Thread Back Search

اخبار مصر اليوم 18-9-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-18




  • اخبار مصر اليوم 18-9-2012 - اخبار الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2012


    "صحافة القاهرة": حازم أبو إسماعيل يؤسس حركة إسلامية دولية وحزبًا.. قرار جمهورى بإنشاء جهاز لتنظيم نقل الركاب قريباً.. ميرفت التلاوى: حذرت مرسى من "البطانة المضللة" وأدعوه للاستقلال عن "الإخوان"





    القوات الدولية بسيناء تطلب أسلحة متطورة لمواجهة المتطرفين، والنيابة العسكرية تفحص مستندات ووثائق البلاغ المقدم ضد سامى عنان، ومحامى الإخوان: مشروع قانون جديد لرفع القيود عن العمل الأهلى، والمتينى: توفير أعلى معدلات السلامة لتأمين المسافرين بحراً، والأقباط يطالبون الإمام الأكبر بوثيقة لمنع ازدراء الأديان، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الثلاثاء.






    أكدت مصادر مطلعة، أن القوات الدولية لحفظ السلام بصدد تغيير إستراتجيتها الأمنية فى الفترة القادمة، فى ظل ما تعرضت له من هجوم من قبل عناصر متطرفة، وضعت علم القاعدة على بوابة القوات بمعسكر الجورة، وبحسب المصادر، فإن القوات طلبت نوعيات حديثة من التسليح، وطائرات مروحية مسلحة بتقنيات متطورة.

    علمت "اليوم السابع" أن النيابة العسكرية تعكف حاليًا على دراسة وفحص البلاغ المقدم ضد الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق، والذى يتضمن تربحه بطريقة غير مشروعة وتضخم ثروته، خاصة بعد سماع أقوال الدكتور سيمر صبرى المحامى ومقدم البلاغ.

    ◄ عكاشة يتهم الإخوان بتهديده بالقتل
    ◄ "المالية": فرض "قرش" ضريبة على مكالمة المحمول "مش حرام"
    ◄ "التنظيم والإدارة": عدم التجديد للمستشارين فى الحكومة
    ◄ ضبط مخزن آثار داخل منزل أمريكى بالقاهرة
    ◄ التيار الثالث يعلن الحرب على التأسيسية وعبد المجيد يرحب بتصحيح المسار
    ◄ مثقفون أقباط لـ"الطيب": الإساءة كانت للإسلام والمسيحية
    ◄ الطب الشرعى يكشف تعرض المتهمين فى أحداث السفارة الأمريكية للتعذيب




    صرح عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان المسلمين، أن الجماعة وحزب الحرية والعدالة وعددا من منظمات المجتمع المدنى والعمل الخيرى، تقدموا بـ8 مشاريع قوانين لمجلس الشعب الماضى، لتنظيم عمل الهيئات المجتمعية الخيرية، لكنه حل قبل مناقشتها، مؤكدا أن الحزب سيتقدم لمجلس الشعب القادم بمثل هذا القانون من أجل رفع القيود عن العمل الأهلى.

    وقال: إن الجماعة لا تخضع لأى قانون حالى، باعتبارها هيئة إسلامية تمارس نشاطا إنسانيا، مثل باقى الهيئات الخيرية التى تمارس العمل الخيرى، لافتا إلى أنه ليس معنى عدم وجود قانون ينظم عمل الهيئات الخيرية ألا يوجد هيئات تمارس العمل الخيرى.

    أكد الدكتور محمد رشاد المتينى وزير النقل، أنه سوف يتم توفير أعلى معدلات الأمن والسلامة لسفر الحجاج والركاب المسافرين بحرا، جاء ذلك خلال جولته أمس بميناء سفاجا والغردقة، حيث استمع إلى استعراض من اللواء محمد عبد القادر جاب الله رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، لخطة تطوير شاملة لموانئ الركاب باستثمارات 300 مليون جنيه، وتشمل ميناء سفاجا وميناء الغردقة، حيث يتم إعادة تخطيط شامل للبنية الأساسية.

    ◄ إخلاء جامعة زويل من المعتصمين بالقوة
    ◄ الكهرباء تناشد الأهالى فض حصارهم لمحطتى السويس والعين السخنة
    ◄ نائب وزير الدفاع السعودى يستقبل الفريق صبحى





    أعلن د. ‬محمد رشاد المتينى وزير النقل، بأنه سيتم قريبا إصدار قرار جمهورى بإنشاء جهاز لتنظيم نقل الركاب بالقاهرة الكبرى، ‬وقال الوزير لـ »‬الأخبار«: ‬إن الجهاز سيضم فى عضويته جميع الوزارات والجهات المعنية، ‬موضحا أن هيئة النقل العام ستدخل ضمن منظومة الجهاز الجديد، ‬سيتم من خلالها حل مشكلة العاملين بالهيئة إداريا وفنيا، ‬حيث يوفر الجهاز الجديد نظام نقل متكاملا، يحقق أعلى درجات الأمان والسلامة، وتقديم أفضل الخدمات وتنظيم حركة النقل الحضرى داخل القاهرة الكبرى.


