Thread Back Search


توقعات الابراج سنه 2013 من عبير فؤاد - توقعات عبير فؤاد سنة 2013

  • Dreambox-Sat
    2012-09-25






  • توقعات الابراج سنه 2013 من عبير فؤاد - توقعات عبير فؤاد سنة 2013

    برج الحمل

    عواصف فلكية

    المشترى كوكب الحظ فى برجك حتى 5 يونيو، وأورانوس كوكب المفاجآت فى برجك طوال العام هما كوكبان يدفعانك إلى الأمام. وزحل فى الميزان طوال العام يفرملك أحيانا، وبلوتو فى الجدى طوال العام أيضا قد يعرضك لمواجهات مربكة لكنها تساعدك على التقدم. باختصار رغم وجود عواصف قد تستطيع أن تحقق مكاسب مالية، وقد تظهر لك فرص كبيرة، وتحقق توازن عاطفى.

    برج الثور

    السعادة فى متناول يديك

    ابتداءً من 5 أبريل تستطيع أن تكون أكثر قدرة على التخطيط الجيد. كما أن المشترى يدخل برجك يوم 5 يونيو هذا هو كوكب الحظ، وقد يمدك ذلك بكل الأدوات التى تسهم فى تحسين مستوى حياتك. وتستطيع أن تمسك بين يديك كل الفرص التى تجعلك سعيدا على المستوى الشخصى والمهنى.

    برج الجوزاء

    جواز مرور نحو النجاح

    زحل فى الميزان يدعمك هذا العام، وتحسن الاختيار والقرار وتستطيع أن تكون أنضج، وتصل لأهدافك فتحقق المكاسب إن شاء الله. إذا اجتهدت، فستصل لاكتشافات مثيرة تعود عليك بالفائدة، كما أن المشترى فى برج الحمل من 23 يناير وحتى 5 يونيو، وأورانوس أيضا من 12 مارس وحتى آخر العام كل ذلك قد ييسر لك بعض المشروعات، ويسمح لك بتقوية صداقاتك وقد تتعرف على أصدقاء جدد.

    برج السرطان

    نشاطات وتحركات مفيدة

    أورانوس فى الحمل وزحل فى الميزان وبلوتو فى الجدى طوال العام، الثلاثة يعملون على دفعك بقوة على جميع الأصعدة عاطفيا ومهنيا وعائليا. قد تفقد أشياء فى الطريق لكنك تكسب أشياء أخرى. ومع ذلك ابتداءً من 5 يونيو يدخل المشترى فى برج الثور، وقد يعطى ذلك القيمة لمشروعاتك ويمدك بالطاقة والأصدقاء الذين يمكنك الاعتماد عليهم.

    برج الأسد

    عطر المغامرة

    ابتداء من 12 مارس، أورانوس فى الحمل يلغى من قاموسك كل الممنوعات وقد يجعلك تعيش بأسلوب أكثر جرأة. محاولات وتجارب جريئة، أو اختيار عاطفى جيد، وربما تجد نفسك دارساً ومكتشفاً لكل شىء من حولك. من 23 يناير وحتى 5 يونيو الأعمال تتقدم، والصداقات تتوطد، والأموال تزداد. هل هناك أفضل من ذلك؟ فقط بعد 5 يونيو قد تكون هناك هموم صغيرة إذا كنت تخضع لسلطة ما.

    برج العذراء

    لا شىء سوى السعادة

    لا شىء سوى المؤشرات الإيجابية: بلوتو فى الجدى طوال العام سيساعدك على تنمية قدراتك ومرونتك. وابتداء من 6 يونيو، المشترى فى برج الثور سيوجد لك مكان وسط السعداء، وتستطيع أن تبدأ مرحلة بناءة. قد تحصل على أفضل شىء من أول هذا التاريخ. حب جديد أو مال أو عرض لا يقاوم. هناك العديد من الأشياء قد تكون مصدرا للسعادة بالنسبة لك.

    برج الميزان

    عام الاستقلالية

    هذا العام ثلاثة كواكب يضربون برجك: زحل فى الميزان وأورانوس فى الحمل وبلوتو فى الجدى طوال العام! وعليك أن تكون الأقوى وتصنع قدرك بيديك. ستكون أقل ميلا للتسامح والتساهل وستكون أكثر نضجا: وعلى من حولك التأقلم مع الوضع الجديد. بعد 5 يونيو يدخل المشترى فى برج الثور، وقد يساعدك ذلك على تحقيق مكاسب مالية إن شاء الله.

