Thread Back Search

اخبار مصر اليوم 28-9-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الجمعه 28 سبتمبر 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-28




  • اخبار الصحافة المصرية اليوم الجمعة 28 سبتمبر, اخبار المحافظات اليوم 28-9-2012, اخبار مصر اليوم, اخبار مصر اليوم 28-9-2012, الاخبار اليوم 28-9-2012, اخبار اليوم الجمعة 28 سبتمبر 2012, اخبار الصحافة المصرية اليوم 28-9-2012

    اخبار مصر اليوم 28-9-2012, اخبار الصحافة المصرية اليوم الجمعة
    اخبار مصر اليوم 28-9-2012, اخبار الصحافة المصرية اليوم الجمعة
    اخبار مصر اليوم 28-9-2012, اخبار الصحافة المصرية اليوم الجمعة

    محمود حسين: مكتب الإرشاد لا يحكم ولن ننزل الشارع ضد الرئيس حتى لو أخطأ، وتكليف قنصل مصر فى نيويورك بمتابعة قضية منى الطحاوى، وإجراءات لتخفيض معدل البطالة من 13% إلى 9.5%، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الجمعة.



    كشف الأمين العام للجمعية التأسيسية الدكتور عمرو دراج، القيادى بحزب الحرية والعدالة، أن غالبية أعضاء الجمعية استقروا حتى الآن، على أن يكون النظام الانتخابى لمجلس الشعب القادم "انتقاليًا"، ويتم العمل به لفترة واحدة، فيما أكد المتحدث الرسمى باسم الجمعية الدكتور وحيد عبد المجيد أن القوى المدنية بالتأسيسية توافقت على وضع مادة مؤقتة بالدستور لتحديد النظام المناسب للانتخابات البرلمانية المقبلة فقط.

    أكد وزير العدل المستشار أحمد مكى، رفضه دعوات البعض إلى دمج هيئتى قضايا الدولة والنيابة الإدارية فى القضاء العادى، محذرًا من أن حدوث ذلك يعنى التأثير على العدالة والإخلال بشئون القضاء، وأضاف مكى أن قانون الطوارئ الجديد لا يزال طور البحث، ولن يصدر إلا من خلال السلطة التشريعية ممثلة فى مجلس الشعب.


    ◄ وزير البترول: تغليظ عقوبة المواد البترولية بغرامة كبيرة وحبس لـ5سنوات.
    ◄ "مرسى" يبرئ الجيش من قتل الثوار.
    ◄ قاضى الطيارين يستدعى نائب رئيس الجمعية لمواجهته بتخصيص أرض لأبناء أبو غزالة.
    ◄ مصادر: الكتاتنى سلم سيارات مجلس الشعب.
    ◄ تهجير 9 عائلات مسيحية من رفح.




    كلف الرئيس محمد مرسى، السفير يوسف زادة، قنصل مصر العام بنيويورك، بمتابعة قضية الصحفية والناشطة الحقوقية المصرية منى الطحاوى، التى تم احتجازها أمس الأول بنيويورك، فى أثناء محاولتها طمس إعلان دعائى فى مترو الأنفاق بنيويورك يصف المسلمين بـ"الهمجيين"، ويدعو إلى دعم إسرائيل.. صرح بذلك الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

    فى خطوة حاسمة لمواجهة أزمة البطالة، قررت الحكومة إعداد برنامج قومى للتشغيل والتدريب، وصرح الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى، فى مؤتمر صحفى عقب اجتماع وزارى عقد أمس برئاسة الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، لمناقشة قواعد مواجهة الأزمة، فى ضوء ارتفاع حجم البطالة، الذى وصل إلى 13%، بأنه ستتم مواجهة المشكلة من خلال عدة محاور، أولها: المشروعات القومية فى قطاعات الزراعة، والسياحة، والبناء والتشييد.


    ◄منع الحمولات الزائدة للنقل من استخدام الطرق السريعة.
    ◄زعزوع: طرح 28 مليون متر مربع للاستثمار السياحى.
    ◄بدء تسليم 2170 «شقة» للحاجزين بالمشروع القومى.




