Thread Back Search

اخبار جريدة اليوم السابع السبت 22/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-22




  • اخبار جريدة اليوم السابع السبت 22/9/2012





    "أمين الجبهة الديمقراطية" يعلن استقالة السعيد كامل من رئاسة الحزب
    السبت، 22 سبتمبر 2012 - 02:41
    الدقهلية - أحمد أبو القاسم

    أعلن المهندس محمد عباس، أمين عام حزب الجبهة الديمقراطية عن قيام الدكتور السعيد كامل، رئيس الحزب بتقديم استقالته إلى الهيئة العليا للحزب.

    جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بمقر حزب الجبهة الديمقراطية بالدقهلية مساء أمس الجمعة، بحضور المهندس حمدى بلاط، أمين الحزب بالدقهلية ونائب رئيس الحزب والمهندس محمد عباس، الأمين العام للحزب وماهر عباس، أمين عام التدريب والتثقيف ومجدى حمدان موسى، أمين التنسيق والعمل الجماهيرى وعدد من أمناء المحافظات.

    وأضاف عباس،" سبق أن أعلن الدكتور السعيد كامل، رئيس حزب الجبهة بعد أن وضع حزب الجبهة إلى طريق الاندماج مع الأحزاب الأخرى لبداية فتره جديدة للعمل مع الأحزاب الأخرى وقرر الرجوع إلى مصاف المواطنين والتفرغ لأعماله الخاصة وقرر تقديم استقالته من رئاسة حزب الجبهة الديمقراطية وهو حزب مؤسسى لا يعتمد على أفراد وطبقاً للقواعد المعمول بها واللوائح أصبحت أنا الأمين العام للحزب ورئيس الحزب المؤقت لمدة ثلاثة أشهر لحين عقد مؤتمر عام ولكننا سنطبق فى تلك الفترة نظام المجلس الرئاسى وأنا سأكون رئيس حزب شرفى ولكن الفعلى سيكون هناك مجلس رئاسى فعلى من 7 أفراد".

    وأشار عباس إلى أن الاجتماع، سيكون منظماً وهو بداية العمل باجتماعات دورية فى كافة المحافظات، كما أن هناك اجتماعاً الأسبوع القادم مع الدكتور أيمن نور والدكتور عمرو موسى لوضع خطة العمل المشتركة فى المرحلة القادمة".

    وأكد عباس على أن نجاحهم فى الفترة الماضية فى أن يضعوا اللبنة الأولى لنظام مؤسسى والخروج من فكرة الرجل الواحد، حيث أصبح حزب الجبهة بمؤسساته ورجاله كيان واحد.

    وفى سؤال عن رأيه فى حالة عودة مجلس الشعب قال،" فى حالة عودة مجلس الشعب يعتبر عودة للدكتاتورية والفاشية وسأعتصم أمام مجلس الشعب حتى لو ضربت بالرصاص".

    ومن ناحية أخرى، قال المهندس حمدى بلاط،" فوجئنا باستقالة الدكتور السعيد كامل، رئيس الحزب وهناك تسليم كامل باللائحة ونحدد نؤيد القرار بتشكيل المجلس الرئاسى وأنا بدعم الدكتور محمد عباس بكل قوة للتشكيل الذى سيتم اختياره ونساعده فى تكملة النهوض بالحزب".

    __________________________________________________ ______________

    "البحارة المصريون" المفرج عنهم فى تركيا يغادرون المطار إلى منازلهم
    السبت، 22 سبتمبر 2012 - 02:07
    كتب أحمد سعيد

    غادر مطار القاهرة الدولى منذ قليل، البحارة المصريين السبعة العائدين من اسطنبول عقب إفراج السلطات التركية عنهم بعد احتجاز دام سبعة أيام، بتهمة اختراق المياه الإقليمية التركية، حيث تدخلت السفارة المصرية للإفراج عنهم بعد ثلاثة أيام فقط من احتجازهم.