    برج العقرب

    الحظ والإلهام

    المشترى وأورانوس يختصانك بالحظ والإلهام ابتداءً من 23 يناير وحتى 5 يونيو، وعليك إذن فى هذه الفترة أن تحول الأفكار لحقائق خالدة، وتستطيع أن تقوم بخيارات تحمل إلهاماً كبيراً، وقد تراها تتحقق مع الزمن عاطفيا ابتداءً من 5 أبريل تتحسن الأمور العاطفية والعائلية تدريجيا، وتكون ملهما وأكثر قدرة على إظهار مشاعر الحنان.

    برج القوس

    عام النجومية

    فى 2011 أنت السوبرستار! المشترى وأورانوس فى الحمل ابتداءً من 23 يناير وحتى 5 يونيو، يسمحان لك بالانتشار والتمدد وقد يزجان بك فى تيار من التجديد. والفترة من بعد 5 يونيو انتهزها فى العمل والمشروعات كل شىء سيتقدم إن شاء الله. بينما زحل فى الميزان طوال العام يساعدك على إيجاد الحب وكسب المال. استفد من كل ذلك!

    برج الجدى

    إعادة اكتشاف الذات

    تغيير نظام حياتك أو الدخول فى مغامرة ليس من طبعك. ومع ذلك بلوتو وزحل والمشترى وأورانوس مجموعة قوية من الكواكب كافية لتحريك خططك. بلوتو فى برجك طوال العام، يعمل بمثابة الكشاف الذى ينير لك الطريق، كل شىء لا يتقدم قد يجعلك تغيره! لكن من 23 يناير وحتى 5 يونيو، قد يتسبب دخول المشترى فى الحمل فى تأخير بعض المشروعات، ومع ذلك تستطيع أن تعوض ما تأخر بعد 5 يونيو عندما يدخل المشترى فى برج الثور. وحينئذ تستطيع أن تحقق مكاسب مالية وتعيش قصة حب قوية.

    برج الدلو

    عام اليقظة والحرية

    عام 2011 يقدم لك فرصتك الذهبية للقفز فوق التجديد مع تحديد أولوياتك. أورانوس فى الحمل ابتداءً من 12 مارس وزحل فى الميزان طوال العام هما المحرك الحقيقى، وقد تجد نفسك تتحرك بكل حرية على طريق الإصلاح والتجديد. أورانوس سيضفى عليك سحرا ً خاصا مما يجعل الطلب يزداد عليك من الجميع. وزحل يجعلك أكثر طموحا وقدرة على تحمل المسئوليات.

    برج الحوت
    15 سنة حظ!
    لا تنزعج أبدا من المواجهات بين زحل وأورانوس، لن يطولك أى أذى إن شاء الله! فقط عليك أن تبتسم وأنت تستقبل نبتون فى برجك لمدة 15 عاماً قادمة! نبتون يدخل برجك ابتداءً من 5 أبريل، فتبدأ مرحلة جديدة وممتدة 15 عاماً، تكون فيها ملهما ومنفتح الروح ومتصالحا مع نفسك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ريهانا بدون مكياج 2013/2014 - rihanna without makeup 2014

    توقعات ابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الثلاثاء 25-2-2014 , حظك اليوم الثلاثاء مع عبد العزيز الخطابى 25 فبراير 2014

    توقعات برج الأسد لعام 2013 - برج الأسد مهنياً 2013 - توقعات برج الأسد عاطفياً 2013

    براد بيت وأنجلينا جولي مخطوبان رسمياً والخاتم بـ.250 ألف دولار + صور

    رسائل ومسجات عيد الاضحى 15 اكتوبر 2013

    صور مكتوب عليها حكم للفيس بوك 2015 ، صور أقوال المشاهير للفيس بوك 2015

    تردد قناة الندى تي في Al Nada TV على النايل سات اليوم 2-7-2020

    توقعات برج الأسد يـوم الجمعة 22-6-2012


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 15-7-2014 , حظك اليوم مع عبير فؤاد اليوم 15 يوليو 2015

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الاحد 18-5-2014 , برجك اليوم مع عبير فؤاد 18 مايو 2014

أبراج عبير فؤاد السبت 26 ابريل 2014 ، توقعات الابراج من عبير فؤاد ليوم السبت 26-4-2014

توقعات أبراج عبير فؤاد لشهر 3 مارس 2014 , حظك في الابراج مع عبير فؤاد لشهر 3 آذار 2014

توقعات الابراج مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 7-2-2014 , برجك اليوم مع عبير فؤاد 7 فبراير 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.