    رحب* ‬الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بفتح التحقيق فى البلاغ،* ‬الذى قدمه أحد الأشخاص يتهمه فيه بأنه اتخذ موقفا معاديا لأساتذة جامعة الأزهر الذين ساندوا الثورة*، ‬وأصدر الأزهر بيانًا أمس أكد فيه أن منصب شيخ الأزهر الشريف،* ‬وقامة الرجل الذى ينهض به،* ‬اسمى من أية محاولة للتطاول،* ‬أو الإساءات اليائسة البائسة*.. ‬وأن فضيلة الإمام الأكبر رحب بفتح التحقيق فيما قدمه أحد الأشخاص إلى مكتب النائب العام*.

    أناب الرئيس محمد مرسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى، لحضور الاحتفال بإحياء الذكرى السنوية للزعيم الراحل جمال عبد الناصر، قام الفريق أول السيسى بوضع أكليل من الزهور على ضريح الزعيم الراحل بكوبرى القبة.. وقرأ الفاتحة مترحما على روحه الطاهرة.


    ◄تأييد السجن *6 ‬سنوات للمدرس المتهم بالإساءة للرسول.
    ◄البورصة تفقد 5.3 ‬مليار جنيه* ‬بسبب عمليات جنى الأرباح.
    ◄مقتل مكتشف مخبأ القذافى بعد اختطافه وتعذيبه لمدة *50 ‬يومًا.




    نفى الدكتور محمود حسين، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، أن تكون الجماعة تخطط لأخونة الدولة، أو أنها تتدخل فى قرارات الرئيس أو توصى بها، مشيرًا إلى أن جميع التحالفات إثراء للحياة السياسية، شريطة أن يصب ذلك للمصلحة العامة، ومن الخطأ فهمها على أنها موجهة ضد فصيل أو لصالح فصيل لأن الحكم فى النهاية للإرادة الشعبية، لافتًا إلى أن مكتب الإرشاد لا يحكم ولن ننزل الشارع ضد الرئيس حتى لو أخطأ.

    وأكدت الحكومة أنها ستقيم ثلاث مناطق حرة فى سيناء على الحدود مع غزة، وقال اللواء محمد شوقى، رئيس جهاز تنمية سناء، إن الحكومة مستمرة فى دراسة لإقامة هذه المناطق فى رفح ونويبع والعريش.


    ◄وزير المرافق: لدينا أجود مياه شرب فى العالم.
    ◄السيسى يزور ضريح الزعيم نائبًا عن الرئيس.
    ◄مرسى: لن أعيد تشكيل التأسيسية وأتمنى مبادلة عمر عبد الرحمن.
    ◄الداخلية توافق على تسليح قبائل سيناء لتأمين الحدود.




    أكد الدكتور مصطفى مسعد، وزير التعليم العالى، أنه ليس وزيرًا إخوانيا، مشيرًا إلى أن الموظف الذى يعطل الدراسة يعرض نفسه للمساءلة الجنائية، وقال: نبحث تدبير المطالب من موارد الجامعة.
    وأضاف الوزير أنه من الظلم مقارنة حكومات ما قبل الثورة بما بعدها، والسلطة المنتخبة الآن تحظى بدعم الشارع.

    شدد الرئيس مرسى على الأهمية الكبيرة، التى تكتسبها القمة المصغرة حول الصومال، والتى عقدت أمس، بمبنى الجمعية العامة للأمم المتحدة، خاصة فى ظل تزامنها مع عدد من التطورات الإيجابية، التى شهدها الصومال مؤخرًا.


    ◄وزير الرياضة أمام الشورى: قانون الرياضة عقيم.
    ◄فحص بلاغات ضد الخضيرى وصالح بتهمة الإساءة للقضاة.
    ◄اليوم.. النور يستكمل انتخاباته رغم العاصفة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواصفات هاتف iphone 5s , موعد صدور هاتف iphone 5s

    موضة ازياء الشتاء للاطفال لسنة 2014 , صور جاكيتات شتوية للاطفال موضة 2014

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 6-9-2014

    المجموعة الاولى - صور اطفال 2013 , صور اطفال اجانب 2013 , اطفال بعيون خضرا , صور اطفال رومانسية

    Daily Horoscope Wednesday 5/9/2012 - Daily Horoscope: Wednesday 5, 2012

    تحميل اغنية اساسي اصالة 2012 mp3

    صور ميك اب بلقيس 2014 , صور فساتين بلقيس 2014 , أجمل ازياء بلقيس 2014

    صور اليسا في المؤتمر الصحفي للاعلان عن انطلاق برنامج Xfactor


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.