    من جانبه أمر اللواء صلاح زيادة مدير أمن مطار القاهرة الدولى، بالإفراج عن البحارة فور تأكد اللواء مجدى السمان مدير إدارة الجوازات من عدم طلبهم فى قضايا أخرى، حيث تبين أن دخولهم المياه الإقليمية التركية جاء عن طريق الخطأ بعدما جرفتهم الأمواج إلى هناك، وهو ما أوضحته السفارة المصرية للسلطات التركية، وعلى هذا الأساس تم الإفراج عنهم.

    يشار إلى أن البحارة أقروا للمقدم محمد الشلقانى أحد ضباط إدارة الجوازات، بأن رحلة صيدهم بدأت فى الثامن من الشهر الجارى، على مركب صيد "الحاج دسوقى"، فيما ألقت السلطات التركية القبض عليهم عقب اختراق مياهها الإقليمية فى الرابع عشر من نفس الشهر، ثم تدخلت السفارة المصرية بتركيا للإفراج عنهم فى السابع عشر من الشهر الجارى، حيث تكللت محاولات السفارة بالنجاح، وتم الإفراج عنهم، الجمعة، وعادوا على متن طائرة مصر للطيران القادمة من اسطنبول بعدما استخرجت لهم السفارة المصرية وثائق سفر.

    جدير بالذكر أن البحارة المصريين العائدين هم " البحارة العائدين هم " مجدى الدسوقى محمد مرسى المزين، مالك المركب ورئيس الصيادين، إسلام عاشور العلمى، محمد توفيق حسين محرم، محمد حسن محمد المزين، محمد السيد عبد السلام العلايلى، إبراهيم على إبراهيم شوارب، محمد الدسوقى محمد المزين.

    __________________________________________________ ___________

    رئيس البرلمان العربى يغادر القاهرة عقب بحث الأزمة السورية
    السبت، 22 سبتمبر 2012 - 01:25
    كتب أحمد سعيد

    غادر القاهرة مساء الجمعة، عائدا إلى الكويت، على سالم الجعيلان الدقباسى، رئيس البرلمان العربى، بعد زيارة لمصر استغرقت 3 أيام .

    كان الدقباسى ترأس الاجتماع السابع لمكتب البرلمان العربى، الذى عقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، لمناقشة الأوضاع فى سوريا وسبل التصدى للمسيئين للإسلام، وللنبى محمد صلى الله عليه وسلم، حيث أوصى مكتب البرلمان العربى فى ختام أعماله، بمخاطبة منظمة المؤتمر الإسلامى، لاتخاذ الإجراءات لملاحقة المتطاولين على النبى "ص" بالطرق القانونية.

    وطالب الأخضر الإبراهيمى المبعوث الأممى والعربى، بشأن الأزمة السورية بالانسحاب من مهمته، التى ستعطى فرصة للنظام السورى وقتا أطول دون جدوى، وأكد مكتب الاتحاد البرلمانى العربى، أنه سيعمل على تجميد عضوية مجلس الشعب السورى فى الاتحاد البرلمانى الدولى، أو ذلك خلال الاجتماعات التى ستعقد فى كندا خلال الفترة المقبلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات موال اشعلني على طولك حسام الرسام 2020 مكتوبة كاملة

    صور قلوب 2012 - صور رومانسيه 2012 - صور حب 2012

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 8-9-2014

    صور ومواصفات سيارة فيراري كاليفورنيا تي

    احذية ماركات عالمية 2013 ، صور احذية بناتى شيك 2013 ، اجمل احذية 2013

    ** جــــــــــــــديـــــــــــــــــد الاقـــــــــــــــــــــــــمار 17/11/2010 **

    سعر الدولار فى مصر اليوم الثلاثاء 8-10-2013 - في البنوك المصرية ومكاتب الصرافة

    وظائف بمعهد الاسكندرية العالى للاعلام الثلاثاء 17-9-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.