقد لفتت الأنظار بأناقتها.
    كذلك اختصرت الحوارات مع اللّجنة والتزم مقدّما البرنامج محمد كريم وأروى جودة بما هو مكتوب أمامهما، ممّا ميّز البرايم الثّاني عن سابقه.
    واللافت أيضاً كان تفضيل النّجمة شيرين المشترك المصري عبد العظيم الذّهبي على السّعودية الآء أحمد الّتي وعدتها في الحلقات الأولى بإيصالها إلى مرتبة متقدّمة لأنّ الخليج تنقصه أصوات جديدة، فيما تأهّل العراقي قصّي حاتم والتونسيّة يسرا محنوش إلى المرحلة النّهائيّة لمواجهة زملائهم في الفرق أخرى.
    في أي حال كانت الحلقة هادئة، بدأت بمدلي قدّمها كلّ فريق، وغنوا معاً "الحلوة دي"، و"سلمى يا سلامة"، و"مريم مريمتي"، ورضا الله وضانك".
    بعدها بدأت المنافسة مع فريق النّجم عاصي الحلاني بين حسّان عمارة وايلي أسمر ومارينا شبل، فغنّى حسّان "ليلة" للفنّان عبد الربّ إدريس، وأدّى إيلي "على بابي واقف قمرين" للفنّان ملحم بركات، أمّا مارينا فقدّمت "Some times" كما تفاعلت على المسرح في اللّوحة الّتي قدّمها الفريق مع عاصي لأغنية "الهوا طاير طاير"، وفي النّهاية أنقذ الجمهور إيلي اسمر، فيما فضّل الحلاني حسّان عمارة على مارينا الّتي خرجت من البرنامج.
    وصولاً إلى فريق النّجم صابر الرّباعي الذي كان ممتازاً، حيث غنّت لمياء الزايدي رائعة الموسيقار بليغ حمدي للفنّانة ميادة الحنّاوي"أنا بعشقك"، ثمّ قدّم قصّي حاتم أغنية "فوق النخَل"، واختتم فريق الرّباعي منافسته مع المشتركة منى روقاشي، وفي حين أنقذ الجمهور قصي حاتم اختار صابر على مضض المشتركة المغربيّة لمياء لتخرج مواطنتها منى روقاشي من البرنامج.
    أمّا فريق شيرين فدرّبته النّجمة المصريّة جيداً خصوصاً وأنّ "فراولة" أو المشترك المغربي فريد غنّأم الذي أنقذه الجمهور في التّصويت كان حاضراً في الحلقة ونافس عبد العظيم الذّهبي الذي أبقته شيرين ليكمل إلى النّهائيات وأخرجت السّعوديّة الآء محمد.
    إل ذلك، كان فريق السّاهر أكثر إحترافيّة، إذ غنّت اللّبنانيّة كريس جو بإتقان وفي لوحة خاصّة أغنية "Sky4" فحصدت تعاطف الجمهور الموجود في المسرح ونجوم لجنة التّحكيم فقالت شيرين لكاظم: "ما فيش بعد كده"، وأثنى الحلاّني على حضورها وكذلك صابر الرّباعي، حتّى إختارها السّاهر في النّهاية وأبعد مواطنه العراقي روني الشّمالي من السّباق إلى النّهائيات، فيما أنقذ تصويت الجمهور التونسيّة المحترفة يسرى محنوش الّتي غنّت بحرفيّة عالية رائعة السّيّدة أم كلثوم "أروح لمين" وحصدت تصفيقاً وإعجاباً.
    هكذا انتهت الحلقة الثّانية من سهرات المباشر من "The Voice" الّتي تميّزت بهدوء وحرفيّة في العرض والتّصوير وحتّى في طريقة طرح الأسئلة، ليبقى أمام MBC ثلاث حلقات ستفضي إلى فوز مشترك واحد بلقب "أجمل صوت" عربي.
    كواليس:
    كان لافتاً إهتمام النّجوم ببعضهم البعض أثناء الحلقة وخلال فترات الإستراحة، فقدّم القيصر وردة لشيرين قدّمها له الجمهور وأبقتها طوال الوقت في يدها، قبل أنّ تقسّمها نهاية السّهرة وترشّها على كاظم.
    عاصي الحلاني أكّد أنّه لم يضحك على شيرين في الحلقة السّابقة أثناء انزلاقها على المسرح بل كان يردّد لها دعاء "يا أرض احفظي ما عليك".
    شوهد خبير التّجميل اللّبناني إيلي فغالي يشرف على ماكياج شيرين ولم يعرف ما السّبب الذي دفعها لإستبدال خبيرة التّجميل هالة عجم به.
    مقدّمة البرنامج أروى جودة استقدمت خبير التّجميل محمد حيفاوي لتجميلها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    شرح بسيط لتغير الخلفيات للدريم بوكس

    Satدريم gr toolbox Vu+ edition V1

    قنوات جديدة hd 3000 +hd6000 + hd2000 على القمر الهوت بيرد

    جديد جهاز ستارسات sr-x9990hd ليوم 23-11-2012

    تعريف كرت technisat 4.3

    صورة الجهاز الجديد من ستارسات sr-8000hd

    Gigant Addons Pack for VU+ Duo, Solo, Uno and Ultimo ver. 4.2.2

    أفضل حل لمشاكل سحب وسرقة الـrss


مواضيع متشابهة

من هو ضيف اول برايم في ستار اكاديمي 11

موعد وتوقيت عرض أول برايم من برنامج ستار أكاديمي 11

صور ومواصفات هاتف جالكسي اس 5 برايم Galaxy S5 Prime

بالصور حفل زفاف الممثل باسم مغنية وشيرين منسى - صور حفل زفاف باسم مغنية وشيرين منسى 2013

تصاميم عاصي وكاظم وشيرين بالحلقة الثانية برنامج احلى صوت The Voice


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.