    طالب ‬عدد من المثقفين الأقباط فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بإصدار وثيقة جديدة تعبر عن نبض الشارع المصرى تشمل كيفية وضع ضوابط قانونية وأخلاقية، لمنع ازدراء الأديان على المستوى المحلى والدولى، والممارسات الخاطئة فى مجال الإعلام والثقافة والتعليم والخطاب الدينى الإسلامى والمسيحى، وكيفية التعامل مع قلق بعض المواطنين المسيحيين الذين يتخوفون من صعود التيارات الإسلامية إلى سدة الحكم فى عدد من الدول العربية.

    ◄ إنذار ‬للرئيس ‬على يد محضر ‬لمحاكمة العسكريين فى قضايا الكسب ‬غير المشروع أمام القضاء المدنى
    ◄ بعد السولار.. ‬أزمة جديدة فى أسطوانة البوتاجاز
    ◄ ألمانيا تمنع دخول المتطرف تيرى جونز وتدرس حظر الفيلم







    كشفت الدكتورة ميرفت التلاوى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، كواليس لقائها بالرئيس مرسى، وترى أن فرص نجاح مرسى فى ولايته، ترتبط بدرجة كبيرة بتفاديه ممن سمتهم "البطانة التى توصل له معلومات مغلوطة"، وأيضًا بمدى استقلاليته عن جماعة الإخوان.

    كشف أيمن إلياس، المسئول الإعلامى بحملة حازم صلاح أبو إسماعيل، القيادى السلفى، عن اعتزام الأخير تأسيس حركة إسلامية دولية، ذات توجه سياسى وتربوى جديد، تقوم على تطبيق الشريعة بفهم السلف الصالح، وتستهدف نشر الإسلام الوسطى المعتدل.

    ◄ نواب الوطنى المنحل يؤسسون تحالفًا لخوض الانتخابات البرلمانية
    ◄ وزير العدل: البحث عن فريق عمل متجانس وراء تغييرى للمساعدين
    ◄ حزب ألمانى متطرف يعرض "الفيلم المسىء" كامًلا على موقعه






    قال الدكتور محمد عصمت سيف الدولة، مستشار رئيس الجمهورية، إن الرئيس محمد مرسى سيعقد اجتماعًا مع فريقه الرئاسى الأسبوع المقبل، من أجل الانتهاء من بلورة الوضع النهائى لمهام وآليات عمل كل عضو بالفريق الرئاسى.

    قال مصدر قضائى، إن المحكمة الأسبانية بمدريد، وافقت على الطلب المقدم من اللجنة القضائية المكلفة باسترداد الأموال المهربة للخارج برئاسة المستشار عاصم الجوهرى، الخاص بتسليم رجل الأعمال متعدد الجنسيات على إيفسن، شريك رجل الأعمال المصرى الهارب حسين سالم إلى إسبانيا.

    ◄ وكلاء الدستور يختارون البر ادعى رئيسًا للحزب
    ◄ وزير البيئة: مستعدون لمساعدة دول حوض النيل
    ◄ بدائل الأنفاق تتصدر اجتماعات خالد مشعل والمسئولين المصريين اليوم


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية حسام القيصر انا خايف 2012 Mp3

    مباراة جنوب أفريقيا والرأس الأخضر كأس أمم أفريقيا 2013 اليوم السبت 19/1/2013

    اكشخ خلفيات ايفون بنات كيوت 2013 ، احدث خلفيات ايفون بنات كيوت 2013 ، صور خلفيات ايفون بنات 2013

    فساتين شيفون للسهرات 2013 , فساتين شيفون جذابه 2013

    صورة على موقع تويتر توضح الحالة الصحية للملك السعودي 2014

    صور عبايات خليجية براقة لرأس السنة 2014 , صور عبايات شتوية اخر موضة للصبايا 2014

    صور حفل زفاف الفنان محمد رمضان بطل فيلم عبده موته - حفل زفاف محمد رمضان بالصور - فنانين مصر في زفاف محمد رمضان

    حالة الطقس في مصر اليوم السبت 8/3/2014 مع درجات الحرارة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.